الثلاثاء , يونيو 25 2019
الرئيسية / أخبار /  GAC GA3S 2019.. أرخص سيارة عائلية اقتصادية
 GAC GA3S 2019.. أرخص سيارة عائلية اقتصادية
 GAC GA3S 2019.. أرخص سيارة عائلية اقتصادية

 GAC GA3S 2019.. أرخص سيارة عائلية اقتصادية


السيارة العائلية ذات الطراز المتقدم والجودة العالية GAC GA3S 2019 ، أحدث أفراد العلامة الصينية GAC في السعودية، وهي سيارة من فئة سيدان الصغيرة المدمجة، وتتنافس مع سيارات هيونداي أكسنت، وتويوتا ياريس وكيا ريو.

ورغم حداثة شركة GAC Motor في منطقة الشرق الأوسط، فقد احتلت المرتبة الأولى بين جميع العلامات التجارية الصينية في دراسة الجودة الأولية الصينية
(IQS) من JD Power Asia Pacific لمدة ستة أعوام متتالية، ما يجعلها منافسا قويا بين العديد من العلامات التجارية العالمية المعروفة في السوق السعودية.

استُوحى تصميم سيارة  GA3S من الخطوط الأنيقة مفهوم E-JET  الخاص بالشركة والذي ظهر لأول مرة في معرض Guangzhou للسيارات في ديسمبر من العام 2013.

السيارة من الخارج تمتلك واجهة أنيقة بلمسات مصقولة بشبكة أمامية المميزة لعلامة جي اي سي بأسلوب “ديناميكيات الطيران” وأنوار أمامية كبيرة هالوجين مزوّدة بعدسات فائقة السطوع، وكشافات ضباب أسفل المصد الأمامي، أما على الجانبين نلاحظ الخطوط الأيروديناميكية الواضحة بتصميم مميز جدا، والمرايا الجانبية مع وظائف إزالة الجليد وإزالة الصقيع، مع عجلات بـ5 قضبان رياضيّة جديدة كلياً، وأضواء خلفيّة في مجموعة ثنائية على شكل حرف C.

السيارة من الداخل تأتي بمقصورة “بأسلوب المركبات الفضائيّة” مصنوعة بحرفيّة فائقة، وتصميم الكونسول الوسطي قريب من التصميم الصدفي بلوحة تحكّم مركزية مع تجهيزات كهربائية متطوّرة أنيقة وعجلة قيادة متعدّدة الوظائف ذكية ومرنة، ومقاعد جلد مطعمة بالمخمل، لوحة العدّادات ومؤشرات القيادة متعدّدة الوظائف مع إضاءة خلفيّة باللون الأبيض.

 

GAC GA3S 2019 لا تأتي فقط بمظهر جميل، ولكنه يمنحك أيضًا المساحة التي تحتاجها للاستمتاع برحلتك. إنه يوفر ببساطة “خيارات مساحة متغيرة لتلبية الطلبات المختلفة للتخزين”. وبالنسبة للترفيه والتكنولوجيا، توفر هذه السيارة منفذ USB ومدخل AUX و6 مكبرات الصوت. يحول GA3S مؤقتًا إلى بيت موسيقى أثناء التنقل.

مكانيكيا يستخدم GAC GA3S 2019 محركًا جديدًا رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر  بتقنية توقيت الصمام المتغير باستمرار (DCVVT) يولد قوة 120 حصان عند 6300 دورة في الدقيقة، والحد الأقصى لعزم الدوران 158 نيوتن متر عند 4500 دورة في الدقيقة)، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكيّ يتميّز بنقل الحركة السلسرذي 7 سرعات مما يجعل GA3S يتمتع باقتصاد كبير في استهلاك الوقود بمتوسط 5.6 – 6.0 لتر / 100 كم.

تأتي GA3S 2019 معبأة بأجهزتها الفائقة التقنية والتي تعكس التزاما مُطلق بالسلامة مع تجهيزات نظام أيزو فيكس عالية الأداء لتثبيت كراسي الأطفال، جهاز استشعار كشف الركاب، ووسادة هوائية أمامية مزدوجة، ونظام الدخول وتشغيل السيارة من دون مفتاح ونظام التشغيل بكبسة زرّ.


شاهد أيضاً

المبتكر المصري المهندس "مجدى وجيه" يتوصل إلى ابتكار محرك احتراق داخلى لتوفير الوقود

المبتكر المصري المهندس “مجدى وجيه” يتوصل إلى ابتكار محرك احتراق داخلى لتوفير الوقود

ولان الحاجة أم الاختراع كما يقول المثل الإنجليزي وهو يعني، أن القوة الدافعة الرئيسية لمعظم …