الخميس , سبتمبر 19 2019
الرئيسية / أخبار / جديد الاختراعات / أصيبت زوجته بالسرطان.. فاخترع جهازا لعلاجها

أصيبت زوجته بالسرطان.. فاخترع جهازا لعلاجها


أصيبت زوجته بالسرطان، فلم يتحمل أن يراها تتألم دون أن يفعل شيئا، فسخر كل خبراته في اختراع جهاز يقضي تماما على هذا المرض، رغم أنه ليس طبيبا أو باحثا في هذا التخصص.. إنه جون كانزيس، مهندس الاتصالات الأسترالي المتقاعد.

فقد تسلل هذا المرض الخبيث إلى جسد زوجته، قبل سنوات، فعكف يبحث عن دواء لهذا الداء الخبيث، حتى تمكن من اختراع جهاز يطلق موجات راديو بتردد عالٍ؛ يمكنها القضاء على السرطان نهائيّا.

ويوضح كانزس أن: الاختراع هو عبارة عن جهاز يطلق موجات راديو بتردد عال جدّا وأطوال صغيرة جدّا تُمَكّن من رفع حرارة المعادن وصهرها، إضافة إلى حقن ذرات من الذهب في الخلايا السرطانية.

وخلال التجربة التي بثت عنها قناة الإم بي سي وضع كانزس الجزء المصاب من المريض في النطاق الموجي للجهاز، فارتفعت درجة حرارة الخلايا السرطانية وماتت، بينما لم تتأثر الخلايا السليمة، كل هذا دون تخدير ولا إزعاج ولا آلام. وبالفعل قام كانزس بتجربة هذه العملية على زوجته فشفيت تماما، دون وقوع أية آثار سلبية.

وفي تعليقه على هذا العلاج يقول ستيف كورلي -الباحث في الأمراض السرطانية بأستراليا-: "إننا أمام اكتشاف مهم، أو على الأقل سيكون إضافة مهمة إلى الوسائل والمعدات المستخدمة حاليا في علاج مرضى السرطان".

وكما أن هذا الاختراع الذي تصدرت أخباره كثيرا من الصحف قد أثار فضول مرضى السرطان والأطباء حول العالم، فقد اتضح أن هناك مزية أخرى للجهاز.

فبعد تجربته على الماء، فوجئ كانزس بأن الماء -وبفضل هذا الجهاز- يمكن استخدامه وقودا؛ أي يمكن إحراق الماء كما يُحرق الوقود أيا كان، حتى إذا كان ماء البحر.. الجهاز تم اعتماده لعلاج السرطان في أستراليا.. أما شركات السيارات، فبدأت تبحث إمكانية استخدام الماء بديلا للوقود.


شاهد أيضاً

طفلة تخفى زجاجات نقل الدم فى لعبة teddy

طفلة تخفى زجاجات نقل الدم فى لعبة teddy

يرغب جميع الآباء والأمهات فى رؤية أطفالهم بصحة جيدة، ومع ذلك هناك أوقات لا مفر …