الرئيسية / المجلة / خوارق بشرية / “المغامر” السعودي يبهر صناع السينما في هوليوود

“المغامر” السعودي يبهر صناع السينما في هوليوود

يمتلك الشاب السعودي الموهوب "ناصر آل زائع" قدرات غير مألوفة دفعت بصناع السينما والأفلام في هوليوود في الولايات المتحدة للبحث عنه وطلبه لاستعراض مواهبه وقدراته في أكثر من فيلم بما يفوق خمسة ملايين دولار.

يستطيع "آل زائع" – الذي يحمل الشهادة الثانوية – ثني سيخ حديدي بعينيه وعلى وجهه أيضا بعمق 8 ملم، كما يثني سيخا حديديا على حنجرته بعمق 14 – 16 ملم، ويسحب سيارة تمتلئ بـ750 كلم من الصخر، ويأكل ويشرب ورأسه إلى الأسفل وقدماه إلى الأعلى، ويكسر الصخور على صدره وهو مستلق على المسامير الحديدية بعمق 10 ملم، كما يقفز من المرتفعات العالية دون إصابات، ولا يتأثر جسمه بارتفاع الضغط وانخفاضه في الأماكن العالية.

ومن غرائب "آل زائع" أنه يضيء مصباحا كهربائيا بجسمه فقط لما يملكه من طاقة فائضة حيث يضع الموجب والسالب على أطراف قدميه ويديه، وفي الوقت ذاته يعمل كدليل هاتف متنقل حيث يحفظ أكثر من 1000 رقم هاتفي.

وقد أطلقت على "آل زائع" ألقاب عديدة فالكويتيون أطلقوا عليه "شمشون الجزيرة"، والسعوديون يسمونه "البهلواني السعودي" و"الرجل الخارق"، والإماراتيون ينادونه بـ"المغامر"، والمصريون يلقبونه "الرجل الحديدي".

وعن اكتشافه لقدراته يقول "آل زائع" "عندما كان عمري 15 عاما بدأت باستكشاف هذه المواهب، وكان أولها تكسير البلاط على رأسي". ومن المشكلات التي واجهته يقول "البعض اعتقد أن مواهبي نوع من السحر والبعض الآخر اعتقد أنها نوع من الشعوذة وآخرون قالوا إن بداخلي جني، وقد سبب لي نوعا من الإزعاج لأني نبذت من المجتمع، ولكن بعد أن عرفت الجهات المختصة أنها مواهب منحني إياها الله عز وجل ارتحت نفسياً".

وعن شعور أسرته تجاه مواهبه يقول "آل زائع" ": "كانت والدتي رحمها الله متضايقة من مغامراتي الخطيرة وأذكر أنني وضعت السيخ في عيني لكي أثنيه بواسطة الحائط فأنفلت السيخ وضرب عيني بقوة فتأثرت القرنية والشبكية فذهبت إلى الطبيب، وأكد لي أن العين لا يمكن أن أرى بها مرة أخرى ولكنني شفيت بعد فترة بسيطة من الحادثة فرجعت للطبيب الذي لم يصدق أنني أنا الذي جئته المرة الأولى".

وعن المواقف الصعبة التي واجهته يقول "عندما كنت مستلقياً على المسامير الحديدية أثناء أحد العروض أمام الجمهور في إحدى المدارس المتوسطة كان العرض يتطلب مرور سيارة فوق جسدي بواسطة الجسر المتحرك ولكن المساعد أخطأ في أدائه للعرض بدعسه على الفرامل أثناء مروره على صدري فانكسرت الترقوة وأصبت ببرود شديد في الجهة اليمنى ولم أخبر أحداً حتى المساعدين الذين معي، وبعد فترة بسيطة جبر الكسر".

وفي موقف آخر يصفه قائلا "في أحد العروض قام شخص من الجمهور في الأربعينيات من عمره بالنزول من المدرجات وبيده سلاح أبيض (سكين حاده)، يريد مهاجمتي من الخلف فأخبرني أحد المساعدين بأمره فنظرت له دون استفزازه علماً أن لدي طرقاً لامتصاص حماس الشخص ومعرفة هدفه، فتحول العرض إلى مفاهمة مع هذا الشخص الذي قال لي إنه يريد أن يثبت للجمهور أن السكين سوف تدخل في جسدك، وأثناء مفاهمتي معه أطرت السكين من يده، فأمسك به رجال الأمن وبعد التحقيق معه اتضح أنه يريد أن يثبت حقيقة هذه الألعاب، علماً أن لدي تحملاً لعبور السكين أو دخولها الجسم".

ولقدرات "آل زائع" استخدامات أخرى مفيدة – على حد وصفه – خاصة في الاستخدامات المنزلية حيث يقدم خدمات جليلة لأهله عندما ينكسر كأس زجاجي ما، وعن ذلك يقول "كل كأس يتحطم لا يرمونه بل يقدمونه طبقا كي آكله، إلى جانب الخشب والبلاستيك".

ويكثر الخارق آل زائع من أكل السلطات متجنبا في الوقت ذاته أكل الدسم والسهر والتدخين، ويواظب على التدريبات ثلاث ساعات يوميا، ويمكنه البقاء لمدة يومين متتالين دون ماء وثلاثة أيام دون أكل، كما أنه يستطيع أن يبقى تحت الماء من 1 – 5 دقائق دون تنفس.

وشارك "آل زائع" في العديد من المهرجانات من بينها مهرجان عجمان الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومهرجان البحرين، كما حضر تتجمع أبطال العالم للهواة في فرنسا عام 1994م، وعرضت عليه مؤسسات إنتاج في هوليوود المشاركة في بعض الأفلام بمبالغ تجاوزت خمسة ملايين دولار.

اضف تعليقك بواسطة الفيسبوك

تعلقيات

شاهد أيضاً

“الخطأ قد يصنع نتائج مذهلة”.. 10 ابتكارات اخترعت بالصدفة.. بينها الكوكاكولا!

“الخطأ قد يصنع نتائج مذهلة”.. 10 ابتكارات اخترعت بالصدفة.. بينها الكوكاكولا! يصعب علينا تخيل كيف …

تعليق واحد

  1. ماشاءالله

    ســــــــــبـــــــــــحـــــــــــان الله