الخميس , سبتمبر 19 2019
الرئيسية / المجلة / خوارق بشرية / النمر والنينجا .. سعوديان يمتلكان أسنان فولاذية

النمر والنينجا .. سعوديان يمتلكان أسنان فولاذية


حظيت العروض التي قدمها الشابان السعوديان "عبد الله الشيخي" المعروف باسم  "الننجيا" و"فهد الزهراني" الملقب بـ "النمر" في عدد من المتنزهات والمدن الترفيهية بالدمام مؤخرا بإعجاب المواطنين والمقيمين، وكان الشابان قد قدما العروض التي تضمنت أكل الزجاج وتحطيم الأخشاب على الوجه والرأس والأطراف، وسحب السيارات بالأسنان والسير على المسامير.

وقال "عبد الله الشيخي" إنه بدأ في ممارسة هواية لعبة النينجا وهو في الثامنة من عمره، وشارك في عدد من الأندية الخاصة لممارسة لعبتي الكونغ فو والكاراتيه، وتدرج إلى أن ترك الدراسة في المرحلة الثانوية وسافر إلى الصين على نفقته للتدريب في الصين على على هذه الألعاب إلى أن أصبح مدربا يملك شهادة دولية في التدريب، مشيرا إلى أنه حصل على عدد من البطولات وحزام 5 دان في لعبتي الكونغ فو والكاراتيه.

ويؤكد "الشيخي" أنه يجيد عددا من الألعاب مثل تكسير العصي على الرأس والوجه والأطراف، بالإضافة إلى سحب السيارة بالأسنان، وقال إنه قدم عروضا شدت الجميع بالرغم من عدم قبول البعض لها لخطورتها.

وعن سر ارتباطه بهذه الرياضة الخطيرة أوضح أنه يهوى هذه الرياضة منذ الصغر وأنه اتخذ البطل بروس لي مثلا له، ويشير الشيخي إلى أن تمريناته اليومية تستمر من 5 ساعات إلى 6 ساعات بغرض تقوية عضلاته والتدرب على المجازفات الجديدة التي تشد الجمهور.

 وفي بعض الأحيان يدفع من جيبه لكي يقدم عروضه، موضحا أن أكل الزجاج أثر عليه كثيرا في المرة الأولى، وأنه خضع وقتها لعملية غسيل للمعدة، ولكنه تعود على أكل الزجاج.

من جهة ثانية أوضح مدير العلاقات العامة في أحد متنزهات الدمام هشام الغامدي أن الاستعراضات المثيرة للنينجا والنمر ساهمت في جذب الجمهور للمتنزه، مؤكدا على ضرورة دعمهما إعلاميا لأنهما يملكان موهبة جديدة يجب أن تدعم بشكل جيد، لأنها الأولى من نوعها في المملكة.


شاهد أيضاً

اكتشاف قطع أثرية قديمة تدل على التقدم التكنولوجي

اكتشف العلماء أن الناس الذين عاشوا في الشام خلال عهد الحضارة الأشولية قبل 400 ألف …