الجمعة , ديسمبر 6 2019
الرئيسية / اختراعات / اختراعات طبية / أدوية / علاج لأنفلونزا الطيور من الطب النبوي

علاج لأنفلونزا الطيور من الطب النبوي


بالرغم من عمله طوال حياته في مجال التربية الموسيقية مدرساً ثم موجهاً بالتربية والتعليم إلا أن محمد حلابوش عرف كيف يمزج بين الفن وموهبة الابتكار فهو عضو جمعية المخترعين والمكتشفين.. ورحلته مع الاختراعات تمتد علي مدار 30 عاماً.

ونجح حلابوش في اختراع دواء يشفي من أنفلونزا الطيور في مدة قصيرة جداً ومكونات الدواء طبيعية أحدها العسل وهو المركب الأساسي للتركيبة بالإضافة إلى الأعشاب, وأكد الباحث أنه استعان في بحثه واكتشافه للدواء بالقرآن الكريم والطب النبوي وتذكرة داود.

وأضاف: منذ عدة سنوات تعرضت للأنفلونزا وعانيت منها كثيرا وتعبت في علاجها، من هنا جاءت فكرة تلك النتيجة وذلك بفضل الله، ففي أقل من ساعة كنت قد شفيت من الأنفلونزا، فهذا الدواء يعالج أشد أنواع الأنفلونزا أبحاثي لاكتشاف علاج طبيعي عشبي ووجدت نتيجة فورية مذهلة عندما جربت الدواء على نفسي ولم أكن أتوقع فتكا في العالم والتي تقضي على 250 ألف فرد من أميركا وحدها سنويا.

وتابع: إنني لم أكتف بتجربة التركيبة على نفسي ولكن جربتها أيضا على أحد أصدقائي بالكويت، وكان لديه حساسية شديدة بالأنف وكان دائم العطس واستخدم التركيبة بشكل معين وشفي في خلال دقائق وكان مذهولا من النتيجة التي تحققت فقد حقق الدواء نتيجة مذهلة.

مؤكدا أن تركيبة الدواء طبيعية تماما وهي مكونة من عنصر أساسي وهو العسل بالإضافة إلى 3 عناصر عشبية أخرى وكان انطلاقي لاكتشاف هذه التركيبة من كتاب الله وفي آية «فيه شفاء للناس»، أما العناصر الأخرى فتتكون من 3 أنواع عشبية متوفرة في البيئة العربية وهي زهيدة السعر، وتلك التركيبة مخلوطة بنسب معينة وأيضا يتم أخذها بجرعات معينة حتى لا تكون لها أي آثار جانبية.

وأشار حلابوش إلى أن التركيبة يمكن تناولها على 3 جرعات مختلفة وذلك حسب الاستخدام، فالطيور لها جرعة بسيطة، أما الأطفال والكبار فلهم جرعات مختلفة حسب السن.

الجدير بالذكر أن حلابوش استطاع أن يستخرج الفضة من نوع من النباتات وأكد أن نوعية الفضة التي استخرجها أنقى بكثير من الفضة الموجودة حاليا.


شاهد أيضاً

من تجارة الإسكندرية إلى عمادة إعلام جامعة ميونيخ.. تعرف على قصة نجاح الشاب المصري محمد السيد بدر

من تجارة الإسكندرية إلى عمادة إعلام جامعة ميونيخ.. تعرف على قصة نجاح الشاب المصري محمد السيد بدر

“محمد السيد بدر” البالغ من العمر 39 عامًا هو أول أجنبي في ألمانيا يحصل على …