الثلاثاء , ديسمبر 10 2019
الرئيسية / اختراعات / اختراعات كيماوية / ابتكار خامات متطورة تستخدم لفن للدعاية والإعلان

ابتكار خامات متطورة تستخدم لفن للدعاية والإعلان


ابتكر المصري “نبيل صابر” طريقة جديدة تستخدم في فن الدعاية والإعلان عن طريق بعض الخامات الجديدة، كخام السيراميك والبور سلين و الفيبر جلاس، لتكون بديلا للطرق التقليدية في الدعاية.

يستخدم الاختراع  خامات جديدة في فن الدعاية و الإعلان ، حيث أن  هذا النوع يحتاج دائما  إلى التجديد والابتكار والإبداع الدائم ومن هذا المنطلق و بعد دراسة لسنوات تقدم المخترع بخامات جديدة تستخدم بعدة طرق مختلفة في الكتابة للإعلان عن الشركات و المنشآت، بدلا من اللافتات المصنوعة من خامات البلاستيك و الخشب و النيون و الخامات الجديدة هنا هي خام السيراميك و البور سلين و الخزف و الفيبر جلاس .

يمكن لهذه الخامات أن  تستخدم في كتابة الفن الإسلامي علي الألواح مثل آيات الذكر الحكيم ، و الزخارف بعدة طرق مختلفة كذلك تقديم الفن الفرعوني و القطبي و الفن الصيني و الياباني و الهندي وتراث مختلف الشعوب ، وكذلك تستخدم في عمل لوحات المشاهير و اللوحات العالمية وذلك بعدة طرق مختلفة . كما يتم استخدام الخامات المذكورة في تنفيذ هذه الأعمال مجتمعة أو كلا على حدة في تكوين لوحات فنية ، يمكن في بعض الأحيان التعبير عن المنتج بالرسم حول الإعلان المكتوب بعدة طرق.

 


شاهد أيضاً

أدوين شوميكر..الرجل الذي أخترع مقعد الاسترخاء ومات عليه

بعد يوم عمل طويل قد لا يحتاج الانسان سوى الاسترخاء على مقعد مريح ومشاهدة التلفزيون …