المجلةبنك المعلومات

ما هي أنواع الأسهم التي يمكنك التداول عليها مع Exness ؟

تعتبر Exness إحدى أكبر شركات الوساطة العملاقة في مجال تداول العملات الفوركس والعقود مقابل الفروقات لما لها من باع طويل في المجال، حيث تتواجد Exness على الساحة العربية و العالمية منذ عام 2008 وحصلت على العديد من الجوائز و التقديرات العالمية كما شاركت في الكثير من المؤتمرات والمعارض في دول عربية و أجنبية كثيرة. وتعرف شركة إكسنس exness بالمصداقية والنزاهة والسمعة الجيدة في أوساط المتداولين كما أنها توفر مزايا تداول كثيرة و متنوعة.

و في هذا المقال، نتعرف على فئات و أنواع الأسهم التي يمكنك التداول عليها مع شركة اكسنس الرائدة.

لماذا Exness؟

توفر اكسنس خدماتها للتداول في سوق العملات الاجنبية والعقود مقابل الفروقات على الأسهم و العملات الرقمية و المؤشرات و الذهب والنفط وغيرها من أدوات التداول المختلفة. و يفضلها مئات الالاف من المتداولين من مختلف دول العالم لما لها من مصداقية و تاريخ طويل في هذا المجال. حصلت Exness خلال مشوارها الطويل منذ عام 2008 على العديد من الجوائز الدولية و تم تصنيفها كأفضل شركة وساطة في سوق الفوركس في أكثر من مناسبة كبرى.

التداول على الأسهم CFDs مع اكسنس

توفر Exness مجموعة كبيرة ومتنوعة من أسهم و مؤشرات البورصات الدولية المختلفة، و يمكنك مع اكسنس التداول عقود الفروقات على تلك الأسهم وغيره من أدوات التداول المختلفة، وذلك بمزايا تداول تنافسية و سبريد قليل وتنفيذ مميز للصفقات. كما أن الحد الأدنى للإيداع قليل و يبدأ من 10 دولار وتتوفر أيضا حسابات تداول متنوعة بمزايا تداول كثيرة.

أنواع و فئات الأسهم التي يمكنك التداول عليها مع Exness

توفر اكسنس أنواع مختلفة من الأسهم مثل أسهم التكنولوجيا و أسهم شركات الرعاية الصحية وأسهم الخدمات وغيرها.

 

أنواع الأسهم
أنواع الأسهم

وفيما يلي قطاعات الأسهم التي توفرها Exness للتداول:

  • أسهم التكنولوجيا:

مثل سهم آبل AAPL و سهم AMD و فيسبوك و جوجل و أسهم أخرى للتكتولوجيا.

  • أسهم الخدمات:

مثل سهم BEKE وسهم EDU و سهم YUMC وغيره.

  • أسهم السيارات:

مثل سهم شركة فورد وسهم تسلا وغيره.

  • بالإضافة إلى أسهم الرعاية الصحية وشركات الأدوية وأسهم النقل و العديد من القطاعات الأخرى، يمكنك التعرف على الأسهم المتاحة للتداول في اكسنس من خلال الرابط التالي:

 

زر الذهاب إلى الأعلى