الإثنين , سبتمبر 20 2021
الرئيسية / حلول مبتكرة / المصري إسلام موسى ضمن 40 شخصية الأكثر تأثيراً في مجال الصناعة بإحدى الولايات الأمريكية
المصري إسلام موسى ضمن 40 شخصية الأكثر تأثيراً في مجال الصناعة بإحدى الولايات الأمريكية
المصري إسلام موسى ضمن 40 شخصية الأكثر تأثيراً في مجال الصناعة بإحدى الولايات الأمريكية

المصري إسلام موسى ضمن 40 شخصية الأكثر تأثيراً في مجال الصناعة بإحدى الولايات الأمريكية


تم اختيار الشاب المصري “إسلام موسى” ضمن الفائزين بجائزة الـ40 شخصية الأكثر تأثيرًا في مجال الصناعة بولاية كونتيكت الأميركية تحت سن الـ40 عامًا بحسب “هارتفورد بزنس جورنال.

تكرم جوائز 40 Under Forty المهنيين الشباب البارزين في منطقة هارتفورد الكبرى الذين يتفوقون في صناعاتهم من خلال أدوارهم القيادية.

تقول الجائزة: “إنهم مدفوعون بالنجاح ودوافع التحديات وهم قدوة لأقرانهم. سيتم التعرف على الفائزين في عدد خاص من جريدة هارتفورد بيزنس جورنال”.

سيكون هؤلاء الأفراد جزءًا من فئة متميزة من قادة الأعمال القادمين، الذين يشاركون الالتزام بنجاح الأعمال، والنمو الشخصي، والمشاركة المجتمعية”.

يقول إسلام موسى عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك : “الحمد لله تم اختيارى من الفائزين بجائزة الاربعين شخصية صناعية الاكثر تأثيرًا فى مجال الصناعه بولاية كونتيكت الامريكية تحت سن الأربعين عامًا حسب هارتفورد بزنس جورنال. تم الترشيح الخارجى لاسمى فى ابريل الماضى وبعد تحكيم منفصل ومستقل عن الجهه المانحة تم إعلان الفائزين اليوم.

لم يكن الدافع لإنشاء شركتنا هو أن أصير غنياً.. ولا أن اأتحكم فى عدد ساعات عملى واصير حرا.. ولا ان اكون رئيس نفسى فى العمل .. وإنما كان الهدف هو ترك بصمه إيجابية فى حياة انسان قد تجعل ابتكار شركتنا حياته أكثر سهولة بشكل أو بآخر. هذا هو الهدف الذى نسعى له كل يوم.

طورنا داخل معمل الشركة تقنية جديده فى الطاقة والاستشعار الذكى ونعمل جانب بجانب مع واحدة من افضل الشركات العالمية لتطوير منتج للسيارات الكهربائية ذاتية القياده واخرى للمبانى الذكية.

لم أفهم منذ 3 سنوات شيئًا عن الشركات الناشئة ولا البزنس ولا كيفية تطوير منتج للصناعه .. ولكن رويدًا رويدًا يمكن ان يتعلم الإنسان أى شىء.. وخصوصاً حينما يعمل وسط فريق متميز يمتلك تلك المهارات .. الأمر سيحتاج للمخاطرة المحسوبة.. ولكن هكذا الحياه.. أحياناً من المخاطرة أن لا تخاطر.