بنك المعلوماتالمجلةشخصيات رياضيةمبدعون

إيكر كاسياس: أحد أفضل حراس المرمى في تاريخ كرة القدم

إيكر كاسياس: أحد أفضل حراس المرمى في تاريخ كرة القدم

لطالما حظي المنتخب الإسباني بالعديد من النجوم، لكن النتائج الهائلة للفريق في الفترة 2008-2012 لا ترجع فقط إلى إبداع المجموعة المهاجمة ولكن أيضًا إلى موثوقية الدفاع. كان حارس المرمى وأحد النجوم الرئيسيين في ذلك الفريق إيكر كاسياس. سنتحدث عن نجاحه في المنتخب الوطني. بالمناسبة، في 1xBet من السهل مراقبة المواجهات الحالية لإسبانيا والمراهنة عليها.

لذلك، تلقى كاسياس مباراة مع الفريق الأول في وقت مبكر بما فيه الكفاية. حدث هذا في عام 2000، عندما كان اللاعب يبلغ من العمر 19 عامًا فقط. ولكن منذ ذلك الحين أصبح الرقم الأول الذي لم يتغير من روش فيوري. في المجموع، لعب إيكر 167 مباراة مع المنتخب الوطني. لبعض الوقت كان يحمل الرقم القياسي لعدد المباريات التي خاضها. ومع ذلك ، في المستقبل، أوقف سيرجيو راموس إنجازه.

ومع ذلك ، لا يزال كاسياس يكتب اسمه في التاريخ. كما أصبح أول حارس مرمى في العالم الذي استطاع أن يلعب 100 لعبة صافية مع المنتخب الوطني. مؤشر هائل، خاصة إذا أخذنا في الاعتبار حقيقة أن الفريق لطالما واجه معارضة من أقوى المنافسين. بالمناسبة ، في 1xBet  من السهل عمل تنبؤات لجميع مخاوف Roha حتى الآن.

عندما كان كاسياس على البوابة، لم يكن هناك داعٍ للقلق بشأن الدفاع عن إسبانيا. لم يكن لشيء أنه تحت قيادته تمكن الفريق من تحقيق أفضل النتائج في تاريخه، بعد أن انتصر في بطولات أوروبا عامي 2008 و2012، وكذلك كأس العالم 2010. كان كاسياس قائد هذا الفريق وكانت مساهمته في النجاح الشامل هائلة.

ما الذي ساعد الحارس في تحقيق مثل هذه النتائج؟

لقد كان إيكر حارس مرمى مستقر للغاية طوال مسيرته. نادرا ما يرتكب أخطاء. تشمل نقاط قوته رد فعل ممتاز وقدرته على التمركز بشكل صحيح في المرمى. برحيل مثل هذا الحارس ، خسرت إسبانيا الكثير. عربي 1xBet يسمح لك بالمراهنة على المنتخبات والأندية الوطنية ، وكذلك على الإنجازات الشخصية للاعبي كرة القدم بأفضل الظروف.

لذا، إذا تحدثنا عن نقاط القوة في Casillas، فإننا نلاحظ من بين ما يلي:

  1. القدرة على اللعب على النواتج.
  2. العمل الجماعي الجيد مع الشركاء. بفضل تفاعله المثالي مع بويول وبيكيه وراموس وعدد من الممثلين الآخرين، شعر لاعب كرة القدم بأنه رائع في تسجيل المرمى.
  3. قدرة جيدة على القفز والقدرة على عكس الضربات حتى في المسار الصعب.

إنه أمر مسيء قليلاً أن تنتهي مسيرة إيكر مع المنتخب الوطني بعد الكارثة في نهائيات كأس العالم 2014، حيث قدمت إسبانيا القديمة وغير المتحمس أداءً متواضعًا بصراحة ، وخسرت بشكل مدمر أمام هولندا وتشيلي. من الواضح أن كاسياس لا يستحق مثل هذه النقطة الأخيرة.

من السهل متابعة تحديث المنتخب الإسباني على موقع 1xBet عربي. يتم تغطية كل قتال بالتفصيل هنا. لا تفوت الفرصة لإثبات معرفتك وتحقيق ربح. نعم ، الآن إسبانيا ليست قوية كما كانت في أيام كاسياس لكن الفريق لا يزال تقليديًا يُعتبر أحد المرشحين في جميع البطولات الكبرى.

مع إيكر ليس أفضل طريقة لتوديع “ريال” ، لكن مسيرة حارس المرمى في “بورتو” كانت تلعب بمشاعر طيبة. قبل الفريق كاسياس كواحد من أفضل اللاعبين ، لكن اضطر إلى إنهائه قبل الأوان بسبب مشاكل في القلب.

زر الذهاب إلى الأعلى