السبت , يونيو 25 2022
الرئيسية / اختراعات / اختراعات طبية / أجهزة تعويضية / “سلفادور سانتشا روس”.. توسيع نطاق الوصول لفائدة الأشخاص المتعايشين مع الإعاقة
"سلفادور سانتشا روس".. توسيع نطاق الوصول لفائدة الأشخاص المتعايشين مع الإعاقة
"سلفادور سانتشا روس".. توسيع نطاق الوصول لفائدة الأشخاص المتعايشين مع الإعاقة

“سلفادور سانتشا روس”.. توسيع نطاق الوصول لفائدة الأشخاص المتعايشين مع الإعاقة


يشارك الاسباني, “سلفادور سانتشا روس” في “معرض الشباب الخاص باليوم العالمي للملكية الفكرية” صناع التغيير من جميع أنحاء العالم، الذين تم ترشيحهم بمناسبة اليوم العالمي للملكية الفكرية من أجل العمل الذي يقومون به لبناء مستقبل أفضل.

“سلفادور سانتشا روس”, هو المؤسس المشارك لشركة Eneso Tecnología de Adaptación، إسبانيا, بهدف توسيع نطاق الوصول لفائدة الأشخاص المتعايشين مع الإعاقة. Eneso, شركة تكنولوجية إسبانية تعمل على تحسين استقلالية الأشخاص المتعايشين مع الإعاقة وجودة حياتهم.

يقول سلفادور “إننا نعمل في شركة Eneso على جعل حياة الأشخاص ذوي الإعاقة أكثر استقلالية وتحقيقاً للتلطعات من خلال حلول مبتكرة وميسورة الكلفة”.

وتقوم الشركة بتصميم التكنولوجيا الخاصة بها وتصنيعها، وتعمل باستمرار على تحسين حلول تكنولوجيا المعلومات من خلال التعقيبات الواردة من المستخدمين. ويشمل نطاق منتجاتها النظام enPathia، وهو نظام محمي بموجب براءة يتيح للأشخاص الأقل قدرة على الحركة في القسم العلوي التحكم بالحاسوب عن طريق حركات الرأس. وقد أصبحت الشركة الحائزة على جائزة نموذجاً وطنياً لتصميم وتصنيع المنتجات في مجالات التحفيز الحسي وطرق الاتصال المعززة والبديلة. (الصورة: بإذن من المكتب الإسباني للبراءات والعلامات التجارية)


شاهد أيضاً

شاهد بالصور.. مواطن من البرازيل يحول النفايات المعدنية إلى كراسى متحركة لمساعدة ذوى الإعاقة

شاهد بالصور.. مواطن من البرازيل يحول النفايات المعدنية إلى كراسى متحركة لمساعدة ذوى الإعاقة

حُب الخير ودعم أصحاب الهمم, دفع المواطن البرازيلي “إليزاندرو فريتاس، 33 عامًا” إلى تطويع الخردة …