السبت , أغسطس 20 2022
الرئيسية / المجلة / تعرف على اقوى 3 عطور لعام 2021 وكيفية الشراء بسعر زهيد من متجر تطيب
تعرف على اقوى 3 عطور لعام 2021 وكيفية الشراء بسعر زهيد من متجر تطيب
تعرف على اقوى 3 عطور لعام 2021 وكيفية الشراء بسعر زهيد من متجر تطيب

تعرف على اقوى 3 عطور لعام 2021 وكيفية الشراء بسعر زهيد من متجر تطيب


يمكن للعطر الجيد أن يعزز مزاجك وثقتك بعشرة أضعاف خلال يومك المليء بالأشغال والعمل الذي لا يكاد ينتهي، ولكن غالبًا ما نجد أن الروائح عالية الجودة باهظة الثمن ومع ذلك فإن العطور ذات الأسعار المعقولة يمكن أن تدوم طويلاً مثل العطور الأغلى ثمناً وفقًا لغابرييلا شيلاريو كبير مصممي العطور في شركة فاير مينش الرائدة عالميًا والتي تتواجد في الأراضي السويسرية للعطور والروائح المميزة.

تَقول المصمم شيلاريو عملية بناء العطر هو مُفتاح لصناعة العطر الذي يدوم طويلاً، تشرح أن طريقة خلط المكونات ونوعية المكونات المستخدمة كلها تتعلق بطول وعمر الرائحة والتي من الممكن أن تدوم لساعات، بعض العطور الرخيصة الثمن تحقق ذلك ولتحقيق أقصى استفادة من عطرك غير غالي الثمن حيث قد تُساعدك النصائح التالية:

  • تعرف على كيفية استخدام العطر: يُمكن لـ عطر رولر بول أن يدوم لفترة أطول على الجلد، حيث أن البخات يمكن أن تدوم طويلاً عند رشها مباشرة على الملابس.
  • انتبه إلى الحجم الخاص بالعطر: ابدأ صغيرًا بعطر جديد تقول ذلك دانوسيا وينك الكيميائية في مصانع Good Housekeeping Institute Beauty Lab لـ تصميم العطور الحديثة حيث تحب شراء العبوات العطرية الصغيرة أو المرشات الصغيرة كخيار غير مكلف عندما تحاول العثور على عطر جديد.
  • التصنيف الخاص بالعطر هو المفتاح: إقران العطر بغسول الجسم أو اللوشن التكميلي يمكن أن يرفع الرائحة حقًا بشكل ملحوظ، ليس من الضروري أن تتطابق الروائح  فقط تأكد من أن كلاهما خفيف بدرجة كافية لتلتصق معًا.

فيما يلي نتعرف سويًا على أفضل العطور ذات الأسعار المعقولة للنساء والرجال والتي تكون رائحتها مميزة للغاية وناضرة ولكنها في الواقع تُقدم كهدايا عطرية غير مكلفة على الإطلاق، تم اختيار كل اختيار بعناية من قبل فريق التجميل في موقعنا المميز كوبون خصم والذين تستطيع الحصول عليهم بداخل منصة تطيب الرائعة مع خصم مميز عند استخدام كود خصم موقع تطيب المميز.

تعرف على اقوى العطور للعام من متجر تطيب

1- عطر السعادة Pleasures Eau de Parfum

يُعد عطر استي لودر هذا خيارًا قويًا وصديقًا للميزانية الخاصة بك كما أنه من علامة تجارية محترمة، إنها رائحة زهرية نظيفة تحتوي على روائح متعددة من الزنبق الأبيض وأوراق البنفسج والأوراق الخضراء، ممزوجة بلمحات خفيفة من الورد الأرجواني والورد الأحمر وخشب الصندل المميز، يبدو أنه مصمم لالتقاط رائحة الزهور النضرة التي تم التقاطها بعد المطر مما يجعله عطرًا خفيفًا ومتجددًا في الهواء يمكن استخدامه كل يوم، يسميها محبي العطور حول العالم “الرائحة الناعمة الجميلة” التي ليست بالساحقة ويدعون أنها تدوم طوال اليوم.

2- عطر سعادتي My Happy Perfume

يحب مصمم منتجات التجميل أبريل فران زينو عطر سعادتي المنعش من العلامة التجارية الدولية كلينك والذي يحتوي على مكونات من زهر البرتقال والعنبر ونجيل الهند، وتشير إلى أن نوتة العطر تتكون من زهر البرتقال عالية الجودة ومن النادر اكتشافها في العطور الرخيصة، يحب المستخدمين أن تكون الرائحة خفيفة وحلوة ولكن مع هذا العطر ليست حلوة للغاية لاحظ فقط أن المراجعين ذكروا أن العطر يستمر لمدة ثلاث ساعات تقريبًا.

3- عطر رومانس رولربال Romance Rollerball

الورد الزنبق والياسمين من بين المكونات العليا لهذا العطر الرومانسي المميز، ممزوج بمكونات الفلفل الوردي والبرتقال اليوسفي إنه توازن حسي بين المسك والأزهار، مما يجعله مثاليًا للمواعيد الليلية، يهتم المراجعون بقوة العطر التي تدوم طويلاً، والتي ينسب إليها المصمم تشيلاريو استخدام زيت الورد والورد وقاعدته طويلة الأمد من المكونات الطبيعية مثل الطحالب والباتشولي.

4- عطر ايسلاند فانيليا Island Vanilla Spray

إذا كنت من محبي العطور الغورماند يوصي المصمم العالمي فران زينو برائحة الفانيليا لهذا العطر الرائع للغاية حيث يقول “إنها دافئة ولطيفة لكنها ليست دائمة الإنتشار” وفقًا للمراجعين يكفي إثنان أو ثلاثة رشات فقط لاستمرار الرائحة طوال اليوم، يحب أن الرائحة ليست سكرية للغاية وليست قوية جدًا يعمل الرذاذ بشكل أفضل عند استخدامه بالشكل الصحيح وبخاخات الجسم المنسقة.

4- عطر ثانك يو Thank U Next Eau de

يحب مستخدمي العطور حول العالم العبوة الإبداعية لهذا العطر ويهتمون برائحته المميزة للغاية، يُلمح داخل العطر روائح الكمثرى البيضاء والتوت البري الممزوجة بجوز الهند الكريمي وبتلات الورد، يَصف أحد المراجعين الرائحة بأنها الكمية المثالية من الحلو مع قليل من الأزهار، إنه مثال متوازن بين المسك والطعم الحلو مناسب للارتداء ليلاً ونهارًا بالعمل يشتكي المراجعون فقط من الرائحة التي لا تدوم طوال اليوم.

توفر لك منصة تطيب مجموعة واسعة من أفضل العطورات العالمية لأشهر الماركات العالمية الآن، حيث تأتي العطور بمكونات فريدة وسعر مميز الآن مع أفضل الكوبونات والعروض المميزة التي توفرها المنصة للمستخدمين عند الشراء كما تستطيعِ شراء منتجات العناية بالجسم من جميع الأنواع والمباخر والاكسسوارات.