المجلةبنك المعلومات

موقع موهوبون يهنئ المصريين بثورتهم المجيدة الناجحة

موقع موهوبون يهنئ المصريين بثورتهم المجيدة الناجحة

يتقدم الأستاذ عاطف مظهر مدير موقع موهوبون وفريق التحرير بالموقع بتهنئة الشعب المصري الجسور لنجاح ثورته المجيدة، التي زلزلت عروش الاستبداد وأرعبت رموز الفساد، حيث أعطى الثوار المصريون نموذجا مبهراً وملهماً لجميع الأحرار في العالم، وبرهن للمقهورين والمستضعفين في الأرض أنه في نهاية الأمر لابد للحق أن يدحر الباطل مهما طال ليل الظلم.
ويؤكد مدير الموقع أننا وكما شاركنا في تظاهرات الثورة منذ اليوم الأول وحتى سقوط النظام، يجب على الجميع الآن أن يتطلع لتحقيق كامل أهداف الثورة في بلوغ الحرية والعدالة والكرامة، والاشتراك في بناء دولة جديدة قوية وناهضة طالما حلمنا بتحقيقها، تقوم على العدل والعلم والعمل.
وموقع موهوبون الذي يحتوي آلاف الاختراعات والأفكار الواعدة لمخترعين مصريين وعرب في كافة المجالات سيشارك بكل طاقته في المرحلة الراهنة بتقديم هذه الاختراعات للتنفيذ والمساهمة في تحقيق نهضة علمية وتنموية شاملة.
ويدعو الموقع رجال الأعمال والمستثمرين إلى التعامل الجاد مع هذه المبادرة واختيار ما يناسب مجالاتهم من اختراعات وابتكارات منشورة على الموقع لتنفيذها فورا بالتنسيق مع إدارة الموقع وبالاتفاق مع المخترعين.

موقع موهوبون
موقع موهوبون

عاشت مصر حرة مستقلة
وعاش أبناءها الأحرار
والحمد لله رب العالمين

زر الذهاب إلى الأعلى