بنك المعلوماتالمجلة

تطبيق يخبرك بمدى إدمانك للتطبيقات المختلفة

تطبيق يخبرك بمدى إدمانك للتطبيقات المختلفة

تطبيق يخبرك بمدى إدمانك للتطبيقات المختلفة  – أصبح الهاتف النقال ( الهاتف الذكي ) الآن من أهم الأدوات التي يجب أن لا ننساها والتي تحمل كل المعلومات والبيانات التي تخصنا فأصبح الهاتف النقال الآن سمة العصر والجميع يعتمد عليه فيمكننا علي الهتاف النقال تسجيل الأسماء والأرقام وكذلك وضع الألعاب الخاصة بنا وأيضا نستطيع أن نتواصل مع أصدقائنا من خلاله والدخول علي ألانترنت والعديد من المزايا الأخرى من مزايا الهاتف النقال التي لا تنتهي.

 

ولكن البعض منا يصبح أسير تلك الشاشة الصغيرة وأصبح أدمانا لذلك أبتكر أحد المبرمجين برنامج Hooked الذي يساعدك في مراقبة دخولك علي التطبيقات المختلفة علي هاتفك المحمول وكذلك بعدد المرات التي قمت بالدخول فيها بكل تطبيقك ذلك بالإضافة إلي إمدادك بالمعدل الطبيعي بالدخول علي التطبيقات المختلفة.

 

ويظهر لك تطبيق Hooked أيضا قائمة بالتطبيقات التي تستخدمها أكثر من غيرها بالترتيب، ثم يخبرك التطبيق بمدى إدمانك للتطبيقات وهل تعانى من مشكلة حقيقة وتحتاج إلى حل، ليبدأ التطبيق في إعطائك القدرة على وضع حد معين يساعدك على التقليل من معدل استخدامك للهاتف الذكي بشكل عام، لكن يستغرق التطبيق فترة تصل إلى 48 ساعة لبدء تتبع معدل اعتمادك على التطبيقات المختلفة. تابعونا علي الفيس بوك علي هاشتاج #موهوبون

 

 

 

تطبيق يخبرك بمدى إدمانك للتطبيقات المختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى