السبت , نوفمبر 27 2021
الرئيسية / عباقرة / رواد الأعمال / تعرف على رائدة الأعمال الأردنية “نادين سمرة” نائب رئيس الأعمال الرقمية لشركة “زي” للمشاريع الترفيهية في الشرق الأوسط وأفريقيا
رائدة أعمال على الريد كاربت.. تعرف على صاحبة الرداء المحتشم فى مهرجان الجونة
رائدة أعمال على الريد كاربت.. تعرف على صاحبة الرداء المحتشم فى مهرجان الجونة

تعرف على رائدة الأعمال الأردنية “نادين سمرة” نائب رئيس الأعمال الرقمية لشركة “زي” للمشاريع الترفيهية في الشرق الأوسط وأفريقيا


تشغل الأردنية نادين سمرة منصب مدير عام منصة «وياك» التابعة لشركة «زي انترتينمنت»، والتي أطلقت عام 2017 منصة عربية للبث الرقمي والفيديو عند الطلب، حيث تحتوي على أكثر من 15 ألف ساعة من المحتوى العربي والهندي «مدبلج أو مترجم» للعربية.

وقد نجحت “وياك” بفضل مجهودات نادين سمرة, في اكتساب قاعدة واسعة من الجمهور من خلال خدمة الفيديو عند الطلب التي تقدم أعلى مستوى من المحتوى الترفيهي للجمهور العربي في جميع أنحاء العالم. والآن أصبح بإمكان مستخدمي أجهزة هواوي و HONOR الاستمتاع بهذا المحتوى في أي وقت وأي مكان.

وفي هذه المناسبة، قالت نادين سمرة، مدير عام منصة “وياك”: “يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا مع هواوي ليحظى مستخدموها في العالم العربي بتجربة رائعة حيث توفر منصة وياك محتوى متميزاً ومشاهدة ممتعة للمشاهدين العرب في جميع أنحاء العالم وذلك من خلال الإنترنت أو عبر التطبيقات الرقمية وأجهزة التلفزيون الذكية. ويعد دمج منصة وياك مع تطبيقHuawei video محطة مهمة بالنسبة للمنصة كما أنه سيضيف مكتبة غنية ومتنوعة من المحتوى الرائع إلى تطبيق شركة هواوي. ونحن متحمسون للغاية لتوفير قناة توزيع إضافية للمشاهد العربي للاستمتاع بما تقدمه منصتنا في أي زمان ومكان”.

وبهذه الخطوة سيتمكن مستخدمو أجهزة هواوي و HONOR في الإمارات ومصر من الاستمتاع بالمسلسلات العربية الكلاسيكية بالإضافة إلى المسلسلات الهندية المدبلجة الحصرية، مما سيعزز مكانة منصة “وياك” كخدمة شاملة لبث محتوى الفيديو تلبي احتياجات الجمهور العربي أينما كان.

كما سيحظى مستخدمو الأجهزة بفرصة للاستمتاع بأكثر من 18,000 ساعة من المحتوى المتميز باللغة العربية كالمسلسلات والأفلام والبرامج التلفزيونية عبر تطبيق HUAWEI Video.

نادين سمرة بجوار السيد آدم شياو، المدير التنفيذي لخدمات HUAWEI Mobile Services في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى مجموعة هواوي

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين مشاهدة أفلام ومسلسلات بوليوود المدبلجة باللغة العربية فضلاًً عن المحتوى الهندي الحصري، والمتوفر أيضاً على كل من الموقع الإلكتروني وعبر الأجهزة المحمولة. هذا وتم إطلاق الخدمة الجديدة في كل من الإمارات والمملكة العربية السعودية ومصر.

نادين سمرة هى أيضاً متحدثة فى مؤتمر Women SME 2012, ومشرف الأعمال فى مؤسسة شيري بلير للمرأة”, فى دبي منذ 2015.

وتدير نادين جميع الأنشطة والأعمال الرقمية في الشركة، وقد ركَّزت في السنوات الأخيرة على تأسيس وإنتاج الأعمال الرقمية، وأهمها بناء منصات فيديو كاملة لتقديم البث الرقمي والفيديو عند الطلب عبر عدة وسائط؛ “الهواتف الذكية، أجهزة الاستقبال التلفزيوني، مشغلات البث”.

شغلت نادين سابقاً منصب رئيس الأعمال الرقمية في مجموعة «إم بي سي»، وقامت بإدارة الكثير من الأعمال الرقمية الناجحة في المنطقة منها: منصة «شاهد.نت» والموقع الرسمي لمجموعة «إم بي سي».


شاهد أيضاً

هواوي تفوز بجوائز الابتكار في قمة LTE العالمية 2010

أعلنت هواوي، الشركة الرائدة في مجال تقديم الجيل الجديد من حلول شبكات الاتصال للمشغلين حول …