الأحد , أبريل 11 2021
الرئيسية / أخبار / عروض رمضان 2021
عروض رمضان
عروض رمضان

عروض رمضان 2021


الأيام القليلة المتبقية التي تفصلنا عن وصول شهر رمضان المبارك، الذي ينتظره الأمة الإسلامية بأسرها من جميع أنحاء العالم، شهر رمضان المبارك الذي نزل فيه القرآن كدليل للناس، شهر فضيل يجلب الخير والبركة ويجلب السعادة إلى قلوبنا، وينتظر الجميع فيه الفرح والسعادة صغاراً ومسنين، وهو شهر الرحمة والمغفرة.

عروض رمضان 2021

وتجدر الإشارة هنا إلى أن الناس يذهبون كل عام لشراء الطعام لشهر رمضان وأشياء رمضانية مختلفة، مثل التمور والمشروبات الرمضانية لتخزينها أو لأغراض أخرى، مثل توزيع الطعام على المحتاجين وما إلى ذلك، وحتى تخدم المتاجر احتياجات الناس تهتم بشكل خاص بوضع العروض والخصومات لجميع المصريين و السعوديين وكل الاشقاء العرب.

 ففي المناسبات الخاصة مثل الأعياد، ولأن شهر رمضان هو شهر الخير، أعلنت الكثير منها في شهر رمضان المبارك عن تقديم أقوى الخصومات على كل شيء  خاصة الطعام ، وتقديم المواد الغذائية من أفضل المنتجات بسعر أقل لفترة محدودة في جميع الفروع حيث يمكنك الاستمتاع بالعروض حيث توجد الكثير من الخصومات التي تشمل المواد الغذائية والأجهزة الكهربائية وجميع ما يخطر على بالك لذلك كل ما عليك هو الاطلاع على المواقع التي تقدم العروض والتخفيضات لشهر رمضان في كل متجر لكي تتمكن من تحديد متطلباتك وفقا لما تتحمله ميزانيتك، فموقع الموفر مثلا يقدم لنا قائمة تسوق صحية لشهر رمضان من متاجر مختلفة مثل نون دايلي ومتجر امازون.

عروض متجر الموفر في شهر رمضان 

الموفر هو منصة عربية متخصصة في كوبونات الخصم وعروض التسوق ، خلال شهر رمضان يقدم الموقع صفحة خاصة بـ عروض رمضان 2021 ، ستجد في هذه الصفحة كل العروض المتاحة قبل الشهر وخلال الشهر وايام قليلة قبل العيد .

العروض جد متنوعة وبطبيعة الحال لديها علاقة مباشرة بالشهر الفضيل، فمثلا سوف تجد عروض تخفيض كبيرة مقدمة من نون دايلي، والمتعلق بالتسوق اليومي من بقالة ومواد تنظيف ..الخ ، والمتجر يدعم 3 دول عرب ، مصر والسعودية والامارات .

وبالتالي ننصحكم بمتابعة الصفحة او تحميل تطبيق الموفر لكي يصلكم اشعار جديد بكل التخفيضات التي تنزلت، والتطبيق متوفر في متجر جوجل بلاي وابل ستور، اكتب فقط في زر البحث ” الموفر ” وقم بتنزيله وتثبيته.

حركة المبيعات قبل وأثناء وبعد رمضان

حتى قبل أن يبدأ شهر رمضان، تظهر البيانات أن المستهلكين يبحثون عن منتجات البيع بالتجزئة ويشترونها، وعندما يبدأ الشهر الفضيل تصبح تلك الأنماط أكثر بروزا، وفي الأسبوع الثالث من شهر رمضان، ترتفع عادة المبيعات بنسبة 50٪ تقريبًا مقارنة مع خط الأساس.  

من الواضح أن شهر رمضان شهر حاسم بالنسبة لتجار التجزئة الذين يعملون في المنطقة، السؤال إذن هو ماذا يحدث بعد رمضان؟  

ومن المثير للاهتمام أن المبيعات لا تبطئ حتى بعد شهر رمضان، إذ يرى تجار التجزئة المزيد من الزيارات على شبكة الإنترنت وكذلك المزيد من المبيعات مقارنة بما كان عليه قبل شهر رمضان.  

بالرغم من ذلك ليس كل أسبوع من شهر رمضان هو بالضرورة وقت يقوم فيه الناس بالتصفح والشراء، خلال أسبوع عيد الفطر عندما يفطر المسلمون عادة في رمضان تتراجع عمليات التحويل، لذلك فإن أفضل فرصة للتواصل مع المتسوقين هي قبل عيد الفطر، خلال النصف الثاني من شهر رمضان.  

 كيف يمكنك بناء حملة تسويق رمضانية رائعة في عام 2020؟ 

1. تجاوز السعر  

رمضان يعني العائلة والصلاة أولاً وقبل كل شيء، إنه ليس الوقت الذي يبحث فيه المتسوقون بالضرورة عن صفقات في الواقع قد تأتي الإعلانات البراقة التي تتعلق فقط بالصفقات والخصومات بنتائج عكسية، لذلك الإعلانات الخاصة بشهر رمضان يجب أن تركز على معنى العطلة نفسها، ويمكن أن يلعب هذا دورًا مهمًا في ما إذا كان المتسوقون يلاحظون الإعلان أم لا، لذلك عليك أن تفكر في الإبداعية والتركيز أكثر على العطلة وأقل على السعر.  

2. العثور على المتسوقين المحتملين

يجب أن تستهدف الحملات التسويقية الرمضانية قاعدة العملاء الأكثر احتمالاً للتسوق خلال فترة رمضان، إذا كنت قد قمت بتشغيل حملات رمضانية سابقة، فمن المهم إعادة التواصل مع هؤلاء المتسوقين، حيث يمكنك مزامنة بياناتك أو قائمة البريد الإلكتروني أو النظام في المتجر وخدمة الإعلانات لأي عملاء سبق لهم التسوق معك واختاروا إجراء المزيد من الاتصالات، كما قد تحتاج أيضاً إلى الاستهداف حسب المنطقة.  

3. المنتجات  

من المرجح أن يبحث المتسوقون في رمضان عن أشياء تساعدهم على الاحتفال بشهر رمضان، وتختلف عمليات الشراء هذه حسب الفترة الزمنية، قبل شهر رمضان كنا نتوقع أن ترتفع البقالة والديكورات والسلع المنزلية بشكل خاص، كما يمكن أن يحدث تخطيط السفر وشراء الهدايا مع تقدم العطلة. 

من خلال معرفة ما يحتاجه عملاؤك لشهر رمضان، يمكنك إنشاء حملات أكثر تخصيصًا.  

4.توسيع السوق الخاص بك  

عشرات الدول في جميع أنحاء العالم تحتفل بشهر رمضان، إن إمكانية الاستثمار في الحملات التسويقية في رمضان عالية للغاية، ولكن فقط إذا كانت الإعلانات ذات صلة بالعيد نفسه، من المهم أن تتذكر أنه كلما كانت أكثر تخصيصًا كانت العوائد أفضل، عندما يتعلق الأمر بإنشاء إعلانات يكون لها تأثير فعليًا، فإن السياق هو كل شيء.


شاهد أيضاً

تقنية مبتكرة تعتمد على جزيئات الذهب النانوية لعلاج كسور العظام

تقنية مبتكرة تعتمد على جزيئات الذهب النانوية لعلاج كسور العظام

تُشكلُ العظامُ والعضلات والنُّسُج التي تربط فيما بينها (الأربطة والأوتار والنُّسج الضامَّة الأخرى التي تُسمَّى …