الرئيسية / المجلة / خوارق بشرية / باكستاني يأكل المفروشات والمصابيح

باكستاني يأكل المفروشات والمصابيح


سلوكياته وعاداته في الأكل حالت دون قبوله زوجاً ودخوله قفص الزوجية وكانت سببا في رفض العديد من الأسر له بالاقتران بإحدى فتياته، هو رجل باكستاني يدعى “وصي الله” عمره 55 عاما ، من قرية “بينغربو” في إقليم “بادن” الباكستانية.

ويقول الرجل الخارق : إنه اعتاد على التهام المفروشات الأرضية والمصابيح الكهربائية وكاسات الشاي والأكواب والإعشاب، وأن أقرباءه رفضوا تزويجه خشية أن يقوم بالتهام زوجته على حد زعمه.

ويستطيع هذا الرجل أيضا تناول كميات كبيرة من الطعام، ففي مأدبة أقيمت مؤخراً في احد الفنادق الفاخرة بمدينة كراتشي، طالب الرجل بإعادة ملء أطباق الطعام المقدمة له خمس عشرة مرة.

ويؤكد “وصي الله” أن شفتيه لم تتعرضا إطلاقاً لأي إصابة بجروح أو قروح جراء ما يأكله من أشياء ذات أطراف حادة ويدعي أنه لم يصب بتاتاً بأي آلام أو تقلصات في المعدة كما أنه لم يواجه أي مشاكل في الهضم.

وقال الرجل، وهو عامل سابق: “إن جميع المأكولات التي أتناولها لها نفس الطعم عندما أتذوقها، فأنا آكل المفروشات والأكواب وقطع الزجاج والأعشاب وغيرها بنفس الدرجة من الشراهة والنهم”. وأردف قائلاً: “تم أيضا الكشف على معدتي بالأشعة السينية ولكن لم يتم اكتشاف أي مشكلة أو شيء غير عادي”.


شاهد أيضاً

شركة تركية تنتج روبوتاً يتقن 3 لغات

شركة تركية تنتج روبوتاً يتقن 3 لغات

أنتجت شركة “أقنسوفت” التركية للبرمجيات الإلكترونية، روبوتها البشري “أقنجي – 4” الذي يتقن اللغات العربية …