السبت , أكتوبر 31 2020
الرئيسية / مبدعون / مواهب واعدة / محمد طه الجنيد .. القارئ الصغير

محمد طه الجنيد .. القارئ الصغير


الطفل البحريني "محمد طه صالح إبراهيم الجنيد" استحق لقب "القارئ الصغير" الذي نجح في جذب قلب كل من يستمع لتلاوته للقرآن الكريم بصوته الجشي الجميل الآخاذ، ولذلك ذاع صيته في دولة البحرين، وانتشرت تسجيلات تلاوتة للقرآن في المواقع الإسلامية المتخصصة على شبكة الانترنت.

وحفظ الطفل البحريني" محمد طه" القران الكريم في مركز "عبد الرحمن أجور" لتحفيظ القرآن الكريم بمدينة حمد بمملكة البحرين، ووصل في حفظه إلى عشرين جزءاً من القرآن الكريم في سن مبكرة.

وشارك القارئ الصغير في العديد من المسابقات القرآنية وحصل على المركز الأول في فرع حفظ ثلاثة أجزء في مسابقة البحرين الكبرى الثامنة لحفظ القرآن الكريم وتجويده وتفسيره التي تنظمها وزارة العدل والشئون الإسلامية.

وحصل على المركز الأول في فرع جزء عم في مسابقة العلامة الشيخ ابن باز رحمه الله، في حفظ القرآن الكريم وتجويده التي تنظمها جمعية التربية الإسلامية، وحصل على المركز الأول لأكثر من مشاركة في مسابقة القرآن الكريم في إذاعة البحرين التي تنظمها وزارة العدل والشئون الإسلامية، وحصل على أحد المراكز العشرة الأولى في مسابقة جلوي بن ضاوي العتيبي لحفظ القرآن الكريم وتجويده الأولى.


شاهد أيضاً

شاهد بالفيديو.. أول حصادة روسية للذرة دون سائق تعمل في حقل زراعي

شاهد بالفيديو.. أول حصادة روسية للذرة دون سائق تعمل في حقل زراعي

نشرت شبكة الإنترنت أول فيديو بانورامي (360 درجة) لعمل أول حصادة ذرة روسية مسيرة. وتم …