الإثنين , نوفمبر 18 2019

ثورة التعمير


بعد سقوط نظام فاسد كان مسوغه للبقاء هو تقييّد حركة الإبداع وإضعاف روح الابتكار ومنع الاجتهاد والتجديد.. أصبح واجبا علينا الآن وبكل قوة إطلاق أفكارنا وخيالنا وتحفيز ملكاتنا الإبداعية في كافة المجالات الفكرية والعلمية والأدبية.. وتعويض ما فاتنا من سنين مهدورة وإعادة اكتشاف مواهبنا المقهورة.. يتحتم علينا الآن العمل على تقديم حلول ناجزة لقضايا مزمنة عانت منها الأمة لعقود طويلة.
وموقع “موهوبون دوت نت”   المعني بنشر وتسويق الاختراعات المصرية والحاصل على جائزة أفضل موقع عربي لعام 2010 (جائزة الشيخ سالم الصباح للمعلوماتية) يدعو إلى إطلاق ثورة تعمير والمشاركة فيها بتقديم مئات الاختراعات للتنفيذ والمساهمة في تحقيق نهضة علمية وتنموية شاملة.
الموقع يحتوي مئات الاختراعات والأفكار الواعدة لمخترعين مصريين وعرب في كافة المجالات.. هذه الابتكارات والاختراعات تقدم فرصا استثمارية واعدة تنتظر التنفيذ (يوجد في مصر وحدها أكثر من 30 ألف براءة اختراع مسجلة، فضلا عن آلاف الأفكار والابتكارات الأخرى غير المسجلة) لا تجد من يعتني بها أو يوظفها عمليا في حياة الناس، يمكن انتقاء مئات الابتكارات المفيدة منها، وخاصة تلك التي تقدم حلولا عملية وتنموية ونافعة.
ويدعو الموقع الجهات الرسمية والمخلصين من رجال الأعمال والمستثمرين إلى التعامل الجاد مع هذه المبادرة وتحديد الاختراعات والابتكارات التي تناسب مجالات أعمالهم لتنفيذها فورا بالتنسيق مع إدارة الموقع.
ندعو الجميع للمساهمة معنا في تحقيق هذا الحلم

مدير موقع موهوبون
عاطف مظهر
01005772608
atefmazhar@yahoo.com


شاهد أيضاً

موقع موهوبون يدعو إلى إطلاق ثورة تعمير ويقدم مئات الاختراعات للتنفيذ في مصر

    بعد سقوط نظام فاسد كان مسوغه للبقاء هو تقييّد حركة الإبداع وإضعاف روح الابتكار …