الثلاثاء , يناير 19 2021
الرئيسية / أخبار / دليل المتاجر العربية مواقع التسوق الإلكتروني
دليل المتاجر العربية مواقع التسوق الإلكتروني
دليل المتاجر العربية مواقع التسوق الإلكتروني

دليل المتاجر العربية مواقع التسوق الإلكتروني


لقد أصبح التسوق الإلكتروني أحد أهم النشاطات اليومية حيث يلجأ إليه الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، وذلك للحصول على مستلزماتهم التي يحتاجونها بداية من الطعام والشراب والملابس وحتى أبسط الأشياء التي يتم استخدامها كنوع من أنواع الترفيه، ولذلك أصبح التسوق عن طريق الإنترنت هو أهم أسباب إزدهار التجارة الإلكترونية  وانتشار الكثير من المتاجر الإلكترونية التي تقوم بتقديم كافة احتياجات جميع المواطنين حول العالم وعلى هذا الأساس ظهرت الكثير من الأشياء التي تجذب الأشخاص الي الشراء من هذه المواقع الإلكترونية وهي عرض الكثير من التخفيضات الكبيرة  على جميع المستلزمات والتي تصل الى 70٪ ومن أهم هذه المواقع المختصة بعرض كافة أشكال التخفيضات الخاصة بأشهر المتاجر العالمية الإلكترونية هو موقع دليل المتاجر العربية، والذي من خلاله يستطيع أي شخص أن يحصل على كوبونات وأكواد للخصومات المتنوعة للاستفادة من جميع هذه العروض.

 أكواد خصم متجر فوغا كلوسيت

يعتبر متجر فوغا كلوسيت من أهم المتاجر الإلكترونية المشهورة في جميع أنحاء العالم، والتي يلجأ إليها الكثير من الأشخاص نظرا لما يقدمونه من مستلزمات خاصة بجميع الأشخاص سواء ان كانت للسيدات او الرجال او حتي الأطفال، بالإضافة الى جودة منتجاتهم وسهولة التواصل معهم ولكي يقوم متجر فوغا كلوسيت بإرضاء العملاء الخاصين به قام بتنزيل كوبون خصم فوغا كلوسيت وكوبونات خاصة بالخصومات الكثيره والمتنوعة علي كافة المنتجات والتي يستطيع أي شخص الحصول عليها من خلال الدخول الي موقع دليل المتاجر العربية.

أقسام متجر فوغا كلوسيت المختلفة

يحتوي متجر فوغا كلوسيت على مجموعة متنوعة من الأقسام المميزة والتي تقدم أرقى الملابس والتي تتبع أحدث صيحات الموضة والتي يسعى إليها كل من يرغب بالحصول على الشياكة والذوق الرفيع، ويبحث العملاء الدائمين لهذا الموقع عن القسم الخاص بالتخفيضات في متجر فوغا كلوسيت والذي يجبرهم على تفقد جميع أقسام هذا الموقع للإستفادة من هذه التخفيضات.

  • قسم متخصص في ملابس السيدات: يحتوي هذا القسم على مجموعة متميزة وراقيه من فساتين السهرة والأحذية بمقاسات مختلفة  بالإضافة إلى الإكسسوارات الرائعة وكذلك منتجات التجميل الخاصة بالماركات العالمية.
  • قسم المقاسات الحرة للسيدات: ويتخصص هذا القسم بإحتوائه علي مجموعه مختلفة وراقيه من الأزياء للسيدات ذوات المقاسات الكبيرة وتناسب هذه المقاسات كافة الأوزان.
  • قسم يسمى women shop: يتخصص هذا القسم في عرض مستلزمات جميع المناسبات الخاصة مثل مستلزمات الأعراس وكذلك مستلزمات الأنشطة الرياضية وغيرها من المستلزمات التي تناسب أوقات السيدات الخاصة.
  • قسم متخصص في ملابس الرجال: ويحتوي هذا القسم علي كل ما يحتاجه الرجال من ملابس ومستلزمات أخرى تتسم جميعها بالرقي والذوق الرفيع من الماركات العالمية.
  • قسم متخصص في ملابس الأطفال: ويتميز هذا القسم بإحتوائه علي جميع مستلزمات الاطفال حتي يتمو عامهم الثاني حيث يرضي أذواق جميع الأمهات لإختيار كل ما يتناسب مع ابنائهم في هذا العمر الصغير.
  • قسم متخصص في أحدث المنتجات : ويعد هذا القسم من أهم أقسام متجر فوغا كلوسيت وذلك لانه يقوم بعرض أحدث المستلزمات التي وصلت مؤخرا الى المتجر ويتم تحديثها أول بأول.

كيفية إستخدام تطبيق موقع فوغا كلوسيت

يعتبر تطبيق موقع فوغا كلوسيت من أشهر التطبيقات الإلكترونية التي تساعد في تسهيل عمليات الشراء، بالإضافة إلى تنوع طرق الدفع المختلفة عبر الإنترنت وكذلك يساعد تطبيق فوغا كلوسيت والذي يتم تحميله عن طريق جوجل بلاي في تسهيل عملية الشراء من المنزل في ظل الأزمة التي تمر بها جميع البلاد من تفشي مرض فيروس كورونا المستجد.

عروض وتخفيضات موقع استايلي

تقوم شركة ستايلي للتسويق الإلكتروني بتقديم أفضل كود خصم ستايلي التي تصل الي 50 ٪ علي أي قطعه تقوم بشرائها،  بالإضافة إلى كود خصم ستايلي 25 او كود خصم ستايلي 30، ولكن لا يمكن استخدام كود خصم استايلي لأكثر من مره في نفس حساب الطلبية ولكن هناك طريقة أخرى لاستخدام الكود اكثر من مرة .

وهي أن تقوم بالتسجيل في الموقع من حساب اخر وأن تقوم بإتمام عملية الشراء من نفس كود الخصم الذي سبق استخدمته ولكن من حساب آخر، يقدم موقع استايلي كود خصم 15٪ على مجموعة رائعة من المستلزمات النسائية .

مثل الفساتين المختلفة والتي تناسب جميع المناسبات سواء حفلات أو كاجوال او غيرها من الملابس الأخرى التيشرتات او البلاذر او الجينز او التنانير ويمكنك الحصول علي كل هذه الاكواد الخاصة بخصومات ستايلي عن طريق موقع دليل المتاجر العربية.

اكثر المنتجات مبيعا على موقع استايلي

هل سبق ودخلت الى موقع استايلي وبحثت عن المنتجات ولكنك لم تستطيع مشاهدة جميع المنتجات المعروضة على الموقع لذلك قمنا بعرض مختلف المنتجات التي سجلت مبيعات كثيرة على موقع استايلي وهي كالتالي :

  • الفساتين : يقوم موقع ستايلي بتقديم احدث  التصاميم الخاصة بالفساتين والتي تواكب أحدث صيحات الموضة وماركات عالمية مثل كلوزيت و فيني فيدي فيتشي
  • الإكسسوارات : يعرض موقع استايلي العديد من الإكسسوارات النسائية والرجالية والحقائب والنظارات والأحذية وغيرها من مختلف المنتجات
  • التيشيرتات الرجالية: يقدم موقع استايلي مجموعه مختلفه ومتنوعه من التيشرتات الرجالية والتي تواكب أحدث صيحات الموضة وماركات عالمية مثل SunBurn و Yoyo.
  • الملابس الكاچوال: يقدم ايضا موقع استايلي مجموعة رائعة من ملابس الكاجوال الخاصة بالنساء والرجال والتي تناسب جميع المناسبات مثل السهرات والافراح وتناسب جميع الاعمار ومن أهم الماركات العالمية النسائية التي يعرضها هي Miss Chase و Young Trends
  • بالاضافة الى جميع الملابس التي تخص الأطفال بجميع الأعمار ولجميع المناسبات

سياسة الإسترجاع الخاصة بـ متجر ستايلي

يقدم موقع استايلي خدمة الاسترجاع او التبديل ولكن يجب توفر عدة شروط وهي :

  • إسترجاع المنتج خلال 15 يوم من استلامه
  • أن يكون المنتج سليم ولا يوجد به اي إتلاف
  • إذا كان المنتج الذي استلمته يوجد به اي عيب او ضرر