السبت , يونيو 25 2022
الرئيسية / المجلة / أحصل على أفضل العروض لابتوب رمضان من هواوي 2022

أحصل على أفضل العروض لابتوب رمضان من هواوي 2022


إن عروض لابتوب رمضان تعد أحد الفرص الرائعة التي تقدمها الشركات المصنعة لمثل هذه الأجهزة لجميع المتعاملين معها، ولا يمكن أن يتجاهل المستخدمين هذه العروض لأنها تساعدهم على شراء أفضل أنواع الحواسيب بأرخص الأسعار، مع توفير الشركات لمثل هذه العروض فإنها تحرص على توضيح كافة البيانات المتعلقة بالأجهزة والعوامل المميزة له ليتأكد المشترى من أنه حصل على حاسوب مثالي، لذلك من خلال سطور هذا المقال سوف نتعرف على أبرز العروض المتوفرة على الحواسيب حتى يتعرف كل مشترى على الأنواع المرفق لها تخفيضات وعروض في المتاجر. 

عروض لابتوب رمضان هواوي 

قبل أن نتطرق إلى أبرز العروض المتوفرة على الأجهزة الإلكترونية وخاصةً الحواسيب في شهر رمضان المعظم سوف نتعرف فيما يلي على عوامل أساسية يجب مراعاتها عند اختيار الحاسوب:

  • حجم ووزن اللاب توب يجب التعرف عليهم قبل إتمام عملية الشراء للتأكد من أن حجم الشاشة وحجم الجهاز مناسب للاستخدامات اليومية فيجب أن يكون الحجم والوزن متساويين معًا.
  • نوع وحدة المعالجة المركزية الذي يعمل بها الحاسوب تكون أحد العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار أفضل حاسوب ضمن عروض رمضان في المتاجر.
  • واحدة من أهم العوامل التي يجب الاهتمام بها عند شراء الحاسوب هي رامات الجهاز أي الذاكرة المتوفرة فيه ليتمكن المستخدمين من اختيار أكثر نوع به عدد رامات أكبر لتناسب استخداماتهم.
  • آخر ما يجب الاهتمام به عند شراء لاب توب جديد من عروض رمضان هو التكلفة النهائية لهذا الجهاز ومقارنتها للإمكانيات المتوفرة لديه.

خصومات رمضان على الحواسيب هواوي 

فيما يلي سوف نذكر بعض أنواع الحواسيب التي تم توفير عروض لابتوب رمضان المعظم ليتمكن المستخدم من شراء النوع المناسب لميزانيتك:

Huawei Matebook 14

يعد هذا اللاب توب من أبرز أنواع الحواسيب التي تم فرض مجموعة من العروض والخصومات على التكلفة الخاصة بها في الأسواق، وذلك لأن شركة هواوي قررت توفيره في الأسواق بشاشة 14 بوصة تجعله يتناسب مع جميع الاستخدامات، هذا الحاسوب يتميز بتصميمه الرفيع ووزنه البسيط وأنه مصنوع من الألمونيوم، ويحتوي على هذا الحاسوب على فتحات لإدخال وصلة USB وأيضًا يتوفر به مدخل خاص لسماعات الأذن، وتم اختيار معالج الجيل 11 لتكون قوة وسعة الذاكرة العشوائية فيه 16 جيجا بايت.

Huawei Matebook D15 

النوع الثاني من الحواسيب التي تم إرفاقه بعروض حواسيب رمضان هو لاب توب هواوي d15 حيث يكون وزن هذا الحاسوب 1.62 كيلو جرامًا، كما أنه تم تصميمه بتقنية عالية جعلته يحتوي على موقع بصمة أصابع اليد وهذا ما يجعله آمن بالكامل على جميع البيانات التي يتم تخزينها به، تم تزويد هذا الحاسوب بكاميرا خفية ويتم التحكم بها من خلال أحد الأزرار الموجودة في Functions ، تكون الشاشة نحيفة من الحواف ومتوسطة الحجم وتعمل بمعالج AMD ryzen5 3500 U مما يجعل الذاكرة الداخلية لهذا الحاسوب 256 جيجا بايت، تم تزويده بوصلة شحن USB ووصلة HDMI ، يحتوي هذا الحاسوب على أكثر من ميزة تجعله مميز كثيرًا عند الاستخدام.

ومن المقرر أن يتم البدء في توضيح كافة عروض لابتوب رمضان في المتاجر والمولات في جميع أنحاء العالم ليبدأ العملاء في اختيار أفضل نوع من الحواسيب المناسب لهم تبعًا سعره و مواصفاته بالكامل.

العروض المميزة على الحواسيب هواوي 

نقدم لكم في الفقرات التالية أبرز عروض لابتوب رمضان التي تم تقديمها في المتاجر الإلكترونية، ومن أبرز هذه العروض ما يلي:

  • لاب توب هواوي حجم 512 يكون سعره على المتاجر الإلكترونية بعد فرض العروض يكون 4899 ريال.
  • أحد عروض الحواسيب بشهر رمضان في المتاجر السعودية لماركة مايكروسوفت هو 2799 ر.س.
  • حاسوب هواوي بحجم 1080 بعد فرض العروض عليه أصبح سعره 749 ريال سعودي في جميع المتاجر ويمكن الاستفادة من هذه الأسعار طوال شهر رمضان المعظم.
  • يتم فرض عروض كثيرة على جميع أنواع الحواسيب في العديد من المتاجر والمولات لذلك يجب أن يتعرف الأفراد على أحدث خصومات لابتوب رمضان التي يتم فرضها على المنتجات.

في ختام هذا المقال نرجو أن نكون وضحنا أحدث عروض اللابتوب رمضان والعوامل التي تؤثر في هذه العروض وطرق اختيار أفضل حاسوب على الإطلاق.


شاهد أيضاً

تعرف على نظام تشغيل «هواوي» الجديد الذي سيحل محل أندرويد

تعرف على نظام تشغيل «هواوي» الجديد الذي سيحل محل أندرويد

يمثل قرار جوجل تقييد استخدام هواوي لنظام التشغيل أندرويد تحدياً كبيراً لعملاق التكنولوجيا الصيني؛ لأنه …