الأربعاء , أبريل 24 2019
الرئيسية / مبدعون / مواهب واعدة / منحة دراسية لطفل الذهب السعودي

منحة دراسية لطفل الذهب السعودي


منح "مركز الرميزان للتدريب على الذهب والمجوهرات" الطفل الموهوب "حمود بن ربيع الشريف" (12عاماً) منحة دراسية مجانية في إحدى الجامعات السعودية في تخصص المحاسبة أو التسويق تقديراً من المركز لموهبته الفذة في مجال الذهب.

وأكد مدير المركز "ناصر بن فالح السبيعي" أن هذه المنحة الدراسية التي حصل عليها الطفل الموهوب "حمود" من شركة الرميزان للذهب والمجوهرات ستساعده في صقل موهبته في المستقبل وتزيد من حصيلته العلمية في مجال المبيعات.

وأوضح "السبيعي" أن الطفل وفي هذا العمر أبدى موهبة كبيرة في معرفة الأوزان وكيفية حساب الجرام بصورة سريعة كما لديه الخبرة اللازمة في معرفة الذهب وأنواعه ودرجة نقاوته ومعرفة الأصلي من المغشوش.

وأضاف بأنه اكتسب ذلك من مساعدته لوالده الذي كان يعمل في مجال الذهب، مشيراً إلى أن التلفزيون السعودي متمثلا في القناة الأولى كان له دور كبير في تقديم الطفل الموهوب حمود إلى مركز الرميزان حتى يتم الكشف على موهبته والتي أثبتتها الاختبارات التي عملت له.

يذكر بأن "مركز الرميزان للتدريب" يعتبر من أولى المراكز التدريبية الخيرية التي تسعى إلى تطوير مهارات الشباب السعودي في مجال العمل في معارض الذهب ويقدم دورات متتالية طوال العام بالإضافة إلى دفعه مكافأة شهرية قدرها 1000ريال للمتدربين الشباب حتى يتم تأهيلهم إلى سوق العمل السعودي.


شاهد أيضاً

 ابتكار خلية بشرية مبرمجة يمكن استخدامها في متابعة صحة الإنسان ومكافحة السرطان

 ابتكار خلية بشرية مبرمجة يمكن استخدامها في متابعة صحة الإنسان ومكافحة السرطان

قال باحثون إنهم نجحوا في إنشاء خلية بشرية مبرمجة يمكن استخدامها في النهاية للمساعدة في …