الرئيسية / أخبار / فيديو.. مصريّاً يبتكر ديكورات للمنزل من قطع غيار السيارات
مصريّاً يبتكر ديكورات للمنزل من قطع غيار السيارات
مصريّاً يبتكر ديكورات للمنزل من قطع غيار السيارات

فيديو.. مصريّاً يبتكر ديكورات للمنزل من قطع غيار السيارات


استطاع المصري، إلهامي عزت، بعد عشرين عاماً من عمله في السيارات، أن يبتكر نوعا جديدا من الديكورات يعتمد على قطع غيار السيارات والموتوسيكلات والدراجات.
وكان عزت -وفقاً للعرببي الجديد- مغرماً بالسيارات الكلاسيكية القديمة، حيث يقوم بتجديدها وإصلاحها، ويشارك بها في المسابقات، وعلى مدار سنوات عمله أصلح أكثر من 40 سيارة كلاسيكية، وتبقى لديه الكثير من قطع الغيار، غير القابلة للاستخدام مجدداً، والتي تباع عادة كخردة.

فقرر إلهامي الاستفادة من هذه القطع، وصنع ديكورات لمنزله، وأوضح أن الأصدقاء والمعارف الذين شاهدوها أبدوا إعجابهم بمنتجاته، وبدؤوا يطلبون منه أن يصنع لهم قطعاً مشابهة، إذ عمد إلى دمج خبرته في السيارات بهوايته ودراسته حيث تخرج من أكاديمية الفنون المسرحية قسم ديكور، وحول خردة السيارات إلى قطع فنية وإضاءات وأثاث وساعات والعديد من الأعمال القيمة، أطلق عليها فن الخردة.

ويقول إلهامي “، إنه بدأ عمله منذ أشهر، استطاع بعد جهد متواصل أن ينظم معرضًا خاصًا في معرض أوتوماك القاهرة، ولاقت منتجاته إعجاب الجمهور.

ويأمل إلهامي التوسع في عمله في المستقبل بتصدير منتجاته، خاصة أنه تلقى بعض الطلبات من دول أخرى، كما أوضح رغبته في المشاركة في مسابقات التصميم والديكور العالمية.

ويشير إلى أنه يعمل في الوقت الحالي على تصميم الموبيليا والأخشاب على أشكال السيارات، وأعرب عن أمله في نجاح الفكرة والمشروع.

 

 


شاهد أيضاً

شاهد أول مبنى مقاوم للزلازل في العالم

شاهد أول مبنى مقاوم للزلازل في العالم     هذا هو كوماتسو سيرين، مختبر النسيج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *