السبت , نوفمبر 27 2021
الرئيسية / أخبار / أفضل التحف والأنتيكات التراثية.. سحر التراث وذكريات الزمن الجميل
أفضل التحف والأنتيكات التراثية.. سحر التراث وذكريات الزمن الجميل
أفضل التحف والأنتيكات التراثية.. سحر التراث وذكريات الزمن الجميل

أفضل التحف والأنتيكات التراثية.. سحر التراث وذكريات الزمن الجميل


قد تمتلك بمنزلك أحدث طراز من الأثاث والديكورات؛ لكن يبقى بداخلك ذلك الحنين إلى الماضي الجميل وتراث الآباء والأجداد.. والعجيب في الأمر أنه بمجرد إضافة قطع أنتيكات تراثية بسيطة أو تحف منزلية فخمة وأنيقة إلى ديكور غرفة المعيشة أو الاستقبال أو المكتب يمكنه إشباع ذلك الحنين، وإضفاء رونق العراقة والفخامة بالمكان.


وقد يجد محبي التحف والأنتيكات التراثية صعوبة في العثور على الأنتيكات الأصلية أو المميزة لاقتنائها أو لإهدائها للأحبة؛ لذا كان دورنا الأصيل في دكانتحف أن نوفر لك أفخم مختارات التحف التراثية التي تبحث عنها بأشكال جذابة وتصميمات متنوعة في موقع تحف وانتيكات راقٍ يسهُل الطلب منه بارتياح دون الحاجة لمغادرة مكانك أو شَغل أوقاتك.

فهو يعتبر اول متجر الكترونى متخصص فى بيع التحف والأنتيكات فى السعودية.نرافقكم الآن بجولة مميزة بين أرقى  منتجات التحف والأنتيكات التراثية فى دكان تحف أفضل موقع لبيع التحف والأنتيكات بالسعودية

أولًا: أنتيكات تراثية
وتضم قطعًا كلاسيكية التصميم تفوح بعبق التراث والعراقة؛ وتتنوع بين تشكيلة تحف وانتيكات خشبية وفضية لهواة اقتناء تحف منزلية فخمة.. ومُتاح منها
منحوتة صُنعت يدويًا ببراعة وإتقان لمحبي الخيل الأصيل ومحبي امتلاك تحف وانتيكات خشبية فخمة؛ لتضفي جوًا من الأصالة الساحرة وتصلح كهدية راقية. 
ليست مجرد ساعة؛ فهي قطعة من التاريخ الجميل بأرقامها التقليدية، ونقوش الحفر اليدوية التي تزين خامة الساعة الفضية الأصيلة.. وتفاصيلها الدقيقة التي ستعيد إلى ذاكرتك أو لمن تهديها إليه أجمل تفاصيل لأجمل زمن.

ثانيًا: تحف منزلية
لمسة ساحرة من عبق التراث العربي والإسلامي لا غنى عنها في الحفلات والمناسبات السعيدة والسهرات الفاخرة على حدٍ سواء.. وتضم:
تحفة تراثية تقتنيها لتتألق بها حفلات الاستقبال والضيافة الراقية،ولتضفي رونقًا تراثيًا أصيلًا لديكور السهرات الاحتفالية عامةً، لاسيما السهرات الرمضانية، بتصميم إضاءات النجمة الفضي الكلاسيكية المميزةوإضاءته الملونة البراقة.
للباحثين عن تحف وانتيكات نحاس مميزة.. لمسة أنيقة للغاية تضيفها التحف النحاسية المميزة على الديكور أيًا كانت الغرفة أو الرُكن الذي تضعه فيه؛ كذلك تصنع إضاءة الشموع جوًا من الدفء يبعث على الراحة النفسية.كماتمتزج منتجات والأوانى  في متجر “دكان تحف” بين التصميمات والنقوش الفنية الجذابة التي تجعلها قطعة مميزة تتماشى مع ديكور المنزل وتناسب تقديمها كهدية، وجودة الاستيل المقاوم للصدأ وسهل التنظيف الذي يساعد على حفظها من عوامل الزمن من أتربه وتشققات

ثالثًا: مباخر
يهتم أصحاب الذوق الرفيع بأدق التفاصيل، لاسيما تلك اللمسات الأنيقة التي يمكن إضافتها للبيت السعودى والتى تميز  الضيافة الفخمة ؛ لذا أضفنا مباخر تراثية خشبية واستيل ورخام  كقطعة أنيقة ومتميزة بين مجموعة تحفمنزليةفخمة.. ويتوفر منها في موقع “دكانتحف”:
كذلك يتوفر أيضًا تمريات استيل فاخرة ضمن مجموعة تحف وانتيكات نحاس رائعة.
ويمكنك الحصول على هذه التمريات الفاخرة لمزيد من الضيتفة التى تليق بضيوفك فهى مناسبة للغاية للاستخدام في منزلك أو مطعمك أو مكتبك.

رابعًا: استاندات ضيافة
تُعد استانداتالضيافة قطعة أخرى مميزة ضمن تحفالضيافة، إذ يستكمل بها أصحاب الذوق الرفيع المظهر الأنيق لموائد الضيافة والاستقبال.. ونقدم لك منها في متجر “دكان تحف” الإلكتروني:

من بين تحف وانتيكات نحاس مميزة يقدمها “دكان تحف”؛ يمنح التحف والانتيكات النحاسية  ديكور منزلك لمسة كلاسيكية رائعة وأنيقة.
كذلك تصميمه العملي يمنحك استخدامات متعددة له.. مثل تقديم الثلج فيه بجانب المشروبات الباردة، وتقديم أكياس الحلوى أو الفاكهة الطازجة أو المجففة لضيوفك.
.
بذلك تضح الصورة فيما يخص التحفوالأنتيكاتالتراثية، ويسهل عليك اختيار ما يناسبك منها فى تغيير وتجديد منزلك بكل ما هو جديد وقديم وتراثى لاقتنائها أو إهدائها لمن تحب بضغطة زر من خلال دكانتحف أفضل موقع لبيع التحف والأنتيكات.


شاهد أيضاً

مسابقة تقنية المعلومات والاتصالات

بالتعاون مع هواوي.. الاتصالات السعودية تدشن النسخة الخامسة من مسابقة “تقنية المعلومات والاتصالات” لتحفيز أصحاب المواهب على الابتكار

دشنت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة العربية السعودية نسختها الخامسة من مسابقة تقنية المعلومات والاتصالات، …