الجمعة , أكتوبر 7 2022
الرئيسية / اختراعات / اختراعات تكنولوجية / Huawei band 6: صرخة جديدة في عالم الساعات المتطورة
Huawei band 6: صرخة جديدة في عالم الساعات المتطورة
Huawei band 6: صرخة جديدة في عالم الساعات المتطورة

Huawei band 6: صرخة جديدة في عالم الساعات المتطورة


دائمًا ما تبهرنا شركة هواوي الرائدة في عالم صناعة الهواتف والساعات الذكية بأخر منتجاتها، في الآونة الأخيرة، أطلقت الشركة أبرز تقنياتها المتطورة في عالم التكنولوجيا، ألا وهي ساعة هواوي باند 6 الذكية، والتي تحمل تقنيات عالية جدًا تعمل على مدار الساعة لقياس مستوى الأكسجين في الدم، إضافة إلى العديد من المزايا التي يحملها السوار، كالشاشة ذات الحجم الكبير، والبطارية ذات السعة الكبيرة، فضلًا عن توافق السوار مع أجهزة الهواتف الذكية، سواء تلك التي تعمل بنظام التشغيل Android أو التي تعمل بنظام التشغيل iOS.

حظت ساعة هواوي الجديدة على إعجاب العديد من الشباب ومحبي الألعاب الرياضية واللياقة البدنية، لذا سنتطرق في مقالنا هذا للحديث بشكل مفصل عن كل ما يتعلق بساعة هواي “Huawei Band 6”.

ما الذي تحتاج لمعرفته عن ساعة Huawei Band 6؟

 تعتبر ساعة Huawei Band 6 ساعة رياضية بتقنيات متطورة تلائم احتياجات الرياضيين الذين لا يفضلون الساعات الضخمة ذات الوزن الكبير، لذا أطلقت شركة هواوي ساعتها الجديدة التي تجمع ما بين الساعات الفاخرة من حيث التصميم والساعات الرياضية التي تقدم كافة المعلومات الصحية التي يبحث عنها الرياضيين.

ساعة Huawei Band 6 تمتلك تقنية خاصة لتتبع كافة وظائف الجسم الأساسية، كقياس عدد الخطوات، وتحديد السعرات الحرارية التي تم حرقها، فضلًا عن تزويد المستخدم بمدة الحركة والنشاط، وقياس معدل نبضات القلب بدقة، وضغط الدم، إضافة إلى مراقبة نسبة الأكسجين في الدم طيلة اليوم، كما وتساعد الساعة بفضل التقنيات التكنولوجية المتطورة على تتبع نوم المستخدم بشكل مستمر، وتدعم الساعة 96 نشاط رياضي متنوع.

تتميز الساعة بخاصية الشحن السريع، حيث يمكن شحن الساعة في غضون 5 دقائق فقط، والجدير بالذكر أنه يمكن استخدام الساعة لمدة يومين كاملين، وفي حال شحنها بشكل كامل، يمكن استخدامها من 10 إلى 14 يومًا.

كما وتتميز الساعة بعرض الإشعارات التي تصل إلى الهاتف، وعرض معلومات عن حالة الطقس، كما ويمكن للمستخدمين التحكم بصوت الموسيقى واختيار الأغاني المفضلة، والتقاط الصورة بضغطة واحدة على الساعة، وهذه الميزة تساعدك في إلتقاط العديد من الصور الجماعية عبر الهاتف من خلال الساعة بنقرة واحدة فقط.

تضم ساعة Huawei Band 6 العديد من المزايا الأخرى، كالتحديد الذكي للأرقام غير المسجلة، والمكالمات الواردة، وإشعارات الرسائل، وإعداد المنبه، والعديد من المزايا الأخرى.

تصميم جذاب يلائم جميع الأذواق

صُممت ساعة Huawei Band 6 بشكل جذاب لتلائم أذواق المستخدمين ومحبي الرياضة، حيث تأتي شاشة الساعة من نوع AMOLED، بألوان براقة وتباين عالِ الجودة، ويبلغ حجم الساعة 1.47 بوصة، وعلى شكل مستطيل طولي مطلية بزجاج منحني من كافة الجوانب، وإطار لامع، وزر للقائمة على يمين الساعة، الأمر الذي يمدك بمساحة عرض أكبر، والقدرة على التحكم بالعديد من المحتويات ومتابعة كافة الأشعارات دون الحاجة للعودة للهاتف.

أما بالنسبة لسوار الساعة، فهو مصنوع من المطاط القوي ذات الملمس الناعم، والذي يعطي شعورًا بالراحة عند الإرتداء، كما ويأتي سوار الساعة بـ 4 ألوان براقة ونابضة بالحيوية، ويمكن تغير واجهة الساعة وفقًا للأسلوب الذي تحبذه، ويبلغ وزن سوار الساعة حوالي 18 جرامًا فقط، مما سيجعلك تشعر بالراحة عند إرتداءها طوال اليوم.

أداءً راقي واستجابة سريعة

تتميز ساعة Huawei Band 6 بأداءها الراقي واستجابتها العالية للمس، إضافة إلى الدقة والسرعة في التنفيذ دون أي تأخير، وذلك بفضل نظام تشغيل الساعة المتطور والمبتكر.

تدعم ساعة Huawei Band 6 العديد من الشرائح ذات الجودة العالية والكفاءة الرائعة، فضلًا عن التقنيات التكنولوجية الذكية، وتحتوي الساعة على أكثر من 95 وضعية للتمرين، كما ويمكنها تتبع التمارين تلقائيًا.

تستحق ساعة Huawei Band 6 أن تكون الخيار الأفضل، وذلك بفضل التقنيات التكنولوجيا والخصائص الرائعة التي تمتلك الساعة، إضافة إلى البطارية القوية التي قد تمتد لأسبوعين، والعديد من المزايا الرائعة التي تساعدك على معرفة نسبة الأكسجين في الدم، ونبضات القلب، وتتبع حالتك الصحية، ومعرفة حالة الطقس، ومراقبة وضعية اللياقة البدنية، وعدد السعرات الحرارية، وخطوات المشي، وقياس المسافة، والعديد من المزايا الأخرى الرائعة.

الخلاصة:

تعتبر ساعة Huawei Band 6 الخيار الأمثل والأفضل للرياضين بفضل ما تقدمه الساعة من مزايا وتقنيات رائعة بجودة عالية وأداء دقيق للغاية، كما أن تصميم الساعة يجمع بين الساعات الفاخرة والساعات الرياضية، إضافة إلى أن سوار الساعة خفيف الوزن ويمكن إرتدائه طوال اليوم دون ملل، وبالحديث عن التكلفة، فإن huawei band 6 سعر اقتصادي جدًا مقارنة بأسعار الساعات الأخرى التي تفتقر للعديد من المزايا التي توجد في ساعة Huawei Band 6.


شاهد أيضاً

لمواجهة التحرش.. ابتكار ساعة كهربائية مزودة بخاصة تحديد المواقع والتصوير

لمواجهة التحرش.. ابتكار ساعة كهربائية مزودة بخاصة تحديد المواقع والتصوير

توصل الطالب المصري “أحمد محمود محمد” من محافظة الفيوم إلى ابتكار ساعة يد كهربائية مزودة …