الأحد , سبتمبر 27 2020
الرئيسية / اختراعات / اختراعات تكنولوجية / اتصالات وشبكات / ابتكار جديد يتيح استخدام الموبايل بتكلفة زهيدة!!

ابتكار جديد يتيح استخدام الموبايل بتكلفة زهيدة!!


الكثيرون منا يعانون من زيادة فاتورة التليفون المحمول، سواء المستخدمين للخط أو الكارت! …. ولكن تخيل أنك لن تحتاج مع هذا الابتكار إلا أن تدفع اشتراكا شهريا زهيدا وتتكلم كيفما شئت ولن تكون بحاجة إلى استخدام الشريحة … الأمر قد يكون مبشرا لنا كمستخدمين للمحمول ولكنه على الناحية الأخرى فهو أمر مزعج جدا لشركات الاتصالات.

هل أنت مستعد لمعرفة الفكرة .. خذ نفسا عميقا أولا .. ولنكمل سويا.

الفكرة قريبة من فكرة الانترنت، في أنك تدفع اشتراكا في مقابل خدمة الدخول إلى كافة المواقع سواء دخلت على الشبكة مرة واحدة أو أكثر أو حتى لو جلست أمام الشبكة اليوم بأكمله فإن الاشتراك لن يزيد بأي حال.

أما بالنسبة للمحمول فالفكرة قائمة على عمل شبكة بتقنية أخرى غير المتبعة بالنسبة لشركات الاتصالات… وكل المطلوب من المستخدمين فقط هو حمل تليفون يحتوي على تقنية البلوتوث!

يقول المبتكر محمد حامد (صاحب الاختراع) أنه بصدد توفير تقنية لكل ما يتعلق بإدارة الشبكة بحسب أسماء المشتركين وليس بالأرقام وتسهيل الاتصال بينهم وكذلك أمان الشبكة وحمايتها”.. وأكد حامد أن الابتكار الجديد سيحمي الموبايلات من السرقة لأنها في هذه الحالة لن تكون ذات جدوى لمن سرقها.

المبتكر حامد يعكف حاليا على انجاز ابتكاره الفريد بمساعدة ودعم من مهندسين مختصين في تقنية الاتصالات.. وموقع “موهوبون” يدعو كل من يريد المشاركة في هذه الفكرة الخلاقة أن يسارع بالاتصال بالموقع للتنسيق مع المبتكر.


شاهد أيضاً

ابتكار طريقة جديدة لإنتاج "عظام" بواسطة المعادن

ابتكار طريقة جديدة لإنتاج “عظام” بواسطة المعادن

ابتكر باحثون من جامعة “أوريجون للعلوم الصحية” طريقةً جديدةً لصناعة أوعية عظمية يُمكن أن تقوم …