المجلةابتكارات جديده

لبناني يمنع الخيانة الزوجية بالريموت كونترول!!

أعلن الدكتور محمود عواد، وهو نائب برلماني سابق، أنه في طريقه إلى تحقيق “إنجاز علمي” يتمثل في “ريموت كونترول” قادر على حل مشاكل جنسية ونفسية واجتماعية ومن شأنه أن يمنع “الخيانات الزوجية”.

لبناني يمنع الخيانة الزوجية بالريموت كونترول!!

يعتمد الجهاز على مبدأ التشغيل (on) و الإيقاف (off) و يتم زرعه في الرجل ويصار إلى تشغيل العملية الجنسية بواسطة ريموت كونترول، تتحكم به زوجته فقط، وذلك بعد برمجته من خلال رقم سري أو تشغيله بطريقة البصمة الصوتية.

واعتمد الطبيب اللبناني الذي أجرى نحو 40 ألف جراحة جنسية عملية التحكم بالعملية الجنسية يدويا، وهو الآن يعكف على تطويرها الكترونيا بعدما أنجز الدراسات اللازمة لذلك وينتظر التمويل.

وأعرب عواد عن خشيته فقط من حصول “ربكة” جماعية إذا ما تم تشغيل “الريموت كونترول” في عمارة سكنية منازلها متقاربة جدا وتقطنها مجموعة من الأشخاص المزودين بهذا النوع من الأجهزة “اللاقطة”، وهو ما سيتم تفاديه عبر التجارب والاختبارات.

أما عن القواعد العلمية لعمل الجهاز فأجاب في تصريحات إعلامية له نشرتها موقع قناة “العربية” بقوله: “قد يشعر المرء برغبة في الممارسة الجنسية لكن ذلك لا يتم لأكثر من سبب, فمعروف علميا أن العملية تبدأ بضخ الدم بكميات هائلة تعادل تكعيبة حجم العضو مضروبة بعشر مرات تقريباً، إذا لم تتم عملية ضخ هذه الكمية يحصل تمدد من دون اكتمال العملية، يبقى مثل الاسفنجة، أما كمية العشرة أضعاف من الدم فهي التي تحدث القساوة ثم تتم عملية المعاشرة الزوجية في طريقة سليمة وناجحة”

وتابع قائلا ” ولضمان الوصول إلى حال (التقويم) المتعذر لسبب ما، بطريقة الريموت كونترول نقوم بزرع جهاز صغير داخل العضو، يشبه في حجمه بطارية الكاميرا أو بطارية الريموت كونترول، وعند تشغيله بطريقة ميكانيكية ـ الكترونية تتحول تلك الاسفنجة من نسيج طري إلى نسيج قاسٍ، وتجري العملية الجنسية بنجاح كامل”.

ورفض د. عواد البوح بـ”أسرار التفاصيل” لاختراعه واكتفى بالقول: “المهم النتيجة التي تحول العضو من مجرد شيء شبيه بالاسفنجة إلى تمكينه من إتمام الممارسة الجنسية بنجاح وبعدها يتم العودة به إلى حجمه الطبيعي عبر زر OFF «الاوف» وهو ما سيتم التحكم به عن بعد”.

وأكد د. عواد أنه قام بتجربة جهازه عمليا وهو الآن بصدد تطويره الكترونياً، نافيا أن يكون هناك أخطار أو محاذير لاستخدام هذه الطريقة، وعن كيفية منع اختراعه للخيانة الزوجية، قال: “من يلجأ إلى استخدام “الريموت كونترول” هو بطبيعة الحال الشخص الذي لا يستطيع ممارسة الجنس خارج المنزل، لذا في إمكان المرأة الاحتفاظ بالريموت كونترول في حقيبتها أو في الخزنة وعدم تركه في متناول زوجها لاستخدامه خارج المنزل، مما يحول دون الخيانة الزوجية، لن تكون هناك خيانة زوجية بعد “الريموت كونترول”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى