الأحد , مايو 22 2022
الرئيسية / المجلة / ما هي ألعاب كازينو؟

ما هي ألعاب كازينو؟


أحدث الإنترنت طفرة عالمية في جميع المجالات المعروفة، ولن نبالغ إذا قلنا أن كل شيء حقيقي يوجد منه نسخة افتراضية على الإنترنت. تحول العالم إلى قرية صغيرة، وأصبح من الممكن الاطلاع على الماضي بتفاصيله المدهشة، بينما نحن في الحاضر. ومن يدري؟ ربما لاحقا يساعدنا في التنبؤ بالمستقبل. 

لم يقتصر الأمر على العلوم، الأخبار، والثقافة. بل انتقلت الألعاب إلى الإنترنت، وتم تخصيص صناعة متفردة لها، ومنها ألعاب القمار. وظهرت بيوت القمار التقليدية في شكل جديد وهو كازينوهات الانترنت. كل هذا أتاح لكل شخص في العالم سهولة الوصول إلى ألعاب المقامرة، وربح المكافآت دون أي مجهود يذكر.

بداية ظهور ألعاب كازينو:

يمتلئ تاريخ ألعاب القمار بالألغاز والعقبات. لا أحد يعرف المنشأ الحقيقي، لكن يعتقد العلماء أن البداية كانت في أراضي الحضارات القديمة مثل مصر، والصين، والهند، وفارس. ووجدت ألعاب مشابهة في دول أخرى مثل روما واليونان. يمكن القول إن ألعاب الطاولة شكلت النواة لفكرة المقامرة. وهناك نظريات تقول إن ألعاب القمار ارتبطت بالكهنة والملوك، ونظريات أخرى تقول إن لها بطولات خاصة.

انتقلت الألعاب من جيل إلى جيل، ومن مكان لآخر بحكم ترحال السكان. وأضاف اللاعبون لمساتهم الخاصة، فتطورت الألعاب، وأصبح هناك قواعد للفوز والخسارة، وبدأت الرهان على الممتلكات الصغيرة في البداية، وبعد ذلك الأموال.

لم يلق القمار الكثير من الترحيب في أغلب الدول، فتم منعه قانونيا في بعض المناطق، إما لأسباب دينية أو اقتصادية. وصولا إلى القرن التاسع عشر، بدأت بيوت القمار ممارسة نشاطها في العلانية. وانتقلت الألعاب إلى أمريكا ومنها إلى جميع دول العالم. 

مع ظهور الإنترنت، تم إطلاق أول موقع للقمار في تسعينات القرن الماضي، وضم ألعاب القمار التقليدية مثل البوكر، الروليت، البلاك جاك. وكان هذا إعلانا ببداية تحرر القمار من السلطات الحكومية. وصولا إلى لحظتنا الحالية، نحو 26% من سكان العالم يمارسون القمار على الإنترنت، ويقدر عدد اللاعبين سنويا بأكثر من مليار شخص. وتقول التوقعات أن هذا العدد مستمر في الازدياد في الفترة القادمة.

أشهر ألعاب كازينو:

  1.  البلاك جاك:

لعبة الأوراق المصنفة الأولى عالميا. يرجع أصل اللعبة لمئات السنين في الماضي، وتم توارثها عبر الأجيال حتى وصلت إلينا في هذا الشكل. وتعرف أيضا بلعبة 21، لأنه كي تفوز في البلاك جاك، على عدد النقاط في البطاقات أن يصل إلى 21. لو أحرزت أكثر فأنت تخسر، أما لو أقل، فما زالت الفرصة موجودة كي تحصل على الرقم.

تحتاج البلاك جاك إلى مهارات التخطيط، سرعة الملاحظة، والمراوغة. وبالتأكيد، لا تخلو اللعبة من الحظ أيضا. تبدأ اللعبة عند اجتماع الخصوم، وعليك ملاحظة تحركات كل خصم، وتجميع نقاطك أولا كي تصبح الفائز. وحينها، قد تحصل على ربح كبير من الكازينو، ومن رهان الخصوم.

  •  لعبة البوكر:

لا يخلو أي كازينو من لعبة بوكر، فهي من أشهر ألعاب القمار. تبدأ اللعبة بين خصمين أو أكثر، وتمتد لأربعة جولات حتى تنتهي أوراق اللعب، وعددها 52 بطاقة. ويضع كل خصم الرهان قبل بداية اللعبة. لكي تنتصر في البوكر، تحتاج إلى الذكاء والقدرة على اتخاذ القرار، والخداع أيضا. وإلى جانب كل هذا، أن يكون الحظ حليفك. يحقق لك الانتصار في البوكر ربح هائل، فقط عليك أن تحسب خطواتك جيدا.

  •  ماكينات القمار سلوتس:

أما عن اللعبة الثالثة، فماكينات القمار هي الخيار المفضل لـ سريعي الملل، والباحثين عن جرعات عالية من المغامرة دون مجهود. تملأ الأندية، ومراكز الألعاب، وبيوت القمار سلوتس تتيح للاعبين الانتهاء من الأدوار بسرعة، وإذا كان الحظ حليفهم فسيحصلون على قدر كبير من المال أيضا. السلوتس من أشهر ألعاب كازينو بيتكوين، وتدخل في العديد من الألعاب الأخرى التي لا ترتبط بالقمار. فلا يوجد ما هو أفضل لجذب اللاعبين وتشجيعهم على الاستمرار في اللعب.

يمكنك تجربة حظك في البداية بوضع رهان صغير والضغط على الزر، ثم انتظر حتى تتوقف السلوتس عن الدوران. وتشير الأرقام أو الرموز النهائية إلى ما حققته من مكسب أو خسارة، أو تسمح لك باللعب مرة أخرى دون وضع أموال.

ما سبب شهرة ألعاب كازينو؟

  • أغلب كازينوهات الإنترنت، إن لم يكن جميعها، يتيح لك التسجيل واللعب بشكل مجاني في البداية. كما تمنح بعض الكازينوهات مكافآت مالية عند التسجيل أو الإيداع لأول مرة، وعند الفوز أيضا. 
  •  لا تواجه كازينوهات الانترنت نفس مشاكل بيوت القمار الحقيقية، فيمكنك الوصول إليها في أي وقت، بكل سهولة. كل ما تحتاج إليه جهاز متصل بالإنترنت، ليس أكثر من ذلك.
  •  قد تربح جوائز مالية هائلة! صدق أو لا تصدق، لكن هذا المال حقيقي. فقط عليك اختيار كازينو موثوق، واللعب بذكاء، ولا تقع تحت سحر المقامرة.
  •  تضمن كازينوهات الإنترنت الحفاظ على خصوصية وسرية البيانات. وشجع على هذا انتشار استخدام العملات الرقمية، فمن خلالها يمكن تبادل الأموال في سرية تامة، دون الوقوع تحت الرقابة المالية، ولا الاضطرار إلى التعاملات البنكية.
  • يمكنك أن تجد عشرات الأنواع من ألعاب كازينو على الإنترنت، والتجربة بشكل مجاني حتى تتقن اللعب، وبعدها تبدأ المقامرة بالأموال الحقيقية.
  • التعرف على اللاعبين من جميع أنحاء العالم، وتكوين صداقات مع جنسيات مختلفة.
  • إلى جانب ربح المال، تحصل على مستويات عالية من المغامرة والإثارة التي يصعب أن تجدها في مكان آخر. كل هذا جعل ألعاب كازينو الخيار المفضل للكثيرين.

في النهاية، إذا أردت أن تصبح خبيرا في المقامرة، عليك اختيار كازينو مناسب أولا. قارن بين المواقع المشهورة، واهتم بقراءة تعليقات اللاعبين قوانين الموقع قبل بدء اللعب. واستغل فرصة التجربة المجانية في البداية حتى تفهم اللعبة جيدا، هكذا تستعد للمغامرة.


شاهد أيضاً

كيف تكتشف بطء الـ "واي فاي" في 4 خطوات

كيف تكتشف بطء الـ “واي فاي” في 4 خطوات

كيف تكتشف بطء الـ “واي فاي” في 4 خطوات     كيف تكتشف بطء الـ …