المجلةبنك المعلومات

شموع مميزة لإنارة أجمل الأمسيات

لا تكتمل الأمسيات الرائعة إلا بإضاءة الشموع، حيث يبث منظر فتيل الشمع المتأرجح أجواء دافئة مليئة بالمشاعر الجياشة، هذا عدا عن رائحتها المهدئة التي تجلب الاسترخاء، وهنا سوف يقوم موقع كوبون عربي بالإجابة على اكثر الاسئلة الاكثر شيوعا وهي من أين الحصول على الشموع بأفضل الأسعار؟ وكيف يمكن اختيار الشموع المناسبة؟ وهل هناك أسرار يجب معرفتها قبل شراء الشموع؟ كل هذا واكثر بجانب اكواد الخصم الاشهر في هذا المجال مثل كود خصم وست الم، كوبون ريتوالز، كود خصم باث اند بودي وركس وغيرها الكثير مع الكثير من النقاط التي سوف تجذبك لشراء الشموع اونلاين لتزين لمنازلكم ومكاتب أعمالكم.

ماهي أكثر مواقع بيع الشموع شهرة اونلاين؟

شموع باث اند بودي وركس الأشهر في السعودية

تفور شموع باث اند بودي وركس “Bath & Body Works” على أي شموع أخرى متوفرة على مواقع التسوق الإلكتروني، حيث تتميز بجودتها العالية وتنوعها الكبير بشكل يلائم أذواق الجميع، كما انها تأتي بتصميمين وهما الشموع بفتلة واحدة وشموع باث & بودي بثلاث فتلات لتضيء امسياتكم لأكثر من 45 ساعة اشتعال، كل هذا بالإضافة الى تشكيلة مميزة من اكسسوارات وحاملات الشموع التي يقدمها موقع باث اند بودي.

بالرغم من شهرة شموع باث اند بودي الا ان المنتجات متنوعة وذات روائح شذية لا توصف وتعد ايضا عطور الجسم، عطور باث & بودي، كريمات الجسم، مرطبات الجسم، المعقمات وصابون اليدين وغيرها ايضا منتجات تستحق التجربة من موقع باث اند بودي وركس.

اما عن خدمات موقع باث اند بودي وركس وبجانب كودات الخصم التي يوفرها هنالك خدمات اخرى مميزة مثل التوصيل المجاني، العروض المتجددة وسياسة الاسترجاع والاستبدال البسيطة.

شموع وست الم الفاخرة

رسّخ موقع وست الم “Westelm” معاني الجودة والأصالة المطلقة، لما يقدم من الاثاث وديكور فاخر مع مراعاة ان كل قطعة تمتلكها هي قطعة فنية، حيث يمكنكم تسوق الأثاث الداخلي والخارجي، مستلزمات السرير، مستلزمات الحمام، السجاد، الستائر، الاضاءة، الوسائد، الديكور الداخلي والخارجي، اللوحات، المرايا، مستلزمات المطبخ وأدوات المائدة وغيرها الكثير من المنتجات الرائعة كالشموع بأنواعها المختلفة، حيث ستجد كافة أشكال وأحجام الشموع التي مرت في حياتك سواءًا العطرية أو غير العطرية مع اكسسواراتها الخاصة، بالإضافة الى الفوانيس وحوامل الشموع ذات التصاميم الفريدة والتي تتميز جميعها بجودتها العالية، هذا الى جانب العروض الموفرة وكودات الخصم الكبيرة التي يقدمها الموقع لعملائه ويوفرها لكم موقع كوبون عربي.

ما هي النقاط التي يجب مراعاتها قبل شراء الشموع؟

من أكثر الأمور التي تجعلنا نتردد في اختيارنا للشموع هو تنوعها الكبير، حيث توجد الشموع المعطرة، والشموع الطبيعية، وغيرها الكثير، إلا أنها جميعًا تبنى تقريبًا على نفس الفكرة، حيث تتكون من الشمع والفتيل الذي يتحكم بإضاءة اللهب.

تختلف جودة الشموع واسعارها حسب نوع المواد المستخدمة في صناعة الشمع، فمثلا الشموع المصنوعة من شمع البارفين هي الأقل ثمنًا، بينما الشموع المستخرجة من شمع العسل أو شمع الصويا ووصولنا الى شمع النخيل الأغلى، لأنها صديقة للبيئة.

كما يمكن إطالة عمر الشموع المختلفة عبر اشعالها بصورة صحيحة وذلك من خلال ترك الشمعة تحترق لبعض الوقت في المرة الأولى حتى تصبح الطبقة العليا منها سائلة فحينها يتحول الشمع السائل الى غاز يغذي اللهب، ثم اشعال الفتيلة ثانية والتمتع بإضاءتها الرائعة.

كيفية اختيار اجمل عطور الشموع؟

تعد الشموع من أهم اكسسوارات المنزل فهي تبعث الاسترخاء والسعادة في الاجواء، ولكن كيف يمكننا اختيار نوع الشموع المعطرة التي تناسبنا؟ يعتمد اختيار الشموع على ذوقك الخاص، فإن كنت تحب الروائح الفواحة اللطيفة فيمكنك حينها اختيار واحدة من هذه الشموع المعطرة مثل شموع أزهار الليلك، وشموع بلسم وسيدار، وشموع اللافندر، وشموع الكشميري، أو شموع حمضيات البحر المتوسط وغيرها، أما ان كنت تريد الروائح الثقيلة فيمكنك عندئذ شراء الشموع المصنوعة يدويًا من منتجات طبيعية مثل شمع الصويا، أو فتائل الخشب فهي تعمل على تركيز الروائح العطرية بشكل أفضل.

زر الذهاب إلى الأعلى