الأربعاء , أغسطس 21 2019
الرئيسية / المجلة / طبيبتان مصريتان للأمراض الجلدية تحصلان على جائزة لوريال الدولية للمسؤولية الاجتماعية
طبيبتان مصريتان للأمراض الجلدية تحصلان على جائزة لوريال الدولية للمسؤولية الاجتماعية
طبيبتان مصريتان للأمراض الجلدية تحصلان على جائزة لوريال الدولية للمسؤولية الاجتماعية

طبيبتان مصريتان للأمراض الجلدية تحصلان على جائزة لوريال الدولية للمسؤولية الاجتماعية


بالشراكة مع الرابطة الدولية لجمعيات الأمراض الجلدية (ILDS) والمؤتمر العالمي الرابع والعشرون للأمراض الجلدية (WCD) ، أعلنت لوريال عن الفائزين بالجوائز الدولية الثالثة للمسؤولية الاجتماعية في الأمراض الجلدية: . فازت الدكتورة داليا جمال، رئيسة قسم الأمراض الجلدية والتناسلية بالمركز القومي للبحوث (NRC) والدكتورة راجية وشاحى، مستشارة وباحثة الأمراض الجلدية والليزر والطب التجميلي ، بجائزة أفضل مبادرة في الشرق الأوسط وإفريقيا،، للمرة الأولى منذ إطلاق الجائزة قبل١٢ سنة.

قامت كل من د. داليا جمال و د. راجية الوشاحى بتطوير مشروع “من أجل حياة أفضل بعد الحروق” بالتعاون مع مؤسسة أهل مصر و المركز القومى للبحوث NRC. يهدف هذا المشروع إلى تحقيق أفضل نتائج العلاج لمرضى الحروق. تم اختيار مشروعهم من بين ١٣٤ مشروعًا مشاركًا من جميع أنحاء العالم.

 

أعربت د. راجية وشاحي عن امتنانها بعد فوزها بالجائزة قائلة: “تؤكد هذه الجائزة على قدرة طبيبات مصر على التنافس في المنتديات الطبية الدولية. هذه الجائزة تقديراً لجهود بحثية وعلمية تركز على مزج الطرق العلاجية المختلفة من أجل تحقيق أفضل النتائج لعلاج مرضى [الحروق].”

وأكدت د. داليا جمال أن “مثل هذه المبادرات تعمل بشكل إيجابي لتعزيز القطاع ككل من خلال تشجيع أطباء الأمراض الجلدية على بذل الوقت والجهد في المسؤولية المجتمعية ودعم المحتاجين من خلال مبادرات ومشاريع بناءة.” كما ذكرت ايضا أنه حتى الآن تم علاج أكثر من١٠٠٠ من ضحايا الحروق.

 


شاهد أيضاً

"شارع 306" هنا يبتكر الشباب.. مشاوير وقصص نجاح

“شارع 306” هنا يبتكر الشباب.. مشاوير وقصص نجاح

يعد مشروع “شارع 306” من المشروعات الشبابية المصرية الخالصة أسسته شركة تحيا مصر القابضة للاستثمار …