المجلةبنك المعلومات

ماذا يعني www الموجود أمام الموقع؟

نعلم جميعًا أننا نعتمد على الأحرف الثلاثة (www) في بداية عنوان كل موقع نزوره على الإنترنت. هذه الحروف هي اختصار لعبارة World Wide Web في اللغة العربية (شبكة الويب العالمية) أو (الإنترنت) أو ببساطة الويب أو W3 ، تضيف جميع المتصفحات هذه الأحرف تلقائيًا.

شبكة http على الويب هي شبكة تربط جميع الأجهزة في العالم وتسمح لجميع هذه الأجهزة بالاتصال ببعضها البعض. ترتبط هذه الأجهزة عبر بروتوكول موثوق معروف على الويب – HTTP ، وهو اختصار لـ Hyper Text Transfer Protocol.

لذلك ، اكتب هذه الأحرف في بداية عنوان الموقع الذي تريد زيارته .. http: // www ، ثم اكتب اسم الموقع وامتداده. في شبكة www تريد الاتصال عبر بروتوكول http ، البروتوكول هو الطريقة الأساسية والمطلوبة لدخول الموقع ، والبروتوكولات الأخرى التي تهم صاحب الموقع مثل البروتوكول وهناك أيضا: FTP. اختصار لبروتوكول نقل الملفات ، يتم استخدامه لنقل الملفات من جهاز إلى خادم والعكس صحيح.

ماذا يعني www الموجود أمام الموقع؟
ماذا يعني www الموجود أمام الموقع؟

ماذا يعني www في عنوان الإنترنت؟

ماذا تعني كلمة إنترنت؟ الإنترنت أو الإنترنت عبارة عن شبكة عالمية ضخمة تربط شبكات واتصالات الكمبيوتر في جميع البلدان في العالم ، مما يؤدي إلى إنشاء شبكة ضخمة واحدة تربط العالم تسمى الإنترنت. جميع برامج الدردشة مثل WhatsApp تستخدم الإنترنت. الإنترنت نفسه ، أو معنى كلمة الإنترنت ، هي كلمة إنجليزية مكونة من جزأين: Inter و Net. وقد تم الاتفاق على كلمة net على أنها اختصار لكلمة network أي الشبكة ، أما بالنسبة لشركة Intel فيعتقد البعض أنها تعني كلمة international وتعني الدولي ، وفي اسمها الأصلي الإنترنت لم يتوقع أحد أن تتطور إلى المستوى الدولي هو عليه اليوم. الثمانينيات من القرن الماضي هي الاتصال بين الشبكات. معنى كلمة WWW كلمة www هي اختصار لكلمة World Wide Web ، والتي تعني شبكة عالمية واسعة ، الإنترنت التي نستخدمها اليوم ، والتي تتكون من شبكة عالمية ضخمة من صفحات ربط المواقع. زيادة. الصفحات مكتوبة بلغة HTML ويمكن عرضها في متصفح. إنها لغة برمجة تعرض مواقع الإنترنت للمستخدمين. لكن شبكة الاتصالات العالمية ليست سوى جزء من الإنترنت. الشبكة العنكبوتية العالمية هي نظام ظهر عام 1989 وأتاح وجود مواقع الإنترنت التي نتصفحها اليوم. لأن هذا النظام يعتمد على لغة HTML وروابط الصفحة. هم مكتوبون بهذه اللغة مع بعضهم البعض باستخدام الإنترنت. لذلك ، يتم وضع www في بداية اسم الموقع للإشارة إلى أن هذه الصفحة تستخدم نظام شبكة الويب العالمية ويمكن عرضها في متصفح الجهاز.

ماذا يعني www الموجود أمام الموقع؟
ماذا يعني www الموجود أمام الموقع؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى