الإثنين , نوفمبر 18 2019
الرئيسية / حلول مبتكرة / إبتكارات / مشروع منزلي للتطريز

مشروع منزلي للتطريز


يمكن أن نقول إنه مشروع يقدم خدمات التطريز المتخصصة الخاصة والشخصية بمعنى تلبية طلبات العملاء بشكل فردي مثلا تطريز العبارات أو الأشكال أو الرسومات على العبايات أو (التي شيرت) أو القبعات أو الشنط أو المفارش وقطع القماش ، كما يمكن للمشروع أيضا أن يقدم خدماته للمشاغل والمدارس ، ووكالات الدعاية والإعلان.

يعتمد هذا المشروع أو لنقل المشغل الصغير الخاص على صاحب المشروع ويفضل أن يكون له خبرة في مجال التطريز والتصميم ولها خبره في مجال الكمبيوتر والتصميم ، ولا يحتاج إلا لشخص واحد أو شخصان كحد أعلى ومن أجل تنفيذ الأعمال الكبيرة.

مكونات المشروع

يتكون المشروع من ماكينة تطريز متخصصة في مجال التطريز، وغالبا ما يطلق عليها ماكينة صناعية وتعمل عن طريق ربطها بجهاز كمبيوتر لإرسال التصاميم عن طريقه مباشره إلى الماكينة وهي مختلفة الحجم فمنها من له وحدة رأس واحد أو متعددة الرؤوس ويمكن أن يركب على الرأس الواحد إلى حد 15 لون في وقت واحد وفي مشروعنا هذا نتحدث عن الماكينة ذات الرأس الواحد.

المعدات اللازمة المشروع

– ماكينة التطريز ( رأس واحد)
– جهاز كمبيوتر مع ملحقاته
– خامات لعمل عينات منوعه (خامات أقمشة منوعة ، جلود ، كابات ، تي شيرتات ، أوفرهولات ، عبايات، …….الخ )

عمل المشروع

ينطلق هذا المشروع من المنزل الخاص بمعنى أن عملية التسويق ستكون عملية ذاتيه وذلك عن طريق الاتصال المباشر بالمشاغل النسائية سواء المشاغل التي يعمل بها رجال أو المشاغل التي تعتمد على العمالة النسائية والتي عادة لا تملك مثل هذه الأماكن وستكون هذه المشاغل من العملاء المستهدفين لصاحبة المشروع، كذلك وكالات الدعاية والإعلان.


شاهد أيضاً

باحث من أصل مصري يتوصل إلى محركات دفع نفاثة أكثر قوةً وفاعلية من المحركات الحالية

باحث من أصل مصري يتوصل إلى محركات دفع نفاثة أكثر قوةً وفاعلية من المحركات الحالية

تمكَّن باحثون من محاكاة ما حدث في بداية الكون، عبر إحداث انفجار داخل أنبوب اختبار …