الإثنين , نوفمبر 30 2020
الرئيسية / مبدعون / رياضة / حكايات موهوبون عن مباراة القرن (1)
حكايات موهوبون عن مباراة القرن (1)
حكايات موهوبون عن مباراة القرن (1)

حكايات موهوبون عن مباراة القرن (1)


كتب: إبراهيم منتصر

لا حديث لعشاق كره القدم المصرية والعربية والإفريقية هذه الأيام، سوى عن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي تقام بالقاهرة… بعد العودة مجدداً إلى الحياة الرياضية بعد الظروف الاستثنائية للغاية, جراء فيروس كورونا وتوقف الساحرة المستديرة علي كافه الأصعدة لعدة شهور.

وقد شارك في نصف النهائي الافريقي  4 فرق من بينهم: الأهلي والزمالك من مصر والرجاء البيضاوي الحائز علي لقب الدوري المغربي الموسم الحالي وفريق الوداد وصيف الدوري المغربي… شهدت تفوق ساحق من الأندية المصرية والمغربية علي المربع الذهبي.

ونحجت الأندية المصرية في فرض السيطرة علي الكره الافريقية. حيث فاز الاهلي علي نظيرة الوداد بنتيجة هدفين مقابل لا شئ بملعب محمد الخامس بالمغرب. وعاود الأهلي الانتصار بثلاث أهداف مقابل هدف بملعب ستاد القاهرة وصعوده إلي دور النهائي.

وقد فاز الفارس الأبيض نادي الزمالك علي نظيره الرجاء بهدف دون رد بملعب محمد الخامس بالمغرب, وعاود الانتصار بستاد القاهرة بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف ليحلق شقيقه الاهلي إلي دور النهائي والمنافسة على الاميرة الافريقية في مباراة هي الاولي من نوعها علي مر تاريخ البطولات الافريقية أن يقام النهائي بين فريقين من بلد واحد.

ومن التاريخ. ينطلق موقع “موهوبون العرب” معكم في رحلة نغوص خلالها في أعماق مباريات وتاريخ كلا الفريقين في المعترك الافريقي.

انتظروا سلسلة حكاياتنا عن مباراة القرن