الجمعة , سبتمبر 25 2020
الرئيسية / اختراعات / اختراعات طبية / أدوية / “قفازات” مبتكرة.. تعالج الضعف الجنسي!

“قفازات” مبتكرة.. تعالج الضعف الجنسي!


توصل الشاب مصري محمد السيد إلى جهاز بسيط وعملي من أجل القضاء على الضعف الجنسي عند الرجال، والبرود الجنسي عند النساء، ويمنح رغبة جامحة في ممارسة الجنس، كما أن فيه منافع أخرى.

يمنح الابتكار مستخدميه شباباً دائماً، ويعمل على تنشيط الدورة الدموية الكبرى، فضلاً عن كونه يسير الاستخدام.

يتكون الاختراع الجديد من قفازات مغناطيسية، مصنعة من الجلد الطبيعي، يرتديها المستخدم في يديه، ولا تثير روائح كريهة أو منفرة، ومادة "ترومالين" المستخدمة في حضانات الأطفال المبتسرين، ومادة "جرامنيوم"، التي تستخدم في نفس الغرض، كما أن المنتج يعد آمنا من الناحية الصحية، وخضع للتجربة في وزارة الصحة المصرية.

وأضاف: أن هذه القفازات يجب أن يرتديها المريض أو المريضة نحو اثنتي عشرة ساعة يوميا، شريطة أن يكون الجسم في حالة انبساط وتمدد، ويفضل بطبيعة الحال ارتداؤه مساءً بعد صلاة العشاء حتى مطلع الفجر، كما أن أقل مدة يمكن فيها ارتداء تلك القفازات هي الفترة التي يحتاجها الجسم للنوم، والتي تتراوح بين 7 و8 ساعات.

وعن الطريقة المثلى لاستخدام القفازات الجنسية، قال مبتكرها : أولا تستخدم النقطة التالية للتخلص من مادة "اللاكتيك أسيد" الموجودة في قاعدة الإصبع الصغير في اليدين، وباستخدام طريقة العلاج بالضغط بالأصابع مثل ما يسمى "الشياتسو" و"ألاي سي يو" و"التي سي ام".

وتفيد هذه النقطة في خفض الحرارة المرتفعة للجسم وتخدر الأصابع الرعاف أو ما يسمى "نزيف الأنف"، احتقان الحنجرة وطنين الأذن وإصدار صوت وقت النوم أو ما يسمى الشخير.

وأضاف: تستخدم وسيلة الجذب المغناطيسي لرفع الكفاءة والفوائد لمتطلبات أخرى، ولا يقتصر الأمر على أقطاب المغناطيس فقط، ولكن نستخدم نقاطا أخرى على اليدين بمواد تستخدم في حضانات الأطفال المبتسرين لإصدار الأشعة تحت الحمراء المفيدة في تنشيط الدورة الدموية داخل جسم المريض. وأكد محمد أن قفازاته الجنسية ذات فوائد متعددة فهي تقاوم الضعف الجنسي عند الرجل والبرود عند المرأة وتضاعف القدرة الجنسية وتقضي على الشخير، واحمرار العينين وتجاعيد الوجه واليدين.

كما تجدد خلايا الجلد وتقوم بتنعيمه وتخفي آثار الجروح القديمة وتحول دون بروز البطن، وتنظم هرمونات الغدة الدرقية والخامية، وتعمل على تنشيط سريان الدم للشرايين، والأوردة وتمنع تكون جلطات الدم وتذيبها في أي مرحلة من مراحل تكوينها وتساعد القفازات على التخسيس بنمو كيلو ونصف كيلو جرام شهريا.

وأضاف محمد السيد فوائد أخرى لقفازاته الجنسية المبتكرة، مؤكدا أن مستخدمها يشعر براحة جسدية هائلة، خاصة أنها تساعده على تنظيم التمثيل الغذائي.

مشيرا في الوقت ذاته إلى أن المستخدم عندما يستشعر وخزا في الأوردة، فان ذلك يكون اتزانا بأن القفازات تمارس دورها بنجاح.

ولكنه ينصح في الوقت نفسه مرضى الضعف الجنسي بعدم استخدام القفازات، اذا كانوا يتعاطون أدوية.


شاهد أيضاً

وفاة لورنس تيسلر مخترع الـ copy و paste

وفاة لورنس تيسلر مخترع الـ copy و paste

توفي لورنس تيسلر مخترع خاصية «القص والنسخ واللصق» المستخدمة جدا في مجال الحواسيب، عن 74 …