الأحد , يونيو 26 2022
الرئيسية / المجلة / كيف سجل روبرت ليفاندوفسكي 5 أهداف أسرع من غيره
كيف سجل روبرت ليفاندوفسكي 5 أهداف أسرع من غيره
كيف سجل روبرت ليفاندوفسكي 5 أهداف أسرع من غيره

كيف سجل روبرت ليفاندوفسكي 5 أهداف أسرع من غيره


روبرت ليفاندوفسكي مهاجم لديه العديد من السجلات سواء في الفريق أو الفردي. بالمناسبة، متابعة النوادي الخاصة به دائما سهلة من خلال المواقع 1xBet. تمكن روبرت نفسه من تذكر الكثير من الإنجازات. واحدة من أكثر ما لا تنسى كانت حيلة خماسية ضد “فولفسبورج”.

جرت تلك المباراة في موسم 2015/2016. “بافاريا” أخذ “الذئاب” وبعد الشوط الأول كانت النتيجة تعادل. دخل القطب في النصف الثاني من اللعبة وأدخل اسمه حرفياً في التاريخ. في 9 دقائق فقط، تمكن ليفاندوفسكي من ضرب بوابة فولفسبورج 5 مرات دفعة واحدة.

بطبيعة الحال، أصبح هذا الإنجاز فريدًا على الفور. أولاً ، لم يسجل أحد الكثير عندما جاء كبديل. ثانيًا، لم يكن أي لاعب كرة قدم معروفًا بمثل هذا معدل إطلاق النار. لذلك، سجل المهاجم في التاريخ. من السهل مشاهدة مباريات “بافاريا” الحالية على المواقع بواسطة 1xBet.

بشكل عام ، كان هذا الرقم القياسي واحدًا من بين العديد من الأرقام القياسية التي سجلها ليفاندوفسكي مع “بافاريا”. في المستقبل، أصبح المهاجم مرارًا وتكرارًا أفضل قناص في الدوري الألماني. بالإضافة إلى ذلك  فهو يحمل الرقم القياسي لعدد الأهداف في هذه البطولة بين الأجانب. هذا هو أفضل دليل على مدى عظمة ليفاندوفسكي وأنه في ذروة مستواه لم يكن له نظير في العالم بأسره.

يمكن اعتبار الإنجاز الفردي الرئيسي لروبرت في الدوري الألماني حقيقة أنه هو الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في موسم واحد. تمكن القطب من ضرب بوابات الخصم 41 مرة. لقد حدث ذلك بالفعل في حملة 2021/22.

ما الذي ساعد المهاجم في تحقيق إنجازه القياسي؟

على الرغم من كل المواهب في تسجيل الأهداف، من الواضح أن إنجاز المهاجم لم يكن ممكناً إلا في حالة التقاء عدد من العوامل. نفس “فولفسبورج” غير المحظوظ بشكل عام الذي ظهر فيه الفريق تحت “اليد الساخنة”. بالمناسبة، يمكنك تحميل 1xBet  ومشاهدة المواجهات الفعلية بمشاركتها.

لذلك، من بين العوامل التي ساعدت المهاجم على إكمال مثل هذه الخدعة الخماسية السريعة، نلاحظ:

  1. أخطاء دائمة في دفاع “فولفسبورج”. كان من الواضح أن الفريق كان محبطًا وأن المهاجم المتمرس كان قادرًا على الاستفادة ببراعة من أخطاء الخصم.
  2. مساعدة الشركاء. قام مولر وريبيري وجافي ألونسو وغيرهم من الممثلين في ذلك المساء بكل شيء حتى لا يضطر ليفاندوفسكي إلا إلى استبدال قدمه وتوجيه ضربة دقيقة.
  3. قدرة المهاجم على اختيار الموضع الصحيح على الميدان. ساعده هذا في التخلص بسرعة من الوصاية ودخول حيز العمليات وتوجيه ضربة دقيقة.

نتيجة لذلك، في غضون 9 دقائق فقط، تمكن المهاجم البولندي من كتابة اسمه في التاريخ. الآن يمكنك تحميل من 1xBet ومتابعة التقدم الحالي لهذا الفريق.

لاحظ أنه في موسم 2015/2016، فاز بايرن مرة أخرى بثقة بالدوري الألماني ولم يترك أي فرصة لمنافسيه. كانت مساهمة ليفاندوفسكي نفسه أيضًا مهمة للغاية لأنه كان لديه أكثر من 20 هدفًا في جميع المسابقات. لكن في المستقبل، سيتمكن البولنديون من تجاوز هذه الإنجازات التهديفية وسيدون اسمه إلى الأبد في تاريخ نادي ميونيخ.