بنك المعلوماتالمجلة

كيفية اختيار جهاز لوحي لطفل: أربع نصائح مفيدة لك

كيفية اختيار جهاز لوحي لطفل: أربع نصائح مفيدة لك

اليوم، أصبح الجهازاللوحي جزءًا لا يتجزأ من حياتنا. حتى بعض الأطفال يحتاجون أحيانًا إلى استخدام جهاز لوحي لأداء واجباتهم المدرسية. يكاد يكون من المستحيل على الأطفال عدم لمس الجهاز اللوحي على الإطلاق. لذلك، من أجل الحفاظ على الصحة الجسدية والعقلية للأطفال، هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند شراء جهاز لوحي للأطفال. ما الذي تبحث عنه عند اختيار جهاز لوحي لطفل؟ دعنا نرى!

كيفية اختيار جهاز لوحي لطفل: أربع نصائح مفيدة لك
كيفية اختيار جهاز لوحي لطفل: أربع نصائح مفيدة لك

الشاشة والأبعاد

بادئ ذي بدء، أعتقد أن أهم شيء عند اختيار جهاز لوحي للأطفال هو الدقة وحجم الشاشة. لأن لها تأثير مباشر على عيون الطفل. لا تختر قرصًا كبيرًا لطفل. يبدو التابلت الكبير ضخمًا جدًا، وليس من السهل حمله بين يديك، كما أنه من غير المناسب حمله. يعد الكمبيوتر اللوحي مقاس 8-10 بوصات كافيا للأطفال للقيام بأشياءهم المفضلة.

في الوقت نفسه، كلما زاد عدد وحدات البكسل في الصورة، زادت جودة الصورة. وكلما كانت عيون الطفل أقل تعباً عندما يقرأ القصص المصورة أو يلعب الألعابأ ويشاهد الرسوم المتحركة. لذلك، بعد تحديد الحجم المناسب، من الأفضل اختيار جهاز لوحي بدقة أعلى. ومع ذلك، يوصى باختيار دقة الشاشة وفقًا لعمر الطفل: ليس أعلى، كان أفضل. على سبيل المثال، الدقة1280*800 كافية لعمر 4-5 سنوات.

نظام تشغيل الجهاز اللوحي

أكثر الأنظمة شيوعًا في السوق اليوم هي iOS و Android. كل شخص ليس فقط لديه مزايا ولكن أيضا عيوب. يجب عليك اختيار أنظمة التشغيل المناسبة

Ystem وفقًا للوضع الفعلي لطفلك. ومع ذلك، أوصي بشراء جهاز لوحي يعمل بنظام Android.

لا يحتاج الطفل لأداء مهام احترافية عالية. في الوقت نفسه، يكون سعرأجهزة Android اللوحية أقل بكثير، وهو أمر مقبول بالنسبة لمعظم الآباء. الأهم من ذلك، أن معظم البرامج في نظام Android مجانية، ولست بحاجة إلى إنفاق أموال إضافية. يمكنك تنزيل العديد من الألعاب والبرامج التعليمية لأطفالك.

وحدة المعالجة المركزية

بعد شراء جهاز لوحي، يستخدمه الأطفال بشكل أساسي لممارسة الألعاب أو مشاهدة الرسوم المتحركة. إنها تتطلب الكثير من الأجهزة. في الوقت الحاضر، يمكن تقسيم المعالج بشكل أساسي إلى 3 مراكز و 6 مراكزو 8 مراكز. إذا كان عمر طفلك أقل من 6 سنوات، فمن المستحسن اختيارمعالج ثلاثي النواة، وإذا كان عمره أكثرمن 6 سنوات، فيمكنك اختيار معالج سداسي النواة. سواء كان معالجًا ثلاثي النواة أوسداسي النواه، يمكنهم تنزيل أفلامك وألعابك وصوركالمفضلة، بالإضافة إلى فتح تطبيقات متعددة في نفس الوقت. يكفيهم. من الأفضل عدما ختيار معالج ثماني النواة، لأنه جهاز مخصص للبالغين والمحترفين.

بطارية

سواء كان ذلك للبالغين أو الأطفال، فإن عمر البطارية مهم جدًا. عند مشاهدة فيلم أو أثناء لعب لعبة، يخرج الجهاز فجأة من الشحن – وهوأمر سيئ. في هذاالصدد، هناك العديد من المعلمات التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار. أولاً، إنها سعة البطارية. تحتوي جميع الأجهزة اللوحية تقريبًا الآن على بطارية بسعة 5000-6000 مللي أمبيرفي الساعة، ويمكن أن يصل بعضها إلى 10000 مللي أمبير في الساعة. من حيث المبدأ، هذا يكفي. أيضًا، إذا كنت تشتري Android، فمن المستحسن شراء جهاز لوحي بسعة كبيرة، حيث ستنفد البطارية بشكل أسرع. إذا كنت قلقًا من عدم ضمان الجودة، فقم بشراء جهاز لوحي يحمل علامة تجارية مثل huawei t10 kids tablet. يمكننا القول أن هذا الجهازا للوحي مصمم خصيصًا للأطفال، والجودة من الدرجة الأولى من جميع النواحي.

الاستنتاجات

الاقتراحات المذكورة أعلاه كلها عوامل يجب مراعاتها عند شراء تابلت للأطفال. إذا كنت لا تفكر في الأمر قبل الشراء، ولكنك تشتري جهازًا لوحيًا بشكل أعمى، فمن المرجح أن يكون مضيعة للمال، وقد يكون ضارًا أيضًال أطفالك. جهاز huawei t10 kids tablet الذي ذكرناه أعلاه جيد جدًا، يمكنك البحث عن هذا الجهاز اللوحي على موقع هواوي الرسمي. و سعر هواوي تابلت تي 10 للأطفال أيضًا معقول جدًا، فابحث عنه!

أتمنى أن تشتري تابلت يناسب طفلك حسب احتياجاته الحقيقية.

زر الذهاب إلى الأعلى