السبت , أكتوبر 19 2019
الرئيسية / اختراعات / اختراعات طبية / تقنيات طبية / جهاز “ساونا” لعلاج الروماتيزم يتفوق على المستورد

جهاز “ساونا” لعلاج الروماتيزم يتفوق على المستورد


ابتكر محسن زينهم جهاز "سونا" صناعة مصرية100% أشاد به جميع الوفود المشاركة أثناء عرضه بأحد المعارض الدولية ومنحه الوفد الإيطالي شهادة تقدير علي مجهوده العظيم في اختراع هذا الجهاز الذي يعد فريدا من نوعه.

جهاز الساونا الجديد عبارة عن حمام بخار يعمل بالزيوت المتطايرة التي تتخلل مسام الجسم أثناء عمل الجهاز وتساعد علي تنشيط الدورة الدموية وتعالج أمراض الروماتيزم وخشونة الفقرات.

يقول محسن "الجهاز يعمل علي عكس فكرة الأجهزة المستوردة التي تعتمد علي تسخين خارجي فقط لأنه يعمل علي تسخين داخلي لمكوناته المحلية المصنوعة من الصاج غير القابل للصدأ خارجيا وداخليا والمزود بزيوت متطايرة بأنواع مختلفة علي حسب متطلبات نوعية جسم الشخص".

الجهاز يعمل علي علاج حالات كثيرة من مرضي ضغط الدم والخشونة وآلام المفاصل والتهاب العضلات بالإضافة إلي السمنة وإزالة الدهون حصل محسن علي براءة اختراع من أكاديمية البحث العلمي علي اختراعه الجديد كما قام بإدخال بعض التعديلات علي شورت التخسيس تتفادى العيوب والأضرار الموجودة به وقام بتصديره للخارج.. شارك محسن بابتكاره الذي استغرق إنجازه أكثر من 5 سنوات في العديد من المؤتمرات ونال إعجاب جميع الخبراء في الداخل والخارج.

ولد محسن زينهم في حي السيدة زينب العريق وتخرج في كلية التربية الرياضية بتفوق ثم عمل بالعديد من مراكز العلاج الطبيعي لتدبير النفقات الضرورية لأسرته..تعجب محسن من استخدام كافة المراكز الصحية والعلاج الطبيعي لأجهزة أجنبية يتكلف استيرادها آلاف الجنيهات مما أصابه بالقلق الشديد علي الصناعة المحلية وخاصة أن هذه الأجهزة يمكن تنفيذها بسهولة.


شاهد أيضاً

طفلة تخفى زجاجات نقل الدم فى لعبة teddy

طفلة تخفى زجاجات نقل الدم فى لعبة teddy

يرغب جميع الآباء والأمهات فى رؤية أطفالهم بصحة جيدة، ومع ذلك هناك أوقات لا مفر …