الإثنين , أكتوبر 21 2019
الرئيسية / أخبار / جديد الاختراعات / خواتم للشباب الدائم!!

خواتم للشباب الدائم!!


اخترع الأمريكي الكس شو جهازا أثار ضجة كبيرة سماه "حلقات الحياة"، لأنه وبحسب المخترع يعمل على الحفاظ على بدن الإنسان ويجعله يظل شباب للأبد!!.

وقال المخترع ذو الأصل الصيني أن الناس لن يحتاجوا لاحتساب عمرهم عند استخدامهم هذا الجهاز الغريب، مستنداً إلى الشهادات والوقائع والبراهين أن مستخدمي الجهاز ظلوا شبابا منذ استخدامه حتى هذه اللحظة.

والأغرب من نتيجة الجهاز كونه يحافظ على شباب الإنسان، هو مكونات الجهاز نفسه، حيث يتكون الجهاز من بلاستيك وسيراميك ومواد مغناطيسية يتم تثبيتها كتقويم على أصابع اليدين والقدمين للمستخدم في صورة سالب وموجب.

وعندما يوضع الجهاز المغناطيسي على الجانب الايمن من جسم الانسان، ووضع القطب الاخر على الجهة المعاكسة من الجسم، يتم التحكم في الدورة الدموية والتيار الكهربائي داخل الجسم، وتعمل على زيادة الأيض في الدم لمكافحة الشخيوخة.

وتوضع حلقات الجهاز في أصابع المستخدم في يديه وقدميه أثناء النوم، ويشعر مستخدمه بطاقة تتدفق في الجسم، ويرجع المخترع السبب أن أصابع القدم بمثابة ترانزستور للجسم يتحكم في الطاقة الكهربائية ويجعلها ملائمة للجسم.

وتمثل الأصابع أداة الكترونية كهربائية، وكل أصبع له تأثير كبير على جزء من الإنسان، وأن الطاقة الصغيرة التي تنبعث من الخواتم تتحول لكم كبير من الطاقة لمجرد دخولها لجسم الانسان ولها فائدة كبير وتؤثر على كل خلية في الجسم، ويمكن لهذه الطاقة أن تعالج خلايا الجسم التالفة نتيجة للجروح والندوب.

ويعتقد المخترع أن السر في شفاء الجروح والندبات من الجسم هو سرالحياة الابدية، نتيجة تراكم الكولسترول على الأوعية الدموية، لأن هذه الجروح هي السبب وراء إحداث خلل في الدورة الدموية.

ونتيجة لتراكم الكولسترول في مكان الجرح فان الخلايا القديمة لا تتلقى ما يكفي من الأكسجين والمغذيات، وعند تراكم عدد كبير من الخلايا الملوثة والتالفة في الجسم تبدأ اعراض الشيخوخة.

وأضاف المخترع أن هذا الجهاز يصلح لعلاج الجروح القديمة والندوب داخل الجسم وأنها ستعود إلى حالتها الطبيعية.

كما يعمل الجهاز على تقوية المناعة في الجسم ويزيد من قدرة المخ، لأن كل خلية في جسم الإنسان هي عبارة عن مغناطيس، واذا كان التجاذب بين الخلايا ضعيف فإن الخلايا ستكون ضعيفة مع بعضها، ولكن بقوة جذب المغناطيس في الحلقات تكون الخلايا منجذبة ومتماسكة وقوية وصلبة. كما يصفها المخترع وأنها تجتذب الخلايا مع بعضها، وتتشكل الخلايا في خط مستقيم. مع العلم أن الجهاز لن يؤدي وظيفته بدون الخواتم.


شاهد أيضاً

زياد التايب باحث تونسي في ناسا.. ضمن أفضل 10 مخترعين في العالم

زياد التايب باحث تونسي في ناسا.. ضمن أفضل 10 مخترعين في العالم

حسب وكالة ناسا اختارت وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا” مشروع الباحث التونسي زياد التايب، ضمن أفضل …