تقنياتكمبيوتر

تعرف على أفضل ألعاب للكمبيوتر بالتفصيل

تعرف على أفضل ألعاب للكمبيوتر بالتفصيل

هناك الكثير من ألعاب الإلكترونية والتطبيقات التي لا تعد ولا تحصي، ولكن هناك مجموعة منها هي الأفضل والأشهر على الإطلاق، ومن خلال هذا المقال سنتحدث عن أفضل تطبيق لمشاهدة أفلام الكرتون من خلال الايفون أو الايباد، كما أننا سنتحدث عن النسخة التي تدعم جهاز الكمبيوتر من لعبة ماينكرافت، وأخيرا سنتعرف على منصة ماين كرافت والمزايا التي تقدمها.

تحميل ماينكرافت: بوكيت إيديشين للكمبيوتر Minecraft Pocket Edition

  • تعتبر لعبة ماينكرافت: بوكيت إديشين وحدة من أشهر ألعاب الفيديو جيم، وقد قامت بإطلاق هذه اللعبة واحدة من أضخم شركات الألعاب في العالم وهي شركة ماينكرافت، كما أنه يوجد عدد كبير من مستخدمي هذه اللعبة وذاد هذا العدد عندما قامت الشركة بإصدار نسخة تدعم الويندر.
  • فقد كانت لعبة ماينكرافت من الألعاب التي تدعم نظام الاندرويد فقط وإنما اليوم أصبح يمكن الاستمتاع بها من أي مكان.
  • دعونا نتعرف على النسخة الأحدث لهذه اللعبة والتي تم إطلاقها للاستمتاع بلعبة ماينكرافت من خلال شاشات الكومبيوتر.

ما هي ماينكرافت بوكيت إيديشين للكمبيوتر

  • واحدة من أهم الألعاب في عالم ألعاب الكمبيوتر حيث إنه وصل مؤخرا عدد مستخدمي هذه اللعبة إلى ملايين المستخدمين وهناك من يفضل أن يستمتع بهذه اللعبة من خلال الكمبيوتر، لذلك قامت الشركة بتوفير ذلك من خلال هذه النسخة.
  • تمتلك هذه النسخة من لعبة ماينكرافت بوكيت مجموعة من المميزات التي تجعلها أفضل من النسخة التي تدعم نظام الاندرويد فقط لذلك يبحث الكثير عنها.

أسهل طرق تحميل ماينكرافت بوكيت إيديشين للكمبيوتر

  • تعتبر عملية تحميل النسخة المتوفرة من هذه اللعبة التي تدعم أجهزة الكمبيوتر من العمليات البسيطة التي لا تحتاج إلى برامج أخرى من أجل تفعيل ذلك.
  • فيمكنك بكل سهولة الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالشركة المنتجة لهذه اللعبة وهي ماينكرافت والضغط على تحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر.

ولكن إذا رغبة في الحصول على جودة وكفاءة اعلي لهذه اللعبة يمكنك اتباع الخطوات التالية: 

  1. في البداية قم بتنزيل برنامج Bluestacks ويعتبر هذا واحد من أفضل البرامج التي تساعد في تحسين جودة اللعبة من خلال تحسين الصورة والصوت ويمكنك الاستمتاع بها عبر هذا المحاكي بدون تقطيع.
  2. بعد تحميل برنامج Bluestacks، بعد ذلك قم بتحميل اللعبة التي تدعم نظام الويندوز من خلال الموقع الخاص بالشركة المنتجة ويتم تنصيب اللعبة بكل سهولة.

تحميل انمي سلاير Anime Slayer للايفون والايباد

  • يعد برنامج أنمي سلاير واحد من أفضل التطبيقات التي يبحث عنها عشاق الأفلام الانمي وذلك حيث أنها توفر لهم مقاطع، وفيديوهات كاملة لكافة الأفلام العالمية والمحلية بجودة مميزة وجميعها مجانية لا تحتاج إلى اشتراكات أو ما شبه، فقط يكفي القيام بتحميلها، والتأكد إنك تقوم بتحميل النسخة الأصلية منها للاستمتاع بجميع المزايا التي يقدمها هذا التطبيق.
  • قامت الشركة بتوفير إصدار حديث من هذا التطبيق يدعم أنظمة الايفون والايباد وهذا مما يزيد من عدد مستخدمي هذا التطبيق لا محال ويمكنك الاستمتاع بها في أي وقت.
  • قد يجد أصحاب الايفون والايباد صعوبة في الحصول على عدد من التطبيقات وذلك لعدم توافرها على أبل استور ولكن هذا لا ينطبق على تطبيق انمي سلاير حيث أن هذه النسخة أصبحت متوفرة على أبل استور ويمكن الحصول عليها بكل سهولة.

مزايا تطبيق انمي سلاير للايفون والايباد 

  • هناك العديد من المزايا التي تتوافر في هذا التطبيق ومن أهمها أن الواجهة الرئيسية لهذا التطبيق سهلة الاستخدام حيث أنه يمكن للجميع الاستمتاع بمشاهدة الأفلام والمقاطع عبر هذا التطبيق بكل سهولة.
  • يتشابه هذا التطبيق بدرجة كبيرة مع تطبيقات اليوتيوب وغيرها ولكنه ينفرد بأنه يتوفر به أحدث الأفلام العالمية التي لا يمكنك مشاهدته إلا من خلال هذا التطبيق.
  • كما أنك تجد أن جميع المحتويات المتوفرة عبر هذا التطبيق تم تقسيمها حسب الموضوع في أقسام من أجل التسهيل على المستخدم إمكانية الوصول إلى ما يرغب به.
  • يتضمن هذا التطبيق السلاسل الكرتونية الشهيرة ومنها المحقق كونان وغيرها والتي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة.
  • يمكنك الدخول على أبل استور وتحميل تطبيق انمي سلاير للايفون بكل سهولة والاستماع بما يقدمه.

تحميل مودات ماين كرافت Minecraft Mods للجوال

مودات ماين كرافت هي عبارة عن بعد المزايا والإضافات التي يمكن أن تضاف إلى اللعبة من أجل تحسينها وتطويرها خاصة المباني بها.

حيث أنه من خلال تحميل مودات ماين كرافت يمكنك إدخال عدد كبير من التعديلات التي تساعد في تطوير وتوسيع لعبتك وكل هذا يساعدك في الاستمتاع باللعبة بشكل أكبر، وهذا كله مجانا.

أهم ما يمكن أن تقدمه مودات ماين كرافت.

  • تعمل المودات على تغير وتعديل جميع مكونات اللعبة سواء كان مباني أو كيانات وغيرها داخل لعبة ماين كرافت.
  • تساعد اللعب في الحصول على امتيازات مما يجعله يستطيع أن يحصل على نقاط أكثر.

طريقة تحميل مودات ماين كرافت Minecraft Mods للجوال

يمكنك بكل سهولة الدخول على الموقع الخاص باللعبة وتحميل المودات التي ترغب بها حيث إنه يوجد عدد كبير من المودات والتي يكون كل منها مسئولة عن تعديل معين.

زر الذهاب إلى الأعلى