اختراعاتاختراعات تكنولوجيه

كرسي Whiplash أحدث ابتكارات سامسونج لمحاكاة الواقع الإفتراضي

كرسي Whiplash أحدث ابتكارات سامسونج

كرسي Whiplash
كرسي Whiplash

لمحاكاة الواقع الافتراضي

يوما بعد يوم يتقدم العالم بسرعة رهيبة في كل المجالات وخصوصا المجال التكنولوجي حيث كشفت شركة سامسونج عن تقنية جديدة من شأنها نقل تكنولوجيا الواقع الافتراضي إلى الجيل الثاني من التطور التكنولوجي، وكان ذلك من خلال كرسي Whiplash المتطور والذي يتفاعل مع الحركات التي يقوم بها المستخدم خلال ارتدائه لنظارة سامسونج للواقع الافتراضي. وقد اخذ صناعة وتطوير الكرسي الكثير من الوقت والجهد ليخرج بتلك الصورة المتقدمة.

 ووفقا لمجموعة الصور التي نشرتها وكالة الأنباء الفرنسية، فقد تم عرض هذا الكرسي داخل متجر جديد لسامسونج لتجربة الواقع الافتراضي بشارع Kalverstraat الشهير بأمستردام بهولندا، والذي تعرض من خلاله شركة سامسونج قدرات الواقع الافتراضي، حيث كشفت الشركة للمستهلكين كيف ينظرون إلى مستقبل الإلكترونيات والتكنولوجيا الحديثة، وتتوقع الشركة أن الواقع الإفتراضي سيغير شكل حياة الإنسان خلال السنوات المختلفة المقبلة.

 

 

 

ويظهر في الصور أحد الزوار وهو يرتدى نظارة للواقع الافتراضي التابعة لسامسونج، بينما يجلس على كرسي Whiplash الذي يتفاعل مباشرة مع حركات العالم الافتراضي، حيث يمكن توصيل هذه المقاعد الجديدة مع نظارات الواقع الافتراضي، والاستجابة لحركة المستخدمين، لكي تجعلهم لا يكتفون برؤية هذا الواقع الافتراضي بل يعيشونه أيضا.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى