اختراعات ادوات منزليةاختراعات

“Google Home” .. يساعد في إدارة مختلف المهام المنزلية بسهولة

 

“Google Home” .. يساعد في إدارة مختلف المهام المنزلية بسهولة

يتيح جهاز “Google Home” الاستمتاع بالموسيقى ومختلف أنواع الترفيه في شتى أنحاء المنزل ويساعد في إدارة مختلف المهام المنزلية بسهولة، إلى جانب إمكانية سؤال “جوجل” عن أي شيء تريدون معرفته.

كل هذا سيتم عبر التحدث إلى المساعد، الذي سيسمح لكافة أفراد العائلة بالتحدث مع “جوجل”.

“Google Home” هو مكبّر صوت متصل بالإنترنت لاسلكيا، يبثّ الموسيقى فوراً من سحابة “جوجل” وبأعلى دقة.

وعلى عكس برامج المساعدة المنزلية، يسمح “Google Home” بالسيطرة على مكبرات الصوت الأخرى في المنزل ببساطة.

ويتيح الجهاز السيطرة على محتوى الفيديو أيضاً.. فقط أطلب ما تريد من “Google Home”، وسيظهر المحتوى المطلوب على أكبر شاشة في منزلك.

وسيتم العمل على جعل “Google Home” قادراً على ربط كافة الخدمات في منزلك ببعضها بأسلوب سلس.. وبهذا ستستطيع السيطرة بسهولة على الإضاءة والحرارة والأزرار الكهربائية وغيرها.

وفي المستقبل، سيعمل المطوريين على إتاحة السيطرة على أمور خارج المنزل، مثل طلب سيارة أو طلب العشاء أو إرسال الزهور وغيرها.

 

 

 

ما يميّز “Google Home” هو أنه يأتي بخواص محرك “جوجل” للبحث، فمساعد “جوجل” لن يعلم فقط عن العالم، بل سيعلم أيضاً عنك مع مرور الوقت، لكن بإذنك طبعاً. وهو قادرٌ على مساعدتك في تنظيم رحلاتك وغيرها من الأمور.

 

كما تخطط جوجل لتطوير الجهاز، الذي تقول إنه يستطيع الإجابة على الأسئلة الصعبة والمعقدة التي لا تستطيع أنظمة المساعدة الصوتية الأخرى الإجابة عليها، لعمل أشياء مثل طلب سيارة أو حجز طاولة في مطعم.

وأوضحت جوجل أنه يمكن استخدام Google Home يمكن أن يساعد المستخدم أيضا في الحصول على معلومات حول مواعيد سفره ووصول الطلبات التي قام بها ومواعيده وغير ذلك.

ودون التطرق إلى السعر، قالت الشركة إن الجهاز الجديد سيكون متاحًا للبيع في وقت لاحق من العام الحالي.

 

 

“Google Home” .. يساعد في إدارة مختلف المهام المنزلية بسهولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى