الثلاثاء , يناير 19 2021
الرئيسية / أخبار / شاهد بالصور.. شركة إيطالية تبتكر “مقصورات” للتمتع بالشواطئ فى زمن كورونا
شاهد بالصور.. شركة إيطالية تبتكر "مقصورات" للتمتع بالشواطئ فى زمن كورونا
شاهد بالصور.. شركة إيطالية تبتكر "مقصورات" للتمتع بالشواطئ فى زمن كورونا

شاهد بالصور.. شركة إيطالية تبتكر “مقصورات” للتمتع بالشواطئ فى زمن كورونا


تضررت العديد من الشركات والمنشآت السياحية في دول أوروبا بقرارات العزل المنزلى والابتعاد الاجتماعى، مما ألقى تأثيرات السلبية على العديد من الوظائف، لذا تدرس  العديد من الجهات كيفية العودة واحترام وتنفيذ الإجراءات الاحترازية في آن واحد، حيث كشفت شركة تصميمات عن أكشاك زجاج شفافة تهدف إلى حماية مرتادي الشواطئ خلال جائحة فيروس كورونا.

وذكرت موقع “اليوم السابع” نقلا عن “الديلى ميل” البريطانية، أن الشركة أصدرت رسومات أولية تظهر كيف ستبدو الهياكل زجاجية لمقصورات  من المقرر أن يبلغ مساحتها  4.5 متر ×  4.5 متر لضمان بقاء الناس على مسافة آمنة لمنع العدوى، مع ارتفاع الجدران الشفافة لمترين.
وأشار التقرير، أن تصميمات مقصورات الزجاج الشفاف تهدف إلى حماية مرتادي الشواطئ خلال جائحة كورونا، ستكون كبيرة بما يكفي لاستيعاب اثنين من كراسي التشمس ومظلة.

وقال كلاوديو فيراري ، الرئيس التنفيذي لمجموعة نوفا نيون 2  الإيطالية، أنه حاولنا تخيل طريقة للعودة إلى الشواطئ حيث تهدف الفكرة إلى حماية المواطنين وإعادة تشغيل الأنشطة العادية.

يقول فيراري إنه بدأ بالفعل تلقي الطلبات من الأشخاص الذين يديرون الشواطىء والمطاعم بالمدن الساحلية، حيث تم إغلاق الشواطئ في جميع أنحاء العالم بسبب فيروس كورونا.

وفى وقت سابق ، انتقد سكان المتواجدين في شواطئ بمدينة سيدني الشرطة والمجلس المحلي لإغلاق شاطئ مانلي بعد أن توافد الآلاف ، على الرغم من سياسات الإبعاد الاجتماعي الصارمة واضطرت الشرطة لإغلاق الشواطئ بعد أن تجاهل مرتادي الشاطئ بشكل متكرر الابتعاد على مترين.

ووفقا لتقارير صحفية،  أن النقابات في إيطاليا تحاول الآن التوصل إلى طرق لضمان عودة الناس بأمان إلى الساحل مع وصول الطقس الدافئ.



شاهد أيضاً

ابتكار جديد يُساعِد مرتدي قناع N95 على التَّنَفُّس على نحوٍ أيسر

ابتكار جديد يُساعِد مرتدي قناع N95 على التَّنَفُّس على نحوٍ أيسر

قد يُساعِد ارتداء أقنعة ذات مُرَشِّح عالي الجودة في الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المُستَجد. …