المجلةبنك المعلومات

أحدث الألعاب الأونلاين

يعاني الكثير من الأشخاص من وجود مساحة من الفراغ في حياتهم والتي لا يوجد بها عمل، فيشعر طول الوقت بالملل، وفي هذه الحالة قد يلجأ البعض إلى الألعاب الاونلاين والعاب الكازينوهات المباشرة ليقضي على وقت الفراغ والملل، لذلك يبدأ يبحث عن الألعاب الأونلاين الحديثة والتي يزيد الإقبال عليها من قبل المستخدمين واللاعبين، حتى يحصل على المتعة والتسلية الرائعة، ليس ذلك فقط بل يمكن أن يلهو مع أصدقائه أينما كان مكان تواجدهم حول العالم وفي أي وقت.

أفضل الألعاب الأونلاين الجماعية

نهتم في هذا المقال بمساعدتك وتقديم أفضل الألعاب الأونلاين التي يمكن أن تختار منها ما يناسب ميولك، حيث نوفر لك المجهود والوقت في البحث عن أشهر وأفضل الألعاب وهي كما يلي.

  1. PUBG undefined

تعتبر لعبة PUBG undefined من أكثر الألعاب التي حصلت على صيت واسع على مستوى العالم، وخاصة في الآونة الأخيرة حيث زاد الإقبال عليها من جميع الفئات العمرية المختلفة، فهي من الألعاب المجانية والجماعية التي تعلق بها الكثير من الأشخاص فقد وصل تحميلها في فترة قصيرة إلى أكثر من مليار لاعب من حول العالم، فهي من الألعاب القتالية التي تبدو وكأنها واقعية لدى اللاعبين لذلك حققت شهرة كبيرة في وقت قصير للغاية، ومن أهم ما يميزها أنها تتميز بالإثارة والحركة السريعة متعاوناً مع أصدقائك، ويسهل تحميلها من خلال جوجل بلاي أو App Store وأيضا اللاب توب.

  1.   لعبة الشطرنج undefined

هناك العديد من الأشخاص الذين يعشقون ألعاب الذكاء والتركيز، ويبحثون كثيراً عن الألعاب التي تدور حول ذلك الفكرة، لذلك نسهل عملية البحث عليك ونقدم لك أفضل ألعاب الذكاء وهي “لعبة الشطرنج” حيث يمكن مشاركة بعض الأصدقاء في المنافسة، ولبدء الاستمتاع بهذه اللعبة كل ما عليك إلا تحميل لعبة الشطرنج، ثم فتح برنامج اللعبة الأون لاين و ارسال لصديقك المفضل دعوة ليشاركك المتعة.

  1. لعبة FiFa 20 undefined

وهي من أفضل الألعاب التي تم إنشاؤها خصيصاً لمحبي كرة القدم، حيث يمكن تحميلها والبدء في لعبها أونلاين بمشاركة الأصدقاء، حيث تعد لعبة FiFa من أقدم الألعاب وأشهرها، حيث تتمتع بشهرة واسعة بين الألعاب الأخرى ويزداد الإقبال عليها من قبل الأشخاص بشكل كبير من مختلف الأعمار، ومن أهم ما يميز هذه اللعبة أنه يمكن للاعب تشكيل فريق كامل والبدء في اللعب بكل إحترافية لتحقيق أكبر قدر من المتعة.

  1. لعبة Call of Duty Undefined

تعتبر لعبة Call of Duty Undefined من أكثر الألعاب التي لاقت شهرة واسعة وأنتشاراً كبيرة على مستوى العالم كله، منذ لحظة إصدارها في عام 2003، حيث زاد إقبال العديد من الأشخاص على تحميلها والبدء في لعبها، وتعتمد اللعبة على أحداث مشوقة وممتعة وهي الأحداث التي تدور حول الحرب العالمية الثانية، بالإضافة إلى بعض الحروب الأخرى، كما تتميز هذه اللعبة بسهولة تحميلها من جوجل بلاي أو تحميلها من  App Store.

  1. لعبة مونوبولي undefined

إذا كنت تبحث عن أفضل الألعاب الكلاسيكية فإليك اللعبة الأكثر شهرة في العالم لعبة undefined فهي من الالعاب الكلاسيكية المحببة لدى الكثير من اللاعبين، كما أصبح الإصدار من هذه اللعبة يتيح للاعب لعبها أون لاين بمشاركة أي عدد من الأصدقاء، فكل ما عليك هو تحميل اللعبة من جوجل بلاي و ارسال دعوة للأصدقاء للبدء في المنافسة.

  1. لعبة  GTA undefined

وتعتبر لعبة GTA undefined من الألعاب الفيديو الخيالية التي تدور أحداثها حول حياة مجرم خارق يقوم بالعديد من عمليات السرقة، ومن ثم تبدأ له أحداث ومغامرات خطيرة، ولذلك حققت شهرة كبيرة منذ تاريخ إصدارها حتى الوقت الحالي، فيمكنك تحميلها ولعبها بكل سهولة.

7 . لعبة Super Smash Bros.Ultimate Undefined

نقدم لكم لعبة سوبر ماريو في ثوبها الجديد، فمن منا لا يتذكرها، ولكن تم تحديثها في الفترة الأخيرة، لتصبح من افضل الالعاب الاون لاين التي يمكن مشاركتها مع الكثير من الأصدقاء حيث يمكن أن يصل عدد اللاعبين بها إلى ثماني لاعبين.

8.  لعبة Fortnite undefined

لعبة Fortnite undefined من أكثر الألعاب التي أثارت ضجة في الآونة الأخيرة، وذلك لأنها من الألعاب الاونلاين الممتعة التي لها شعبية ضخمة فى مجال الاقتصاد فى العالم وتدور أحداثها حول معركة ضخمة، تتيح لمشاركة عدد كبير من اللاعبين فيها، الذي يمكن أن يصل عددهم إلى 100 لاعب أو أكثر، بالإضافة إلى أنها تحتاج مهارة عالية وذكاء كبير من اللاعب ليقوم اللاعب ببناء الحصون القوية التي تحميه من تصويب اللاعبين الآخرين المشاركين معه في اللعبة.

زر الذهاب إلى الأعلى