فريق طبي يكتشف علاجا جديدا لفيروس "سي"


Bookmark and Share

نجح فريق علمي مصري برئاسة دكتور جمال شوقي عبد الناصر في اكتشاف علاج يقضي علي فيروس 'سي' نهائيا دون آثار جانبية.. العقار مشتق من نوع معين من الطحالب أحادية الخلية تم زراعتها ونموها داخل مفاعل حيوي تم تصميمه خصيصا لهذا الغرض.. الدراسة استغرقت 13 عاما شارك فيها كل من طب قصر العيني وطب الإسكندرية ومدينة مبارك للأبحاث العلمية ببرج العرب وقطاع الأبحاث بإحدى شركات الأدوية الوطنية الكبرى التي قامت بإنتاج الدواء بعد التأكد من فاعليته وعدم سميته.

التجارب 'الإكلينيكية' أجريت علي أكثر من 300 مريض مسجلين في البروتوكول العلمي ونسبة النجاح تجاوزت ال 78 % .. وزارة الصحة أشرفت علي جميع مراحل البحث وبصدد تسجيل العقار وترخيصه خلال أسابيع.. العقار الجديد دخل بكفاءته لدائرة الضوء وبدأ يخطو بثبات وقوة نحو منصة التتويج تمهيداً للإعلان عنه.

يقول الدكتور جمال شوقي عبد الناصر رئيس الفريق الطبي الذي توصل إلي اكتشاف العقار الجديد : عكفت سنوات علي دراسة التركيبة الجينية للفيروسات التي تهاجم الجسم عامة والفيروسات الكبدية خاصة وتوصلت إلي بداية الخيط عندما اكتشفت ان التركيبة الجينية لفيروس 'سي' المنتشر في مصر تختلف عن تلك الموجودة في الخارج وهذا يفسر عدم استجابة معظم المرضي المصريين للعقارات المستوردة والباهظة التكاليف وتمكنت من التعرف علي طبيعة الفيروس المصري وكيفية اختراقه لنواة خلية الكبد والعوامل التي تساعد علي تكاثره ولاحظت تغيره بين النشاط والخمول خلال فصول السنة متأثرا أيضا بالحالة النفسية للمريض والبيئة المحيطة به.

ويضيف : تأتي المرحلة الثانية وركزت فيها علي دراسة طبيعة الجهاز المناعي لجسم الإنسان الذي لم يكن قادرا بعد علي التعرف علي فيروس 'سي' ذي التركيبة الجينية الغريبة والذي يتحور ويأخذ إشكالا كثيرة ومن هنا نشأت عندي فكرة كيفية استثارة وتحفيز الجهاز المناعي للتعرف أولا علي الفيروس ثم إنتاج مادة طبيعية داخل الجسم تقاومه وتقضي عليه، وقرأت بعد ذلك نتائج الأبحاث السابقة التي أجريت عن كيفية تقوية الجهاز المناعي بشكل طبيعي وحضرت معظم المؤتمرات العلمية العالمية التي ناقشت هذه الفكرة وتوصلت جميعها إلي ان الطحالب تعد مصدرا طبيعيا لتقوية الجهاز المناعي وكانت هذه النتيجة بداية للمرحلة الثالثة في أبحاثي وفيها استعنت بأساتذة البيولوجي بكلية العلوم جامعة الإسكندرية لعمل تجارب معملية علي أنواع مختلفة من الطحالب وبعد سنوات توصلنا إلي سلالة أحادية الخلايا تنتج بوفرة مادة السيتوكينات المشتقة من الكلورفيل ومنها مادة الانترفيرون المتخصصة في التعامل مع الفيروسات المهاجمة لنواة الخلية الكبدية وبدأت والفريق الطبي في زراعة وتربية هذا النوع من الطحالب في معامل معدة خصيصا لذلك بعد توفير البيئة الملائمة لها للوصول إلي سلالة نقية ألف في المائة.. وتم إنتاج العقار في شكل شراب من مادة طبيعية مائة في المائة وخال نهائيا من الكيماويات وأطلقت والفريق الطبي عليه اسم 'السايتوفيريت'.

ويستطرد: قمت بتسجيل براءة الاختراع في أكاديمية البحث العلمي عام 1999 بعدها بدأت والفريق التجارب المعملية علي العقار وتم ارسال عينة إلي معامل وزارة الصحة وجاءت التقارير تؤكد أكثر من مرة عدم وجود أي سمية في العقار ثم أرسلنا العينات بعد ذلك إلي مدينة مبارك للأبحاث العلمية وجاءت التقارير تؤكد كفاءته وتأثيره الفعال ثم قمنا بتجربة العقار علي بعض المرضي بعد تسجيلهم وفقا للبروتوكول العلمي وتم شفاؤهم نهائيا من فيروس 'سي' وكانت نسبة النجاح 78 % .. أما الحالات التي لم تستجب للعلاج فكانت نتيجة لطبيعة جهازهم المناعي الذي يتصف بالتوازن أي أن كفاءته لا تقل ولا تزيد فهو في حالة تعادل واستقرار دائم ويمكن القول ان أصحاب هذه الحالات لا يؤثر عليهم فيروس 'سي' بشكل كبير لأنه غالبا يكون في حالة خمول.. وفي نهاية حديثه قال دكتور جمال عبدالناصر خلال الأسابيع القادمة سيتم نشر الدراسة والأبحاث ونتائج التجارب المعملية والاكلينيكية في الدوريات والمجلات العلمية المتخصصة والمشاركة في جميع المؤتمرات الدولية لعرض الاكتشاف العلمي المصري الذي توصل إليه فريق العمل كل في تخصصه ولولا جهود وكفاءة كل منهم لما تم التوصل إلي هذا الإنجاز.

اما الدكتور أحمد عبداللطيف أبومدين أستاذ أمراض الكبد بطب قصر العيني والمشرف علي التجارب الاكلينيكية التي أجريت علي المرضي يقول : العقار الجديد نباتي يعمل علي تحسين وظائف الجسم عامة ويعيد الحيوية لها بما له من مكونات غذائية متعددة تماثل العناصر الغذائية الطبيعية التي يتناولها الإنسان والعقار خال تماما من المواد الكيماوية ويعتمد علي النظام البيولوجي المتسلسل الخاص بالجسم في إنتاج الأجسام المضادة للفيروس 'سي' الذي يعيش وينمو داخل نواة الخلية الكبدية. وقد أشرفت علي رسالة ماجستير تمت مناقشتها بطب قصر العيني تناولت بالدراسة والبحث كل ما يخص هذا العقار ووافق عليها كل من مجلس قسم الأمراض المتوطنة ومجلس بحوث كلية الطب ومجلس بحوث جامعة القاهرة وتم تجربته علي حيوانات التجارب وثبتت فاعليته دون وجود آثار جانبية ثم أجريت التجارب علي مجموعة من المرضي المصابين تم اختيارهم بدقة وبعد موافقتهم طبقا للبروتوكول العلمي وحققت النتائج استجابة عالية ثم تمت التجارب علي عينات عشوائية بمعرفة شركة الأدوية المنتجة للعقار وكانت النتيجة تفوق النسبة السابقة 78 % مما شجع مجموعة البحث علي القيام بالمرحلة الرابعة والأخيرة.

ويستكمل دكتور أبومدين وفي هذه المرحلة يتم تجربة العقار علي المرضي بإشراف مراكز طبية جامعية متعددة للتيقن من النتائج السابقة وحتي الآن النتائج مبشرة للغاية ونستطيع أن نقول أن مصر بعلمائها استطاعت القضاء علي هذا الداء اللعين.. وفي نهاية حديثه أكد ان العقار مشتق من سلالة معينة من الطحالب ويجب تناوله عن طريق الفم حيث يعمل علي تنبيه الخلايا المستقبلة المناعية الموجودة في مدخل البلعوم والذي يؤدي إلي استثارة الجهاز المناعي لإفراز وسائله الدفاعية بشكل طبيعي داخل الجسم مصنعا الانترفيرون داخل خلايا الكبد وتتركز العمليات المناعية في مواطن الإصابة الفيروسية.

ويؤكد الدكتور مصطفي ياقوت استشاري أمراض الباطنة وأحد أعضاء الفريق الذي قام بإجراء التجارب الإكلينيكية أن فيروس 'سي' المنتشر في مصر يحمل رقم أربعة وهو يختلف عن أنواع الفيروس 'سي' الموجود في الخارج والذي يحمل أرقام واحد واثنين وثلاثة والنوع الجيني الرابع الموجود في مصر استجابته ضعيفة للعلاج الحالي المستورد من الخارج والذي تصل تكلفته إلي 80 ألف جنيه للحالة الواحدة ونتائجه ضعيفة من 25 % إلي 40 % .. أما العقار الجديد الذي قام باكتشافه دكتور جمال شوقي عبدالناصر ثبت تأثيره المثبط للفيروس المصري عن طريق تقوية واستثارة الجهاز المناعي.. وبعد نجاح التجارب المبدئية بدأنا في الدراسة الاستكشافية بعد ان تطوع 22 طبيبا من الزملاء المصابين وذلك بعد تيقنهم تماما بخلوه من السمية وأمانه وعدم وجود آثار جانبية له فأعربوا عن رغبتهم في تجرع العقار علي سبيل التجربة وكانت النتائج مبهرة ومعظمهم تم شفاؤه نهائيا وكانت نتائج تحليل (PCR) صفر وثبت فاعلية العقار في زيادة خلايا الدم البيضاء القاتلة للفيروسات (N.K. Sells) وزيادة نسبة الانترفيرون الذائبة.. وخطوات البحث العلمي التي تم أتباعها مع العقار الجديد هي نفس الخطوات المتبعة في كل من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) وسلطة التراخيص علي الدواء في أوروبا الموحدة (AUD).. أما بالنسبة للمرضي الذين تناولوا العقار فقد لوحظ عليهم بعد انخفاض نسبة الفيروس في الدم نشاط في جميع وظائف الجسم وزيادة في حيويتهم والفريق يتابع حالات المرضي أولا بأول ويتحمل نفقات التحاليل الدورية.

ويقول دكتور أسامة سلامة رئيس قطاعات الأبحاث والتطوير والرقابة بالشركة الوطنية التي قامت بإنتاج العلاج الجديد: الملف الخاص بالعقار موجود الآن أمام لجنة الفارما كولوجي بوزارة الصحة تمهيدا لإجازته وتسجيله لطرحه في الأسواق قريبا إن شاء الله والملف يضم تقارير الهيئة القومية للرقابة والبحوث الدوائية التابعة للوزارة وجميعها تؤكد علي عدم سمية العقار وأمانه بنسبة مائة في المائة ويضم الملف تقارير معهد الهندسة الوراثية بمدينة مبارك العلمية والتي تؤكد علي كفاءة العقار والملف يضم أيضا نتائج التجارب الإكلينيكية التي أجريت وفقا للبروتوكول العلمي وأشرف عليها أساتذة طب الإسكندرية وطب قصر العيني.

ويستكمل دكتور أسامة سلامة قائلا: لقد نجح الدكتور يوسف جرس في تصميم مفاعل حيوي داخل شركة الأدوية لزراعة هذا النوع من الطحالب المستخلص منه المادة الفعالة المستخدمة في العقار وهذا في حد ذاته يعد انجازا علميا كبيرا. وقد أطلقنا علي دكتور يوسف الموجود حاليا في الولايات المتحدة لقب مهندس نمو الطحالب.. وإنتاج التشغيلة الواحدة داخل المفاعل يستغرق عشرين يوما لضمان الكفاءة ألف في المائة وبعد الحصول علي ترخيص إنتاج الدواء وطرحه في السوق المصرية ستتولى شركة الأدوية تسجيله عالميا لضمان حماية براءة الاختراع المصري وتسجيله في اتفاقية التربس لحماية الملكية الفكرية.

تقول دكتورة سحر محمد فكري: تابع مراحل نمو الطحلب داخل المفاعل الحيوي وأراقب القياسات التي قام بوضعها دكتور يوسف جرس الخاصة بدرجة الحرارة والإضاءة وطول الموجة ونسبة الرطوبة والتعقيم وتركيز الأكسجين والمفاعل يعمل 24 ساعة وأقوم بمراقبة مراحل نمو الطحلب وإذا لاحظت أي تغير غير طبيعي أو أي تغير في القياسات أقوم بإعدام التشغيلة نهائيا مهما كانت التكلفة وأبدأ من جديد، وذلك لضمان الكفاءة والجودة.. وداخل المفاعل نأتي بالطحالب أحادية الخلية ونضعها في محلول خاص ووسط بيئة مناسبة حتى تنمو وتتكاثر تزاوجيا وتأتي المرحلة التالية وهي استخلاص المادة الفعالة من الطحالب وهي عبارة عن ملايين الخلايا من الكلورفيل المستخدم في إنتاج العقار.

يضم الفريق العلمي دكتور جمال شوقي عبدالناصر استشاري أمراض الباطنة رئيسا وعضوية كل من الدكتور أحمد عبداللطيف أبومدين استاذ أمراض الكبد بطب قصر العيني ودكتور يحيي الجوهري أستاذ أمراض الكبد بطب الإسكندرية والخبير الدكتور يوسف جرس مصمم المفاعل الحيوي والدكتور مدحت سيف النصر مدير مدينة مبارك للأبحاث العلمية ببرج العرب ودكتور مصطفي ياقوت استشاري أمراض الباطنة والدكتورة مها الدملاوي عميدة معهد الهندسة الوراثية بمدينة مبارك ودكتور أسامة سلامة رئيس قطاعات الأبحاث والتطوير والرقابة بإحدى شركات الأدوية الوطنية الكبرى ودكتورة سحر محمد فكري أخصائي المايكروبولوجي بشركة الأدوية.

يمكن التواصل مع الفريق الطبي على هذا العنوان

المعهد القومي لأبحاث الأمراض المتوطنة والكبد

10 شارع قصر العيني – فم الخليج - القاهرة:

                          

ت/ 3642494 – 3649005              

فاكس: 3683723

بريد اليكترونى : info@nhtmri.org


تعليقات (59)

1

اسرة مريضة

بواسطة: سيد

بتاريخ: 2012-10-24 00:00:00

من فضلكم افيدونا بمكان العقار الجديد ربنا يرفع قدركم وشانكم

2

نتمنى تليفون د\جمال شوقى عبد الناصر او اى حد من الدكاتر

بواسطة: سمر عبد الرحمن احمد على

بتاريخ: 2012-07-13 00:00:00

بابا مريض بالفيرس و الفيرس في المرحلة التانية يا ريت نعرف اى تليفون للدكتور جمال شوقى او لو تم نشر هذا الواء في 3 مراكز للكبد لية مش بتقولوا عن اسماء المراكز دية لية ولية مش تم نشر هذا الدواء لحد دلوقتى يا ريت اى رد من فضلكم

3

يارب

بواسطة: دعاء خطاب

بتاريخ: 2012-07-10 00:00:00

يا ريت ارقام التليفون لانى قريت كتير فى نفس الموضوع بس مع الاسف مفيش اى عنوان او ارقام تليفون

4

حقيقه ام خيال

بواسطة: عبدالله حامد

بتاريخ: 2012-06-12 00:00:00

منذ عشرة اعوام نسمع عن هذا العقار وقرأنا هذا الخبر منذ 2007 فى الصحف الرسميه فى مؤتمر الكبد بالاسكندريه فهل هو علاج حقيقى ام وهم ولو حقيقى ليه لم يخرج للشعب اللى بيتدمر كل يوم بالانترفيرون انا مصاب بالفيروس وما تركت نوع علاج الا وتناولته حتى لبن الا بل والانترفيرون والطحالب فمتى يرى النور هذا الاكتشاف وكيف نصل اليه لو سمحتم بسرعه شويه

5

بقول يارب

بواسطة: انسان نفسه يخف كل مصاب بهذا المرض وبقول يارب

بتاريخ: 2012-05-13 00:00:00

الى كل القائمين على هذا البحث العلمى نشكر لكم جهدكم ونتمنى من الله ان يجعله فى ميزان حسناتكم يوم القيامه ولكنى اتوسل اليكم ان تسرعوا فى انقاذ الاف البشر المصابين بالمرض يكفى دعائهم واولادهم لكم اسرعوا اسرعوا كفاكم الله شر هذا المرض رجاء من كل من تصل اليه معلومات عند طرح الدواء مراسلتى على البريد الالكترونى وله منى جزيل الشكر والعرفان واعاته الله على فعل الخير امين امين مريض نفسه يخف

6

فيروس س

بواسطة: علاء الدين

بتاريخ: 2012-05-10 00:00:00

نرجو من المجلس العسكرى والحكومة المصرية سرعة البت فى علاج الفيروس بواسطة الطحالب ادا كانت فعالة ولها التاثير الايجابى لحل مشكلة الشعب والترفع عن المصالح التى تخدم افراد بعينهم عن صاللح الامة والوطن وجزاكم االلة خيرا

7

info@nhtimri.org

بواسطة: ثروت محمد الحماقى

بتاريخ: 2012-04-06 00:00:00

ارجو من فريق العلاج الطبى لفيرس c ان يعلنوا عن الغقار فى التليفزيون والاذاعه باسرع وقت ممكن حتى نطمئن ونتمكن من الاتصال بالفريق كما ارجو من سيادتكم اخذ موافقة المجلس العسكرى والوزاره والمسئولين فى الدوله ووزارة الصحه على بيع هذا العقار فى الاسواق وبالصيدليات وان تعمل الحكومه على توافر هذا العقار بكثره وباسرع وقت ممكن مهما كانت التكاليف لانقاذ اهالينا من هذا المرض الخبيث وانقاذ الشعب المصرى الذى يعانى من اعراض هذا الداء اللعين من اجل انقاذ الامه الاسلاميه باسرها

8

عقار الطحالب

بواسطة: ابوعلاء

بتاريخ: 2012-03-26 00:00:00

بصراحة انا سمعت عن هذا العقار ولكن نرجو من اعلنوا عنه ان يتركوا عنوانا او رقم تليفون للتواصل معهم لان ده مرض ياخوان والانسان بيتعلق لو بشعرة عندما يسمع عن اى علاج لفايرس س اللعين وشفانا الله جميعا

9

حتى متى

بواسطة: mark

بتاريخ: 2012-02-09 00:00:00

لو العقار ده مفعوله حقيقى والاساتذة مشكورين تفضلوا بايضاح دقيق له الاهم الان ان يتم وصوله لمئات البشر لان كل يوم تاخير سيعاقب عليه الله المسؤل عن تداوله ولا ارى اى سبب للتاخير الا اذا تم شراء برائة هذا العقار من اصحابه بواسطة شركات الانترفيرون وغيرها لاخفائه وتفادى الخسارة الفادحة لها ولو كان هذا ما حدث وسبب عدم انتاجه سيجازى الله كل من تسبب فى ذلك بنفس هذا المرض ولن يتم شفاؤه مهما حدث رجاء اعلامنا بما وصل اليه اخر اخبار هذا العقار بعد الثورة

10

المساعدة فى ايجاد العلاج المناسب للفيروس اقتراح

بواسطة: سعد عادل طلعت السعيد

بتاريخ: 2011-11-06 00:00:00

انا اسف سؤال واحد تحليل PCR بيعمل مضاعفة الحمض النووى RNA بواسطة الانزيم وذلك عن طريق توافر البيئة المنسابة للفيروس نعمل علاج على توقف هذا الانزيم او نعمل طفرة جينية فى الحمض النووى للفيروس وذلك عن طريق مضاد الانزيم البلمرة

11

ارجو السرعة والاعلان

بواسطة: اسلام

بتاريخ: 2011-11-01 00:00:00

نرجو منكم السرعة والاعلان عن هذا الدواء في وسائل الاعلان وجزاكم الله خيرا

12

ارجو الرد بالله عليكمم

بواسطة: محمد

بتاريخ: 2011-10-25 00:00:00

اسمى محمد واريد ان اعرف هل هذه دعايه ام حقيقه وان كانت حقيقه ارجو الرد متى سيتم طرح هذا العقار وكم سيكون السعر انا عند 23 سنه واشعر بحزن شديد لاننى مصاب بهذا المرض وانا تقريبا عائل الاسره بعد اخى وكل امالى

13

متى يطرح العقار الجديدبالسواق

بواسطة: مروه حامد

بتاريخ: 2011-10-19 00:00:00

امى وغيرها من الناس مصابين بذلك الداء اللعين نرجو سرعه الاعلان عن هذا الدواء من اجل الخير الدال على الخير كفاعله وشكرا

14

متى سيتم طرح هذا الدواء

بواسطة: اسامه السبع

بتاريخ: 2011-10-14 00:00:00

اريد معرفة متى يتم عرض هذا الدواء فى السوق المصرية ارجوكم الرد فى اسرع وقت ممكن ونشكركم لم تفعلوم من اجل المرضى

15

مافيا الأنترفيرون

بواسطة: ahmed adela

بتاريخ: 2011-06-28 00:00:00

يجب أن يسعى المرضى وأنا منهم وأنا أستاذ بأكاديمية السادات ومصاب بالمرض لدى المجلس العسكرى لمقاومة مافيا الأنترفيرون من الأطباء والمستوردين والمسئولين خاصة لجنة وزارة الصحة والوزير السابق ليقدموا إلى المحاكمة .وهذا البريد الالكترونى الخاص بى للبدء فى محاربة هؤلاء السفاحين

16

اين يتوفر هذا العلاج

بواسطة: السيدشعبان

بتاريخ: 2011-06-27 00:00:00

برجاء ان تعرفونا اين يتوفر هذا العلاج

17

jwwEPfYGDXxaF

بواسطة: Bucky

بتاريخ: 2011-05-05 00:00:00

Real brain power on display. Thanks for that awnser!

18

لابد من رد شافى للملايين

بواسطة: سمير سالم

بتاريخ: 2011-04-15 00:00:00

اعتقد انه ولابد طرح الدواء فى الاسواق خلال مدة وجيزه لان اليوم اللى بيعدى يموت فيه المئات بسبب هذا المرض العين والذى يسمى فيرس c كيف التواصل مع الاطباء حد يرد علينا،،،،،،،،،،،،،،

19

فيرس س عدو فكيف الخلاص

بواسطة: محمد عثمان

بتاريخ: 2011-04-14 00:00:00

فيرس س عدو يبيد الشعب المصرى ويستنزف من اقتصادنا وصحة افرادنا مالا يطيق من يحب هزا الوطن فليدلو بدلوه وكلنا نتكاتف لنزلل له العقبات اما مجرد الكلام سمعنا به من عشرات السنين ولم نراى شى وسيحاسب الله كل من يقصر فى هزا الامر فهى حرب شرسه بين فيرس س والمصرين

20

ابلغو صوتى للدكتور جمال( الله يخليكو)

بواسطة: د/محمد حمدى عبدالفتاح

بتاريخ: 2011-04-03 00:00:00

يادكتور لو سمحت ان انجازكم هذا كبير لكن الا كبر ان يصل الى الناس ويتم الاعلان عنه رسميا واظن ان هذا هو الانجاز الاكبر الموضوع مؤلم لااقصد المرض ولكن من الناحيه المعنويه لان كثير من الشباب مصابه وانت تعلمون كم هو عائق امام طموحاتهم .

21

أنقذونا

بواسطة: الحسيني أحمد عبدالله طويلة

بتاريخ: 2010-10-30 00:00:00

أنقذونا من هذا الفيروس المدمر واجعلوا العلاج متاحاً أو دلونا على طريقه ونحن على استعداد تام لإقامة التجارب علينا حيث أننا مصابون بهذا الفيروس اللعين والذي كبدنا الآلاف من الجنيهات ولم تأتنا أي نتائج مبشرة أنقذونا جزاكم الله خيرا والسلام عليكم ورحمة الله

22

اين يوجد هذا العقار

بواسطة: خالد مصطفى عرفه سرور

بتاريخ: 2010-10-29 00:00:00

اريد معرفة ماكن هذا العقار حيث ان والدى يعانى من هذا المرض اللعين من سنوات لكن ماباليد حيله حيث كمية العلاج الباهظه وتكلفتها الباهظه ايضا ارجو افادتى على عنوان البريد الاكترونى alia_m6@yahoo.com

23

ماتى يتم عرض هذا العلاج

بواسطة: محمود جمعة

بتاريخ: 2010-09-21 00:00:00

برجاء إرسال أى معلومات عن من يبيع هذا الدواء أو حتى الاتصال بمن إكتشفوه برجاء الاستجابة لردودنا وما هى المعوقات حتى الان لإنتاج العقار الحالة النفسية سيئة جدا لكثرة التصريحات نتمنى أن يكون حقيقة ويتم تداوله ليستفيد به كل المرضى بالفيرس اللعين

24

الخطر المرعب

بواسطة: حامد

بتاريخ: 2010-07-28 00:00:00

الرجاء ارسال رقم وعنوان الدكتور جمال شوقي عبد الناصر على البريد الالكتروني

25

محتاج مساعدة

بواسطة: احمد

بتاريخ: 2010-07-27 00:00:00

اناشايف ناس بتقول من 10 سنين وناس بتقول دلوقتى انا محتاج الاكيد علشان بقالى4 ساعات على النت محتاس وياريت الى يعرف حاجة يكلمنى انا :0احمد طارق0: ت :44644676 ت م :0144705116 اليميل 1_ samora65@yahoo.com hero2010343@yahoo.com fero200040@yahoo.com انا كدا مش مقصر ارجو رد حالا الانى فعلا (((((((((محتاج مساعدة)))))))))))

26

الدكتور جمال شوقى عبد الناصر

بواسطة: سارةةةةةةة

بتاريخ: 2010-07-10 00:00:00

الدكتور جمال شوقى عبدالناصر ساكن فى الازريطة على الكورنيش ولديه مدرسة اسمها مدرة جناكليس الابتدائية فى جناكليس

27

الاسكندرية

بواسطة: اسراء

بتاريخ: 2010-07-05 00:00:00

ممكن دواء لمرضا الكبد ابوس ايدكو امى مرضا بالكبد وانا فى الصف السادس الابتدائى ابوس ايدكو

28

كيف نحصل على علاج فيروس سى

بواسطة: زينب

بتاريخ: 2010-07-03 00:00:00

اننى فى اشد الحاجه الى هزا العلاج ومحتاجه الى رقم تليفون اوعنوان الدكتور

29

علاج رهيب

بواسطة: نبيل محمد

بتاريخ: 2010-06-23 00:00:00

اقسم بالله اننى تعالجت بجميع الادوية وليس لها اى اثر ولكن بعد ان اخذت هذا العلاج رجعت عادى جدا انسان طبيعى

30

ممكن العنوان

بواسطة: hassan

بتاريخ: 2010-06-21 00:00:00

بالله عليكم ياريت تليفوناتهم او عنوان اى منهم حتى نصل اليهم

31

الابراهيميه شرقيه

بواسطة: احمد محمد بليغ الشبراوينى

بتاريخ: 2010-06-14 00:00:00

كيف نحصل على هذا العلاج حيث اننى مصاب بفيرس سى ودوالى فى المعده ودوالى فى المرئ وما هو عنوان الدكتور جمال عبد الناصر

32

help

بواسطة: yosri fhiem

بتاريخ: 2010-06-04 00:00:00

where this

33

help

بواسطة: yosri fhiem

بتاريخ: 2010-06-04 00:00:00

where this

34

ارجو

بواسطة: نادر السعيد

بتاريخ: 2010-05-29 00:00:00

ارجو من السادة المسؤولين الاسراع والافراج عن هذا الدواء انا عندى 23 سنة وعندى الفيروس ومعرفتش اللا اما جست اسافر ارجو ممن يحصل على معلومات عن العلاج وكيفية الحصول علية يراسلنى على البريد الالكترونى الآتى : nader-home@hotmail.com

35

ماذا يعطل طرح هذا الدواء في الاسواق؟

بواسطة: محمد عبداللاه مصطفي

بتاريخ: 2010-05-27 00:00:00

والدي مصاب بفيرس سي منذ اكثر من ستة عشر عاما وهو يتابع مع استاذ دكتور متخصص في امراض الكبد وهو حالته مستقره تقريبا لكن طوال هذه المده يعاني من اعراض هذا المرض واسوائها عدم القدره علي بذل اي مجهود فهو يحتاج لهذا الدواء كثيرا برجاء الافاده

36

احترم من يفكر

بواسطة: رحاب محمود

بتاريخ: 2010-04-15 00:00:00

انا دكتوره في الهيئه القوميه شككرا لانكم اعطيتوني امل اننا نفكر وننجز و انا سوف اعمل في هذاالمجال

37

احب ابى

بواسطة: منة محمد

بتاريخ: 2010-03-30 00:00:00

انا انسة عندى 14 من 12سنة علمت ان والدى عندة فيروس سى و ارجو من الله ان يشفية وارجو من دكتور جمال ان يساعد ابى الانة صغير فى السن ولاكن الفيرو اصاب ارجلة لايستطيع المشى مثل اى انسا عادى

38

اريد العلاج لفيروس س

بواسطة: محمد محمد الجزار

بتاريخ: 2009-12-19 00:00:00

اريد العلاج لفيروس س

39

الحمد والشكر لله

بواسطة: د/أحمد على سليم

بتاريخ: 2009-06-13 00:00:00

الحمد والشكر لله أن وفق الأساتذة للتوصل لما توصلوا إليه وأرجو أن يطرح المنتج فى الأسواق قريبا لأن غالبية الشعب المصرى يعانى من المرض وأتمنى أن يطرح بسعر مناسب ولا مانع أن تدعمه الدولة

40

يارب

بواسطة: ميرة

بتاريخ: 2009-05-19 00:00:00

بجد يارب يكون حاجة بجد ميكنش ضحك على عقول الناس الغلابة اللى بتتعلق بقشاية وعايزة نجدة وفعلا لماالعلاج دة مكتشف من زمان مصرحوش بية لية لحد دلوقتى

41

شكر و اعتراف

بواسطة: احمد حسن امين احمد

بتاريخ: 2009-05-18 00:00:00

اشكر كل من فريق البحث الهائل على هذا العقار واشكرهم ايضا بايمانهم بكلام رسولنا الكريم سيدنا محمد (صلى الله عليه و سلم)(ما انزل الله من داء الا وانزل له دواء فتداوو يا عباد الله)(صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم) وانا مهتم جدا فى طب الاعشاب ونفسى اكون واحد من اهل هذا العلم انا دكتور علاج طبيعى فبالله عليكم كيف اكون واحدا من اهل هذا العلم ؟ من فضلكم الرد وشكرا جزيلا

42

هل من وسيلة اتصال للحصول على العلاج المذكور و جزاكم الل

بواسطة: رفعت احمد السيد

بتاريخ: 2009-05-17 00:00:00

انا محتاج العلاج ضرورى جدا

43

كيف نحصل على هذا العقار

بواسطة: عبد الرحمن

بتاريخ: 2009-05-14 00:00:00

من فضلكم نرجو مراسلتى على الاميل المذكور اعلاه مع ترك رقم الهاتتف وكيفية الحصول عليه وشكرا لمساعداتكم

44

بارك الله فيكم

بواسطة: محمد عبدالوهاب محمد

بتاريخ: 2009-05-08 00:00:00

رجاء معرفة عنوان أوتليفون للدكتور/ جمال شوقى عبدالناصر لمعرفة هل يتوافق العلاج مع حالتى وهى pcr/1000000 - ونسبة التالف 75 % جزاكم الله خيرا ً

45

كيفية الحصول على هذا العقار

بواسطة: hassan hamed

بتاريخ: 2009-05-07 00:00:00

إن كان العقار قدثبت فاعليته فكيف الحصول عليه جزاكم الله عن مرضى الكبد خير الجزاء

46

ارجو كيفية الوصول الى الدكتور جمال شوقى عبد الناصر

بواسطة: السيد فتحى السيد

بتاريخ: 2009-05-01 00:00:00

عندى فيرس س ارجو علاج من الدكتور جمال شوقى

47

al hamdo allah

بواسطة: Ben yahia mohamed

بتاريخ: 2009-04-30 00:00:00

je salut de mon coeur tout les professeurs et les medecins et tout les intervenants de loin ou de pret qui ont participé a cette invention dans le domaine de la medecine cela montre que les arabes n'ont que une seule faiblaisse : c'est la volenté je dit a nos inventeurs frere egypcien ,merci beaucoups

48

رجاء

بواسطة: وجيهه

بتاريخ: 2009-04-27 00:00:00

ارجوا اذا كان هناك من يعلم رقم تليفون الدكتور جمال او اى معلومات توصلنى بة ان يبعثها لى على الاميل

49

أين العقار

بواسطة: amira

بتاريخ: 2009-04-27 00:00:00

برجاء إرسال أى معلومات عن من يبيع هذا الدواء أو حتى الاتصال بمن إكتشفوه برجاء الاستجابة لردودنا

50

شكرا علماء مصر الاوفياء

بواسطة: د شويخ

بتاريخ: 2009-04-26 00:00:00

ربنا يبارك في علمائنا ونرجو من الله ان يكون هذا العلاج بداية لنهاية كابوس فيروس c

51

شكرا علماء مصر الاوفياء

بواسطة: د شويخ

بتاريخ: 2009-04-26 00:00:00

ربنا يبارك في علمائنا ونرجو من الله ان يكون هذا العلاج بداية لنهاية كابوس فيروس c

52

ارحموا مرضانا

بواسطة: سماح خليل محمود

بتاريخ: 2009-04-25 00:00:00

الرجاء ارسال رقم تليفون د جمال شوقى او الايميل نريد علاج اخى الذى يبلغ من العمر 26 عاما من يعرفه يرسل لى على الايميل

53

help my liver pleaseeeeeeeeeeeeeeeee

بواسطة: محمد حسين

بتاريخ: 2009-04-15 00:00:00

افرجوا عن هدا الدواء

54

تاريخ الخبر

بواسطة: جمال يوسف

بتاريخ: 2009-04-05 00:00:00

الرجاء معرفة تارخ الخبر لاننى قرات الخبر فى الجرايد منذسنتان والان لا حس ولا خبر عن العلاج وياريت حد يعرف رقم تليفون الدكتورجمال شوقى او اى حد شغال بهذا العلاج بارك الله فيكم

55

الطحالب

بواسطة: كوثر كامل

بتاريخ: 2009-03-29 00:00:00

اناقريت على النت من كام يوم ان تم تعميمه فى ثلاث مراكز كبد ولم يتم نش اسم هذه المراكز لماذا

56

أرحموا عزيز قوم ذل .

بواسطة: أبو عبد الرحمن

بتاريخ: 2009-03-08 00:00:00

9 سنوات ونحن في إنتظار هذا الدواء - خلاص بقى المسئولين عن الإنترفيرون وتجار الصحة كفاية عليكوا كده - وحسبي الله ونعم الوكيل . نرجوكم أن تعفوا عن هذا الدواء من أجل أن ندعوا لكم ولا ندعي عليكم .

57

ماتى يتم عرض هذا العلاج

بواسطة: احمد حميدة

بتاريخ: 2009-03-02 00:00:00

طبعا حاجة جميلة ولكن متى يتم عرض هذا العلاج فى الاسواق رغم اكتشافه عام 1999 ونحنو الان فى عام 2009 ولم يتم نذوله فى السوق

58

الحمدلله

بواسطة: د.دينا مسعد

بتاريخ: 2009-02-26 00:00:00

شكرا لمجهودات الاطباء ونرجوهم بسرعة تداول الدواء

59

تداول العفار

بواسطة: د/هدى عبدالله محمد

بتاريخ: 2009-02-16 00:00:00

نتمنى أن يكون حقيقة ويتم تداوله ليستفيد به كل المرضى بالفيرس اللعين



تليفون
Page Ranking Tool