السبت , سبتمبر 21 2019
الرئيسية / أخبار / طبيب مصري يعلن عن معجزة تسحق الصلع نهائياً
طبيب مصري يعلن عن معجزة تسحق الصلع نهائياً
طبيب مصري يعلن عن معجزة تسحق الصلع نهائياً

طبيب مصري يعلن عن معجزة تسحق الصلع نهائياً


الصلع (Baldness) هو ظاهرة أو مرض تصيب الذكور عادةً، وقد يصيب بعض الإناث أيضاً، ويتمثّل بفقدان متدرج للشعر. تشير بعض الدراسات إلى أن العامل المسبب لفقدان الشعر هو الإفراز الزائد لهرمون الذكورة أو بصفةٍ أدق حساسية جذور الشعر المفرطة لمادة الـ DHT التي تدخل في تنظيم إفرازات التستوسترون. هذا النوع من فقدان الشعر يكون دائما جينياً، حيث تورث الحساسية المفرطة ضد الـ DHT من الآباء إلى الأبناء.

كما يزداد احتمال فقدان الشعر أو الصلع لدى الأشخاص كلما تقدّموا بالعمر، حيث تشير إحدى الدراسات التي أجريت في أستراليا إلى أن 57% من النساء و 73.5% من الرجال بعد عمر الثمانين يصابون بتساقط الشعر.

وفي عمر 35 يعاني 4 رجال من أصل 10 من الصلع. ومن الجدير بالذكر أن نسبة تساقط الشعر أو الصلع تختلف من عرقٍ لآخر باختلاف الجينات المحفّزة له. وهناك نوع آخر من تساقط الشعر يحدث عادةً لدى مرضى السرطان بسبب تعرضهم للإشعاعات أثناء العلاج وهذا النوع يختلف تماما عن النوع الأول.

ابتكار مصري

ومؤخراً تمكن طبيب مصري من التوصل إلى اختراع علاج جديد لهذا الصلع وقام بتسجيل براءة اختراعه باكاديمية البحث العلمي في مصر فقد ظل هذا الطبيب في محاولات مضنية لإقناع وزارة الصحة المصرية لتبني هذا الاختراع الذي يمكنه أن يقضي تماما على هذه المشكلة.

كما حاول الطبيب إقناع المسؤولين الذين تشبثوا بالروتين وطلبوا عرض الموضوع على الأزهر!!! وتساءل الطبيب عن علاقة الأزهر بالمنتج، وظلت المحاولات والمهاترات العلمية مما دفع المخترع للتفكير في الهجرة لأمريكا، وبالفعل انهالت عليه عروض شركات الدواء الأمريكية لشراء هذا الإختراع الذي كان يطلق عليه ‘Lumiere Oil’

وانهالت العروض الأوربية لشراء المنتج حتى قامت بتصديره  إلى دول الخليج العربي وأطلق الطبيب المصري على هذا المنتج اسم (المنقذ الوحيد) بعد أن أثبت فعاليته في علاج حوالي (1000 حالة مرضية) وحول صلع النساء من مرض لا يوجد له علاج إلى مرض قابل للعلاج.

كيف تسبب العلاج الجديد في القضاء على الصلع عند النساء؟

يحتوي هذا الزيت على مجموعة زيوت طبيعية 100% عند استخلاصها تنتج مواد فعالة نادرة الوجود تعمل على تثبيط الجينات المسئولة عن التساقط وتحفز البصيلة على الإنبات من جديد وتجبر فروة الرأس على إنتاج بصيلات جديدة في 45 يوم، لاحتوائه على مجموعة فيتامينات B تعمل على تكوين خلايا الدم الحمراء التي تحمل الاكسجين والمواد المغذية لفروة الرأس وبصيلات الشعر وفيتامين D لإنتاج بصيلات جديدة وفيتامين C الذي يساعد في إنتاج الكولاجين اللازم لهيكلة الشعر وامتصاص الحديد الذي يدخل في بناء ونمو الشعر ويحتوي أيضا على مضادات أكسدة واوميجا 3 ومجموعة فيتامينات للشعر بتركيزات عالية تنتج الكولاجين لتغذية أنسجة الشعر والبروتين لهيكلة بناء الشعر،ومجموعة من الأحماض الدهنية والفوسفوليبيد التي تعمل على ترطيب خصلات الشعر الناشئة فتحسن من خواص الشعر وفوائد أخرى كثيرة لا يمكن حصرها.

وبعد موافقة وزارة الصحة على استخدام زيت لومير الذي أعطى أملا جديدا للقضاء على الصلع تم إنشاء معهد تطوير للعناية بالشعر لإنتاج لومير كما تم عمل موقع إلكتروني خاص لبيعه، وكهدية خاصة لقراء الصحيفة تم التواصل مع المعهد وبالاتفاق معهم ولسهولة وصول المنتج إليكم يمكنك شرائه مباشرة من هنا وستحصل على خصم 47% عند الشراء


شاهد أيضاً

السدو .. فن حياكة ” بيوت الشعر” !
يشتهر بصناعته البدو في “الجوف”

حرفة نسج الصوف المعروفة بصناعة "السدو" من الحرف التقليدية القديمة، التي كانت منتشرة في البادية …