الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / أرشيف الوسم : ايرفينج كولبورن

أرشيف الوسم : ايرفينج كولبورن

ايرفينج كولبورن.. من سمح لضوء الشمس بدخول المباني

ايرفينج كولبورن.. من سمح لضوء الشمس بدخول المباني

المثل الشعبي يقول “إن كان بيتك من زجاج فلا ترمي الناس بالحجارة”…الزجاج منتج هام يدخل في العديد من الصناعات. ظهرت صناعة الزجاج منذ أكثر من 3000 عام  في مصر وبلاد الرافدين. طور صانعو الزجاج تقنيات الصب باستخدام قوالب ترابية وكان ذلك في عام 1500 قبل الميلاد. وظهرت حرفة نفخ الزجاج منذ أكثر من 2000 عام. الزجاج مصنوع أساسًا من ثلاثة …

أكمل القراءة »