الأربعاء , أكتوبر 5 2022
الرئيسية / مبدعون / رياضة / المشاركات الأولى للصفقات الجديدة مع أنديتها الأوروبية

المشاركات الأولى للصفقات الجديدة مع أنديتها الأوروبية


اشتعل سوق الانتقالات الصيفية 2022 بشكل كبير في الأندية الأوروبية، وشاهدنا صفقات تنجح من المحاولات الأولى، وصفقات أخرى فشلت، والبعض ما زال معلقًا. شعرت جماهير الأندية الأوروبية بالسعادة وبداية الموسم الجديد بشكل جيد بالصفقات الجديدة. فقد شارك بعض اللاعبين الجدد مع أنديتهم الأوروبية في الاستعدادات للموسم الجديد مثل مانشستر سيتي وليفربول وبرشلونة وغيرها. كيف كان أداء هذه الصفقات مع أنديتها،. دعنا نلقي نظرة على المشاركات الأولى للصفقات الجديدة مع أنديتها الأوروبية.
إيرلنج هالاند وتوهج مع أولى مباريات الدوري الإنجليزي
حقق اللاعب النرويجي إيرلنج هالاند فوز فريقه الجديد مانشستر سيتي في مباراته الأولى في موسم 2022 – 2023 من الدوري الإنجليزي. شارك هالاند أساسيًا في المباراة التي جمعت فريقه أمام وست هام يونايتد يوم الأحد الموافق 7 اغسطس 2022. سجل الهدف الأول من خلال ضربة جزاء حصل عليها فريقه في الدقيقة 35. الهدف الثاني جاء من خلال نفس اللاعب الشاب الذي حصل على تمريرة رائعة من كيفين دي بروين ليسددها على يمين الحارس مسجلًا الهدف الثاني.
انتقل هالاند لصفوف مان سيتي هذا الموسم قادمًا من بروسيا دورتموند في صفقة ضخمة بلغت 200 مليون يورو لمدة خمس سنوات. توهج نجم هالاند في صفوف بروسيا دورتموند الألماني، ولكن اللاعب أبدى رغبة في الانتقال للنادي الإنجليزي مما ساعد على اتمام الصفقة بشكل أسهل وأسرع.
ليفاندوفسكي إلى برشلونة
انضم الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني قادما من النادي الألماني بايرن ميونخ. وصلت قيمة صفقة اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي مبلغ 50 مليون يورو لمدة اربعة سنوات. على الرغم من العروض الكثيرة التي تلقاها الاعب، إلا أنه فضل اللعب لبرشلونة.
كانت فترة الاعداد للموسم الجديد لبرشلونة هي الفترة الأولى التي شارك فيها ليفاندوفسكي. فلقد واجه برشلونة أندية يوفنتوس، نيو يورك ريد بولز الأمريكي و ريال مدريد وغير ذلك من الأندية. بالفعل، شارك ليفاندوفسكي في بعض هذه المباريات، ولكن لم تكن مثل ما هو متوقع. من ناحية أخرى، لعب برشلونة في مواجهة بروماس أونام المكسيكي في نهائي كأس خوان جامبر وكانت بداية مميزة رسمية للاعب. فلقد سجل ليفاندوفسكي الهدف الأول في الدقيقة 3 من عمر المباراة، وساهم في الهدف الثاني. هذه مجرد البداية، ومن المتوقع أن ينافس اللاعب البولندي على لقب هداف الدوري الاسباني هذا الموسم.
محمد صلاح يجدد تعاقده مع ليفربول
في أولى مباريات ليفربول في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل محمد صلاح الهدف الثاني لفريقه وانتزع التعادل بعد تأخر فيقه بهدف مقابل هدفين. المباراة التي لعبها ليفربول أمام فولهام كانت ضمن مباريات الجولة الأولى من الاسبوع الأول من الموسم. سجل أيضًا محمد صلاح الهدف الثاني لفريقه حيث واجه مانشستر سيتي في نهائي كأس درع الاتحاد الإنجليزي والتي فاز بها ليفربول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
جدد محمد صلاح تعاقده مع ليفربول بعد أن كان عقده سينتهي في صيف 2023. لم يشير ليفربول عن المدة التي سيستمر بها الفرعون المصري مع الريدز، ولكن بعض التقارير ذكرت أن مدة التعاقد تصل إلى 3 سنوات. لقد حطم صلاح الكثير من الارقام القياسية وفاز بالكثير من الجوائز الفردية والجماعية منذ انضمامه للفريق منذ خمس سنوات. من المتوقع أن يواصل صلاح تألقه، ولكن هل سينجح في خطف لقب هداف الدوري الإنجليزي مع وجود هالاند في مان سيتي؟
المواقع الرياضية وتوقعات المواسم الجديدة
تخصص الكثير من المواقع الرياضية في نشر أخبار اللاعبين والأندية المختلفة في كرة القدم والرياضات الأخرى على حد سواء. تضع هذه المواقع لمتابعيها تغطية شاملة للدوريات الأوروبية والمحلية في الرياضات المختلفة حيث تحصل على توقعات الانتقالات بين الأندية واحتمالات نتائج المباريات وغير ذلك.
تعمل هذه المواقع الرياضية بشكل موثوق ومرخص، ويتم مراقبتها من هيئات دولية تهتم بهذا المجال. من الخدمات المميزة لهذه المواقع هو أنها تتيح لعملائها المراهنة على نتائج المباريات والاستفادة من الاحتمالات التي تقدمها. في حالة توقع النتيجة الصحيحة للمباراة، تحصل على عوائد بنسب معينة ومحددة من قبل. لذا، من خلال هذه المواقع يمكنك المراهنة على مباريات كأس العالم لكرة القدم ومباريات الدوريات الأوروبية وغير ذلك الكثير. يمكنك اختيار أفضل أنواع المراهنات على كأس العالم والحصول على أضعاف قيمة الرهان بشكل مضمون في حالة الفوز. فوق كل ذلك، توفر مواقع الرهان على كأس العالم بالعربي وسائل تعامل مالي منسابة وآمنة، خدمة عملاء وجوائز نقدية مجانية.
ماني يتوهج في أولى مشاركاته مع بايرن ميونخ
قرر اللاعب السنغالي الفائز بجائزة أفضل لاعب أفريقي ساديو ماني الرحيل عن فريه ليفربول هذا الموسم. اختار ماني بايرن ميونخ الذي أبدى اهتمامه بضم اللاعب. تمت الصفقة هذا الموسم لينضم ماني حتى صيف 2025 مع بايرن موينخ في صفقة بلغت قيمتها 32 مليون يورو.
مع انطلاق الموسم الجديد من الدوري الألماني، واجه بايرن ميونخ نادي إينتراخت فرانكفورت على ملعب دوتش بانك بارك ضمن منافسات الجولة الاولى من الدوري. هذه المباراة التي انتهت بفوز البايرن بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف واحد. سجل ماني الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 29 ليبدأ البايرن الموسم الجديد بكل قوة. قبل ذلك، سجل ماني الهدف الثاني لفريقه من 5 أهداف فاز بها الفريق على نادي لايبزج في نهائي بطولة كأس السوبر الألماني. من المتوقع أن يعوض ساديو ماني رحيل ليفاندوفسكي، لقد كانت بداية السنغالي جيدة، فهل سيتمكن من الاستمرار؟
كانت هذه أبرز الانتقالات الجديد في الدوريات الخمس الكبرى. لا يقلل هذا من شأن اللاعبين الأخرين من أمثال داروين نونيز الذي يبدأ بداية رائعة مع فريقه الجديد ليفربول قادما من بنفيكا. هذا إلى جانب كوتينهو إلى أستون فيلا، جابرييل جيسوس إلى مان سيتي وبريندان آرونسون إلى ليدز يونايتد وأوريلين تشواميني لاعب ريال مدريد الجديد. فكيف سيقضى هؤلاء النجوم الموسم في مع أنديتهم الجديدة في رأيك؟


شاهد أيضاً

نادي ليفربول يتمكن من احتلال المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز والتأهل بصعوبة لبطولة دوري الأبطال

نادي ليفربول يتمكن من احتلال المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز والتأهل بصعوبة لبطولة دوري الأبطال

كان هذا الموسم تحديًا صعبًا لنادي ليفربول، ولكن تمكن أخيرًا من تحقيق نهاية سعيدة: تمكن …