الأحد , يوليو 5 2020
الرئيسية / اختراعات / اختراعات طبية / أدوية / علاج جديد للعقم عند الرجال من الأعشاب الطبيعيه
علاج جديد للعقم

علاج جديد للعقم عند الرجال من الأعشاب الطبيعيه


علاج جديد للعقم

علاج جديد للعقم – استطاع السيد / محمود النحاس حسين خبير الأعشاب والمخترع المصرى بإبتكار تركيبه علاجيه من الاعشاب الطبيعية تقضى تقريبا على عقم الرجال وقد سجل تركيبته وحصل على براءه اختراع عليها .

هذه التركيبة النباتية الجديده تعمل على تنشيط الحيوان المنوى كما تعمل على زياده تلك الحيوانات حتى تصبح قادره على التلقيح ..

كما تزيد من قوه الرجل الجنسية وتعمل على تحسين ( التيستوستيرون ) فى الجسم .. كما يحتوى المركب على بروتينات وكالسيوم وفيتامين ( ج – ب ) ومعادن مثل الفوسفور والحديد وفيتامين (هـ ) وهو ما يسمى بفيتامين الخصوبه وله أهميه كبيره في تكوين السائل المنوي .

كما تحتوى على عنصر ” اليود ” وهو ما يزيد من تكوين المني ويزيد القدره الجنسية

كما يعمل هذا المركب على تحرير الرجل من الكأبه والتوتر النفسي بسبب الضعف الجنسي وعدم الإنجاب .

(يجب أثناء أخذ هذا المركب النباتي الابتعاد عن التدخين والمخدرات ) والاقلال من الاطمعه المصنعة والمعلبات والابتعاد عن الأماكن والمصادر الحرارة الشديدة .

 

متي يأخذ الشخص هذه التركيبه ؟

إذا كان الشخص يعاني من خلل في الخلايا المسؤلة عن تصنيع الحيوان المنوي او انسداد في الحبل المنوي او الطريق حتي قناة مجري البول وكذلك عندما تكون الحيوانات المنوية غير كافيه اقل من عشرين مليون في الملليلتر كذلك عندما تكون الحيوانات المنوية موجودة وبعدد كافة ولكن نسبة الغير طبيعي منها اكتر من 60% أو يكون السائل المنوي به نقص بعض المكونات مثل الفركتوز.

تلك المقالة ” علاج جديد للعقم ” مقدمة لكم من موقع موهوبون


شاهد أيضاً

فريق علمي مصري يخترع طريقة جديدة لعلاج سرطان الدماغ

فريق علمي مصري يخترع طريقة جديدة لعلاج سرطان الدماغ

تمكن فريق دولي بقيادة باحثة مصرية في كلية بايلور للطب بتطوير استراتيجية جديدة للتغلب على …