الإثنين , يوليو 15 2019
الرئيسية / أخبار / فعاليات / هواوي تفوز بجوائز الابتكار في قمة LTE العالمية 2010

هواوي تفوز بجوائز الابتكار في قمة LTE العالمية 2010


أعلنت هواوي، الشركة الرائدة في مجال تقديم الجيل الجديد من حلول شبكات الاتصال للمشغلين حول العالم، عن فوزها بجائزتين مرموقتين في قمة تقنيات التطور طويل الامد LTE  العالمية 2010 في هولندا بداية يونيو الجاري، وذلك تقديراً لإنجازاتها المتطورة في مجال التسويق التجاري والأبحاث والتطوير لتقنيات  التطور طويل الامد LTE .

 وكانت الجائزتان اللتان حازت عليهما الشركة هما "التقدم المتميز في مجال الإطلاق التجاري لتقنيات التطور طويل الامد من قبل أحد البائعين" و "أفضل مساهمة للبحث والتطوير في مجال التطور طويل الامد."

يذكر ان قمة LTE العالمية 2010 قد استقطبت أكثر من 1000 حاضر بمن فيهم ممثلون عن المشغلين والبائعين والمنظمات من مختلف مستويات نظام التطور طويل الامد. وقد تم اختيار هواوي من قبل لجنة مستقلة من الحكام وتكريمها لقاء مساهماتها بالغة الأهمية لسلسة قطاع التطور طويل الامد.

وتعليقاً على هذا الفوز المتميز يقول السيد زينغ زيانغ، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط لدى هواوي: "قدمت هواوي استثمارات ضخمة في مجال تطوير قطاع التطور طويل الامد منذ العام 2004، حيث قدمت تقنيات عالمية وبراءات اختراع ومعايير وخبرات تجارية. كما ابتكرت هواوي نموذج أعمال ناجح مكّن المشغلين حول العالم من الإبقاء على الربحية في الوقت الذي تمكنوا فيه من تلبية الطلب غير المسبوق على خدمات النطاق العريض المتنقل في أي مكان وزمان."

ومن الجدير بالذكر أن هواوي قد عينت خلال العام 2010 من قبل كل من اتصالات وشركة الاتصالات السعودية لتطبيق شبكات التطور طويل الامد قبل التشغيل التجاري في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، على الترتيب. وقد تم تسليم المراحل الأولى من المشروع بنجاح، مما قدم معدلات عالية من تدفق البيانات.

واعتباراً من مارس 2010، فازت هواوي بأكثر من 60 عقداً في مجال التطور طويل الامد حول العالم، بما فيها تسعة عقود   تجارية للتطور طويل الامد. كما وسعت الشركة نطاق أعمالها لتركز على البحث والتطوير المتكامل بما في ذلك eNodeB و EPC و أجهزة المباني USB/CPE والرقاقات.

وتتقاسم هواوي براءات الاختراع والإنجازات في مجال المعايير مع شركائها في القطاع ضمن جهودها لبناء بيئة مفتوحة ومتعاونة ومنسجمة في المجال. وقد قدمت هواوي حتى الآن 4,700 مساهمة قياسية LTE/EPC إلى 3GPP و تحمل 181 براءة اختراع جوهرية في مجال التطور طويل الامد، مما يمثل 34% من البنية التحتية لبراءات الاختراع الجوهرية في القطاع.
 


شاهد أيضاً

زوجة "هولوجراف" تستقبلك بابتسامة.. و 14 دولار شهريًا.. “نفقات المعيشة” !

زوجة “هولوجراف” تستقبلك بابتسامة.. و 14 دولار شهريًا.. “نفقات المعيشة” !

تأمل شركة يابانية فى أن تحل فتاة ثلاثية الأبعاد مصنوعة بتقنية الهولوجراف تدعىAizuma Hikari  محل الزوجة …