المجلةبنك المعلومات

شاهد بالصور أفخم يخت في العالم

أفخم يخت بالعالم

في ظل التقدم الرهيب في التكنولوجيا الحديثة بالإضافة إلي الرفاهية الكبيرة التي توفرها لنا تلك التكنولوجيا يتطلع العالم دائما كل يوم إلي أشياء جديدة وذات قيمة, ولعل أبرز ما يوجد علي الساحة في تلك الفترة هي ابتكار العديد من الاختراعات التي تعمل وتبني كليا علي الطاقة النظيفة, فبعد أن شاهدنا سيارة تعمل بالطاقة الشمسية وأيضا مصانع ومساجد ومحطات مياه فـ اليوم نأتي إليكم بيخت يعمل بالكامل بالطاقة النظيفة وهي الطاقة الشمسية, واليخت هو fixer 50 ويعد من أفخم يخوت العالم ونتمنى نحن موقع موهوبون أن تنال تلك المقالة إعجابكم ونترككم مع الصور وبعد ذلك سنعرض لكم بعض معلومات بسيطة عن اليخت الجديد.

 

 

صور أفخم يخت بالعالم

 

 

 

المصممين : هنريك فيسكر مع شركة تصميم اليخوت الخاصة Benetti

الشكل : يبلغ طوله حوالي 50 مترا ويضم منتجعا صحيا وعدد من الأماكن ذات المساحات الكبيرة، بالإضافة إلى جاكوزى وغيره من وسائل الرفاهية الأخرى، ومن المنتظر تنفيذه على أرض الواقع قريبا, ويمتلك اليخت غرفة معيشة كبيرة.

الاستيعاب: غرفة المعيشة يمكنها استيعاب 12 شخصا، وهى محاطة بجدران زجاجية تمتد من الأرض حتى السقف. وهناك ستة كبائن تتناسب لـ12 نزيلا، بينما يمكن أن يكون هناك اتساع لوجود 11 فردا للعمل داخل طاقم اليخت.

الوصف: يحتوى الجناح الرئيسي على مكتبة، وحمام شخصي، وموقد، بالإضافة إلى شاشة تلفزيون منحنية وسقف مرصع بالنجوم. -هناك العديد من الأماكن لأخذ حمام شمس في الطابق العلوي. -كما توجد هناك أيضا طاولة طعام.

التصميم: يضم تصميم اليخت بعض اللمسات من ألياف الكربون لجعلها أكثر ديناميكية، كما يتكون الجزء الخارجي من الخشب المستصلح.

الطاقة المستخدمة : يوجد عدد من الألواح الشمسية المتكاملة معا في هيكل اليخت والتي تقوم بتخزين الطاقة على سطح السفينة خلال النهار لتشغيل الإضاءة المحيطة ليلا. -تم تصميم اليخت في كاليفورنيا، وسيتم بناؤه في مدينة ليفورنو الإيطالية.

نتمني ان تكونوا قد قضيتم وقت ممتع في مشاهدة صور  أفخم يخت بالعالم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى