الأحد , يونيو 26 2022
الرئيسية / المجلة / القناص الرئيسي في تاريخ منتخب هولندا روبن فان بيرسي

القناص الرئيسي في تاريخ منتخب هولندا روبن فان بيرسي


يُعتبر المنتخب الهولندي تقليديًا هو المفضل لدى العديد من المنتديات القارية والعالمية. ومع ذلك، نادرًا ما يتمكن هذا الفريق من الفوز بالمباريات الحاسمة. ومع ذلك ، يوجد في تاريخها العديد من اللاعبين الرائعين الذين أصبحوا منذ فترة طويلة نجومًا حقيقيين في كرة القدم العالمية. يمكنك متابعة هذا الفريق من خلال 1xBet mobile. هنا يمكنك فقط العثور على أحدث البيانات حول كل قتال.

إذا تحدثنا عن النجوم الرئيسيين في تاريخ المنتخب الهولندي ، فيجب بالتأكيد تسمية روبن فان بيرسي من بين الأوائل. هو الذي يحمل الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في الفريق. على حساب اللاعب 50 رأسا. في المجموع، لعب فان بيرسي 102 مباراة للمنتخب الوطني بين 2005 و 2017.

يمكنك مشاهدة فريق هولندا الحديث على منصة 1xBet، ويمكنك بسهولة استخدام أداة محمولة لهذا الغرض. اختر جهازًا مناسبًا، وستصبح العمليات أكثر ديناميكية وملاءمة.

بشكل عام، يمكن اعتبار مسيرة فان بيرسي في المنتخب الوطني ناجحة. الشيء الوحيد الذي يجب أن تندم عليه هو قلة الجوائز. كان الفريق على بعد خطوة واحدة من الفوز ببطولة العالم، لكن في عام 2010 خسر في النهائي  وفي عام 2014 – ½. لكن الحقيقة هي أن روبن هي أفضل هداف لها تثبت مدى أهميته.

بالإضافة إلى ذلك ، من الملاحظ أنه بعد تقاعد فان بيرسي من المنتخب الوطني وتقاعده من كرة القدم بشكل عام ، لم يكن لدى المنتخب الهولندي مهاجم واضح بنفس القدر من شأنه أن يسجل على دفعات من الخصوم. لهذا السبب ، غاب الفريق عن بطولات دولية كبرى.

ماذا ساعد اللاعب على تحقيق نتائج جيدة

لطالما سجل فان بيرسي الكثير من الأهداف لأرسنال ومانشستر يونايتد وفنربخشة وفينورد. وبالنسبة للمنتخب لم يخفض العارضة. لمتابعة هذا الفريق الآن، كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب 1xbet ثم يمكنك القيام بالتنبؤات.

إذا تحدثنا عن نقاط القوة في هذا المهاجم، فهذه بالتأكيد تشمل:

  1. سرعة جيدة. غالبًا ما تبين أن فان بيرسي أسرع من الخصوم  وهو أمر مهم بشكل خاص في الهجمات المرتدة.
  2. القدرة على اختيار المركز المناسب واللعب بشكل جيد في الطابق الثاني. يكفي أن نتذكر هدفه الأسطوري ضد المنتخب الإسباني في مونديال 2014 ثم نجح المهاجم بطريقة لا يمكن تصورها في إرسال الكرة إلى المرمى التي كانت تسير في مسار صعب للغاية.
  3. العمل الجماعي الجيد مع الشركاء. أولا، يمكننا أن نلاحظ اللاعبين الذين لعب معهم المهاجم في المنتخب الوطني لأكثر من 10 سنوات. هذا هو شنايدر، روبن. كانوا هم الذين شكلوا الثلاثي المهاجم للفريق الهولندي الذي غالبًا ما يترك أي فرص للخصم.

من الواضح أن نهاية مسيرة فان بيرسي مع المنتخب الوطني في عام 2017 أصابت بشدة القدرة الهجومية لهولندا.

لكي لا تفوتك المباريات الشيقة لهذا الفريق، تحتاج إلى إنشاء حساب على منصة 1xBet و تعبئة رصيدك. بعد ذلك، سيكون لديك الوصول إلى الوظائف الكاملة والفرصة لإثبات معرفتك بانتظام.


شاهد أيضاً

من أعلام اليمن: حميد بن قاسم عقيل

من أعلام اليمن: حميد بن قاسم عقيل

ضيف حلقة اليمن من موسوعة أعلام اليمن ومؤلفيه للدكتور عبد الولي الشميري هو العلامة حميد …